اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
قبل 3 سنوات 8 إجابات
خبيرة  تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده أهلا بك يا ولدي، والحقيقة ان عقلك الباطني يلعب لعبة الفرصة الأخيرة أو اللعب في الوقت الضائع كما يقول المثل، اتدري لماذا لأنك خريج وتعلم بعد ذلك ستسلم العمل وتصبح رجل ولن تعود شاب وولد صغير يلهوا كيفما... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
قبل 3 سنوات 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ... اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا .... هذا يس حلم استخيري مرة اخرى المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
قبل 3 سنوات 19 إجابات
خبيرة  تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وقال المثل اول الرقص حنجلة، وصدقيني هذه اول طريق الخطأ والحرام، شاب يضحك لك ويلحقك لبيتك وهذه مشكلة اكبر ويمكن ان يسال ويعرف اسمك وكل شيء عنك. وانت لا تعرفين عنه اي امر وهو لا يزال صغ... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
قبل 3 سنوات 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....الحصانان هم ولدين لك الاول والثاني سيرزقك الله به ربي اولادك على الصلاح المزيد
السعادة قرار حمل تطبيق ألو حلوها الآن
إذهب إلى نسخة الموبايل