اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 22 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . صارحي أمك بمعرفتك بالموضوع ، على الأقل ، لتقفي بجانبها وتسانديها في الدفاع عن عائلتها ولو اضطررت لمصارحة والدك ، صارحيه واكدي له أهميه صورته ومركزه في عائلته وبأنك... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ سنة 12 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده وعليك السلام والتحية والاكرام، وسلامك وصل الى قلبي وافرحني، وربي يهدي بالك وشكرا لك لكلماتك الطيبة... واسمعيني يا ابنتي وانت تعلمي اني اعط نصيحة فيما يقدرني الله بالحق وساحاسب عليها، اولا هو قريبك وال... المزيد
صورة علم Syrian Arab Republic
من مجهول
منذ سنتان 8 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري مع الاسف انستي ما تعانيه بسبب سوء تصرف ولا مسؤولية والدتك،، مع الاسف هذه الامور تاخذ وقتا كبيرا حتى تنسى والافضل لكم ان تنتقلوا الى مكان اخر او تجدي عملا في محافظة اخرى وياريت تذهبي انت واخوانك وارض ا... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ سنتان 16 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يجب ان تتوقفي عن فتح هذا الموضوع معه ويتحدث وكأنه ملاك ولك يكن له علاقات، لا تدعيه يؤثر عليك سلبا ولا على قيمة نفسك وخاصة انك ما اخطأت وانما كانت تعارفات لترتبطي لان كل فتاة تسعى للزواج ابق نفسيتك ايج... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 3 سنوات 21 إجابات
  • أختي وأفعالها مصيبة بالنسبة لي نحن عائلةمثقفة مكونة من ام وأب و4 أبناء تعرضنا لصدمة فقد اخ ونحن في بداية حياتنا العملية لكننا تجاوزنا الموضوع والحمد لله وتزوجت انا واخي وكونا عوائل تكاد تكون مستقرة نسبيا وبقيت لدينا أخت غير متزوجة... اذهب إلى السؤال
المدرب و الكاتب ماهر سلامة
المدرب و الكاتب ماهر سلامة لا تتحدثوا معها بموضوع الصور وغيره، فهذه مسائل خاصة لن يفيد الحديث فيها. كل شخص يتعلم من تجاربه، هكذا هم بعض الناس. لن يفيد كل النصح لهم. لكن عليكم الضغط عليها باتجاه أن تعمل وتصبح شخص منتج، شخص لا يع... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ 3 سنوات 11 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري اذا كانت جادة والغرض منها التعرف على زوج المستقبل والغرض منها معرفة الطرف الاخر اهواءه اخلاقه افكاره ومع مباركة من هو اكبر وافهم منك ولنفس الغرض مع الاحتفاظ باحترامك لنفسك فلا ضير منها المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 6 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا اينتي اولا صديقتك ليست صغيرة، هي بالغة وعاقلة وراشدة، مع شكري وتقديري لاهتمامك، ولكن لا تفكري انها طفلة وتحتاج الى رعايتك. الامر الاخر لا تكلمي امها من اول مرة بل انصحيها هي مباشرة وبشدة وقولي لها... المزيد
صورة علم United States
من مجهول
منذ 3 سنوات 3 إجابات
  • زوج أختي يخونها مع زوجة أخي المشكله زوج اختي يتواصل مع زوجة اخي برسائل حب ووووو اخي مغترب شاب انيق ومرتب ووسيم ومتعلم ومتدين وحافظ القران وزوج اختي انيق ومرتب بس غير متعلم وغير متدين وزوجه اخي من اسره محترمه ومتدينه بس تعلقت بهذ... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي الأفضل الا تدخل فقد لا يصدقك اخيك وتختلف معه. انصح اختك ان تواجه زوجها وزوجة اخيها كل على حدا. ربما تستطيع ان تلمح لأخيك ان يحاول ضم أسرته الى مكان سكنه، تحج بأطفاله ولمح الى ان بعد الزوجين مفتاح للمش... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 6 إجابات
  • يستمر بمناوراته للإطاحة بي أكثر بكل بساطة أنا أحب رجلا و هو كذلك حسب اعتقادي و الكل يدرك ذلك حتى عائلته و لكنه لم يتقدم لي و يستمر في مناوراته العاطفية للاطاحة بي اكثر فاكثر فقط ليقدر على مكالمتي هاتفيا و الظهور معي خارجا و لكني فتا... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي عزيزتي، اخبريني ما الذي يجبرك على تحمل اخطاءه واستفزازاته وسوء معاملته هو واهله؟؟؟ الحب ليس عذرا لتحمل ذلك ابدا، الحب عناية ورفق بالاخر وليس تلذذا في مضايقة الاخر. رجل لا يحترم مشاعرك ولا رغباتك ولا ط... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 سنوات 12 إجابات
مدربة حياة ميساء حموري
مدربة حياة ميساء حموري وعليكم السلام سيدي ،لفتت نظري رسالتك واردت ان اشكرك على نواياك الحسنه تجاه زميلتك في العمل وبذل الجهد لمساعدتها . انا هنا لا اريد احباطك ولكن اقول لك بانك ليس الشخص المناسب لمساعدتها واريدك ان تتوقع ت... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 سنوات 11 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري صديقتك تعاني من اضطراب الشخصية الهستيرية. حيث تحاول ان تكون محط انظار الجميع وتعيش لجلب الانتباه وتبدو مرغوبة وعاطفية ولكنها باردة من الداخل ومشاعرها ليست عميقة وهذه من الشخصيات المتعبة والتي تجلب الم... المزيد
صورة علم
من مجهول
منذ 4 سنوات 39 إجابات
  • لعب عليٌ وسرق فلوسي باسم الحب! انا سيدة مطلقة عمري ٣٥ سنه وعندي ولدين يعيشون معي. اشتغل في مؤسستي الخاصه والحمدالله ادخل مبلغ كويس ومرتاحه مادياً. قبل سنتين تعرفت على واحد اصغر مني باربع سنوات في مؤتمر وبدأت بيننا علاقه حب ثم تحول... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري الامور بهذا الشكل في علاقات من هذا النوع هو يعطيك من حياته ووقته وجسده وياخذ المال بطريقة او اخرى وانت لازلت الرابحة. ،،،، لا تبحثي عنه ولا فائدة من البكاء على الحليب المسكوب كما يقول المثل تجربة وتعل... المزيد
صورة علم
من مجهول
منذ 4 سنوات 14 إجابات
  • اصدقائى واهلى يستغلونى كيف اتصرف مع اصدقائى واهلى كلهم طمعانين فى فلوسى وكلهم بيحاولو يستغلونى بسبب دخلى ممتاز وامورى ميسرة والحمد الله ودايما بتعرض لمشاكل معهم عند رفضى لاى طلب لهم ويتهمونى بالبخل و النكران حياتى اصبحت جحي... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري ليكن القرار قرارك وليس بسبب الضغط وعندما تريد انت وتجد الموضوع يستحق وكن حازما وواضحا في هذا الامر وسيتعودوا عليه بالتدريج ولا تسمح باستغلال العاطفة او الضعف او اتهامك بامور لا تحبها لانها كلها وساءل... المزيد