تفسير رؤية الجامعة في المنام

صورة علم Morocco
Alhamdo Lillah
قبل 1 شهر (2 اجابات)
2 اجابه

الجامعة في المنام

حلمت انني في جامعتي (مختلفة عن الواقع ) فرأيت مدرسي من مكتبه يضع عقد من الحجر الكبير و ينظر الي و يسألني بيده هل العقد جيد ، فأجبته بيدي انه جيد فبدأنا نبتسم فإذا بي ارى بنت لا اعرفها كأنها زميلتي في الدراسة تنظر الي بإعجاب فقلت لها لماذا تنظرين لي ، فقالت لي انني اجمل بنت في الفصل ما أجملك ثم خرجت من الجامعة فإذا بي اجد درجا صعب الصعود اليه حاولت ثم حاولت و لم اقدر الصعود فبدأت ابحث عن مخرج فوجدت

صورة علم Palau
مجهول
قبل 4 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

أختي حلمت بأننا كنا بالجامعة

السلام عليكم 💓 كيفكم جميعاً بدي حدن يفسر حلم اختي اختي حلمت انو احنا كنا بالجامعة وكان في واحد بطلع في كتير .... المهم روحنا ع الدار وأهلي ضيفوه وكنت انا بشعري ... ولما روح ضلو يطلع في 🌈

صورة علم Australia
تكفينى الذكرى
قبل 4 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت أني سجلت في الجامعة

حلمت اني رحت المدرسه وكاني سجلت في جامعه وكان القسم حاسب قسم ترجمه انقليزي وانا متفجاه مرره ليه هالقسم اللي اخترته وهو صعب جدا عليه وانا مااعرف انقليزي وكان في اختبار علينا والكل يدرس ولقيت بنت اسمها اسماء وجلست تشرح لي وبعدها لقيت بنات ايام الثاوي ولقيت بنت اسمها الجازي ولقيت بنت اسمها هند وسلمت عليهم وجلست معهم وبعددها رحنا لادوره المياه ودخلت الحمام الله يكرمك وقضيت حاجتي وبعدها كاني كنت لابسه

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 5 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت بأني ذهبت للجامعة

سلام عليكم انا فتاة غير متزوجة حلمت اني ذهبت لجامعة وعند دخولي تذكرت عليا دخول الى قسم الذي يدرس به اخي الكبير و لكني وجدت شيخ رحب بي و سهلني عن اسمي و قال لي اهلا بعروس وطلب مني امضاء على و رقة لكني تردت في بدء الامر و شفت عريس و كان رجل له بعض الشيب في راسه و له نور وجميل و لابس في ازرق سماوي و ابيض عجبني لكني لا اعرفه و بعد ما امضية على عقد الزواج خرجت من جامعة و زوجي وراء لم يكلمني يبتسم فقط فسالت

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 5 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت أني جالسة مع أمي في الجامعة

انا احب شخص وهو يتجاهلني فحلمت اني جالسة مع امي وجدتي وخالتي في الجامعة وكان جالس امامنا بس بعيد شوي وهو ينظر الينا

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 5 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

الجامعة في الحلم

السلام عليكم ...الصراحة حلمت بشيء غريب ما ...انا في الحقيقة وجدت اختبار على النت يقول اجب على الاسئلة و سنعرف بمن ستتزوج على حسب النقاط لديك يعني هيك اختبارات مرات اعملها للتسلية فقط ..قبل بداية الاختبار قلت في قرارة نفسي ساعتبر نتيجة هدا الاختبار رسالة لي من الله ..كانت النتيجة ستتزوج بصديق كنت تقاسمه لحضاتك ....لا اخفي خمنت في شخص يدرس معي و كنا شلة ندرس مع بعض و نتحدت في اوقات الفراغ جميعنا في

صورة علم United Kingdom
Shymaa
قبل 6 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت أنني في الجامعه

حلمت انى فى الجامعه كانت واقفه لسوال الدكتور عن نشاط ولكن الموضوع لم يتم وهناك صوت ينادى على وانظر فلا ارى لحين رايت 1 من اصدقائى واتنين اخرون يرتدون الاسود وعندما ذهبت لارهم ووجدت على يسارهم عمى المتوفى وقال ايو انا هنا ثم استيقظت

صورة علم Saudi Arabia
SD
قبل 7 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت أنني وصديقاتي خرجنا من الجامعة

حلمت اني انا وصحبتي شهد ووحده ماعرف مين هيا خرجنا من الجامعه ورحنا بيت وبعدين البيت كانو مسكون وفيه اصوات وفجاه اختفو صحباتي وصرت ادورهم مالقيتهم ورجعت الجامعه المهم قابلت وحده اعرفها فالجامعه سالتها ادا شافت شهد قالت لا وبعدين قابلت وحده قالت انتو رحتو الشقه طيب نسيتي شعر فالارض وقطعه قماش جيبيها وجبتها وهيا تحاول تفك سحر او شي زي كدا وجا جني خنقني من ورا والباب ينفك وينسك بقوه المهم فكيت نفسي ورجعت

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت أني لم اقبل في الجامعة

رايت اني رحت اقدم في الجامعه وقالوا مانقبلك روحي للقسم الثاني فيه وظايف سالت قالوا فيه وظيفه راتبها 1000 ريال وخرجت ورجعت لبيت جيران وسالتني بنت جيران كيف وقلت لها قالت تتعبين وبالاخير ذا الراتب وجلسنا نحكي وجالسه هي وامها يحكون شوي جات امي الله يرحمها وبعدها قمت انا وخرجت ورحت امشي بالشارع وكان فيه مثل الكشك ورحت طلبت ايس كريم وكابتشينو وبعدين شفت سياره واحد اعرفه وقف عند بيت جيران ونزل وطلع واخذت

صورة علم Saudi Arabia
المها
قبل 8 شهر (2 اجابات)
2 اجابه

حلمت أني في الجامعة مع صديقتي

حلمت من شوي اني في جامعة تقريبا وكان فيها بنات وأولاد سوى فيهم اللي أعرفهم والباقين ماقد شفتهم في حياتي قابلت صديقتي واحنا جالسين انا و هي كان جالس جنبها أخوها اللي يدرس تقريبا اول جامعة بس كان صغير طوله كأنه طفل عمره 6 أو 7 سنوات وكانت قاعده تأكله وكان معاه صديقه نفس طوله ولما سألتها مين ذا قالت أخويه صالح وهذا صديقه و احنا طالعين جاء واحد ثاني من إخوانها وسلم عليها ومد يده وسلم عليه وقلت لها مين

المزيد

احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن