تفسير رؤية الحب في المنام

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 2 يوم (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت أني أحب ابن عمتي

انا عازبة و في الواقع لا اهتم و لا احب ابن عمتي و هو ايضا لا يحبني و لديه حبيبة ..حلمت اننا نحب بعضنا كثيرا مثل القصص و نريد الزواج

صورة علم Saudi Arabia
311000220@Hope
قبل 10 يوم (1 اجابات)
1 اجابه

الحب في الحلم

انا أحب شخص ومايبادلني مشاعر الحبيبة يعتبرني صديقه له ونعمل في مكان واحد يوجد معي في العمل بنتين هم في الظاهر صديقات مقربات لكن في الدوام فقط وحصل بعدو عن بعض فتره الاولى تكرهني من ايام الدراسه وتتعامل معي عادي متى ماحبت والاخرى علاقتي معها عادي البنت الاخرى تعرف الشخص الي احبه لاننا صدف وجمعنا شغل ولايوجد بينهم اي شي حلمت اني كنت اشتغل في مكان عملي السابق وكنت ادور عالشخص الي احبه ولما سألت البنت

صورة علم Syrian Arab Republic
مجهول
قبل 1 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت أني وابن خالي نحب بعض

حلمت انو انا و ابن خالتي منحب بعض واني تركتو وعصب وبكا وصار يضرب ع البيت شرار ونزل جدي يهديه ف نزلت انا وما كان بدو يطلع فيني وصارو يمشو واجا ابوه ومسكت ابن خالتي لنتصالح وضمينا بعض مع العلم انو صرلي سنين ما بشوفو وانا وياه طلاب بكالوريا

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت أني جالسه مع البنت التي أحبها

انا بنت حلمت في بنت أحبها بس ما تعرف اني أحبها حلمت اني جالسه معاها واضحك معاها وعادي بس ما قد قعدت معاها أبد فماذا يعني اذا حلمت بشخص عايش تحبه؟

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت أني في المدرسة واحب شخص

حلمت اني كنت في المدرسه و احب واحد وكنا مع بعض نسولف قلت له تحب علي قال لا قلت له تحب اخوي قال لا و بعدين مسكت ايده و حطيته في قلبي يدق بقوه من الحب

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت اني احب صديقتي

السلام عليكم انا ولد تحلمت في بنت وهي صديقتي وعلاقتنا مع بعض فيها حب وكذا ودايم اشوفها في الحلم بشكل متكرر ماهو تفسيره عمري22 عمرها 19

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت اني احب اخ صديقتي

السلام.....حلمت في اخو صديقتي كانت احبه وكان يحبني ايوه ..اني كانت في محل وجت اخته صغيره وكانت مااسكه فستق وتقول طعما مو حلو تركتها ورحت دخلته البيت وانا فجاء دخلت عليه وكان اخوي صغير جالس معه عاد سويت نفسي ماشفته وقام اخوي علطول عشان يقول لي انه في دوانيه وبعدين راحت عند اخته هي صديقتي وجالسه اسولف انا وهي علي زوجها اصلن هي متزوجه وفجاء ابوه واخو ثانيه دخلو من الباب والي احبه ندا اخو ثانيه اعطاه

صورة علم United States
مجهول
قبل 8 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت بحبة بين حاجبي

حلمت انه يوجد بين حاجبي حبه فقمت اريد ان انظفها فاذا بوسخ على شكل خيط ابيض طويل يخرج تكرر معي هذا الحلم عدة مرات ولكن بشكل مخالف

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 9 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت أني أحب فتاة عمياء

حلمت اني واقع في الحب مع فتاة عمياء , تعرفت عليها عن طريق الأنترنت وتقابلنا عدة مرات , وكنت امسك يدها لأنها لم تكن لديها عصا لتتحسس به الأماكن , كانت تحب السماع الى الأغاني وكنت ارسل لها بضعة اغاني كانت تعجبها ولكن كنت متردد في سؤالها ( كيف تستطيع التكلم وقراءة الرسائل التي ارسلها لها ) خوفاً من ان تنهي علاقتنا لأنني اشك فيها ! , وايضاً مع اننا تقابلنا عدة مرات الى انني لا اعرف اسمها ارجو تفسير الحلم

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 10 شهر (2 اجابات)
2 اجابه

حلمت بشاب يعترف لي بحبه

السلام عليكم امس حلمت كانه انا جالسه جنب شاب مجهول وكانه جنبنا ماء ماعرف اذا نهر او بحر اوحتى بركه يغرف الشاب فيها وانا واقفه جنبه واسولف معاه طبيعي وقلت ماهو حب ....ومستحيل احب . واطالع بشكله ...المهم بعدها كانه بيت اهلي قالت لي زميلتي اللي بالكليه اسمها غيداء جابت لي بلم او صحن وردي مكتوب عليه احبج قالت شوفي ايش يقول وانه انا بنت رقيقه بمشاعري انا ضحكت لغيداء قلت خرابيط ورميته ابعيد وظليت افكر انه

المزيد