اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Yemen
من مجهول
منذ 22 يوم 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....الماء العكر دل على اهل السوء والفتن والماء العذب دل على الاستمتاع بالدنيا السباحه خوض في امور دنيويه تمم الله لك امر ولادة زوجتك ع... المزيد
صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ شهر 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ...فيض الماء العذب دليل فيضانات في المنطقه التي انت فيها واما الخضار الذي يملا البيت فالهل البيت في رغد من الحياة لا يدرون ماذا ينتظ... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 3 شهور 1 إجابات
  • حلمت أن زوجي أحضر لي عصير ليمون رايت في المنام ان زوجي يسكن في مدينة مجاورة للمدينة التي اسكن فيها حلمت انه قال لي احضري لي عصير الليمون مع الماء( يعني ممزوج بالماء) ونوع من المخبوزات وتعالي انت واختك قلت له ساتي وحدي فوافق لم اذكر... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها...ابوك او زوجك الاثنان يطلبان منك اداء واجبات وقضاء امور لا تقصري بحقهما عدم استطاعتك ركوب القطار يعني انهم سيرحلان قبلك والله اعلم المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 3 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها...من الاحلام السابقه البيت لا يناسبك للسكن فيه وكما يقول المثل (وجوه واعتاب ) غيري عتبة بيتك المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 شهور 1 إجابات
  • حلمت بشخص رش علي الماء حلمت انني كنت واقف في تجمع في الشارع و كان التجمع عبارة عن كل واحد يعبي ماء في فمه و ينثر الماء على اصحابو ( غريب ) المهم وقفت اللعبة شوية كإستراحة فا في واحد كان ماشي و نثر علي الماء بالغلط فا انا ق... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....الماء فراق سلام اصحاب على بعضهم بالسباب والتفرقه المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 شهور 1 إجابات
  • شرب الماء في المنام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت اننا فى رمضان وكنا قبل الفجر وكنت اشرب ماء كثير جدا ثلاث مرات وانزل القارورة وأعود واشرب على ثلاث مرات استعدادا للصيام حتى كادت القارورة ان تفرغ فقولت لامى انظرى... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....لا خير في العطش فتن تقعي بها لقوله تعالى ان الله مبتليكم بنهر فمن شرب منه فليس مني وكذلك العطش لا خير فيه جددي علاقتك بالله وادعي... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 شهور 1 إجابات
  • حلمت أني أتكلم مع شخص السلام عليكم رأيت حلم انني كنت أتكلم مع شخص كان يريد خطبتي منذ زمن ما يقارب 7 سنوات لكن لم يحصل نصيب و الشخص كان ذو مال و لكنه يكبرني بما يقارب 20 سنة  و في الحلم كنت اتحدث معه وأقول له انني اريد منه... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....هناك مثل اذا افلس الجندي فتش في دفاتره القدامى وانت كذلك تفتحي ملفات قديمه في العقل الباطن لتدبري امور حياتك الحاليه المزيد
صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ 4 شهور 1 إجابات
  • رؤية جرة الماء في المنام رأيت أربع قلل أو جرات ماء مصنوعة من زجاج وبها ماء بكميات متساوية، فجاءت أخت زوجتي وحملت الجرة الأولى وطلبت مني حمل الثانية، ففعلت، وذهبنا إلى مغاسل كبيرة وسكبنا الماء الذي في الجرتين إلا أنني عندما س... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....الماء فراق نتيجه غيبه ونميمه وكلام عن زوجتك واختها سبب في الكلام المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 5 شهور 1 إجابات
  • حلمت برؤية الماء الصافي حلمت برؤية الماء الصافي يخرج من باب منزل والدي الغيرمسكون حاليا بسبب سفره  الى الشارع بعدة طرق اي انه جاري و متشعب وهو صافي جدا ونظيف وعلى شكل عروق متبعثره وكنت انظر الى جريانه بهذا الشكل وفكرت لعله... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....ارجوالتماس العذر على التأخير لكني كنت مريضه الماء فراق والجداول انتم كل واحد فيكم فارق البيت الى مكان ما المزيد
صورة علم United States
من مجهول
منذ 5 شهور 1 إجابات
  • حلمت أني أغوص في الماء السلام عليكم. رايت في منامي انني كنت في المدرسة في ساحه ما فيها عمق يعني نص متر الساحه عباره عن عشرين متر وكانت في مرشده في المنام تقول مين يقدر يقطع المسافه غوص تحت الماء وانا شخصيا احب الغوص وكثير... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....تغوص في امر منكر من امور الحياه والذهب تعب احذر من  متاهات الاصدقاء المزيد