اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم United States
من مجهول
منذ 9 شهور 15 إجابات
  • أهلي لا يقدرون وضعي الصحي والنفسي أهلي لا يقدرون وضعي الصحي والنفسي مشكلتي مع اهلي ماعمري توقعت اكتب مشكله سببها اهلي منذ ان تزوجت بدأت ارى عيوب اهلي الي ماعمري لاحظتها قبل زواجي يعني اهلي مو كتير بيقومو بالاصول والعادات العربيه مع ا... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واعتقد ربما انت حساسة زيادة عن اللزوم بسبب العملية، اولا هم اهلك فلا تقلقي ومهما حدث الدم ما بيصير ماء كما يقول المثل، ولك ان تكوني اكثر ايجابية وتتغافلي وما تبرري واتصلي باحدى صديقات... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 9 شهور 20 إجابات
  • زوجي ينزعج من إقامة والدي في بيتنا ماذا أفعل زوجي بنزعج من إقامة والدي في بيتنا ترى انا متزوجة ولدي ولد والدي يقيم معي بالبيت من دون أي سبب ولا يريد العيش مع امي واخوتي يقول ان بيت امي غير مهيئ وانا بيتي في مكان راقي وجميل والان والدي... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واعلمي انه لا يحق لوالدك الاقامة في بيت زوجك وطالما ان هذا الأمر يزعجه، ويجب ان تتكلمي مع الوالدة وتدعيها تساعدك بالأمر فالبيت اصلا بيت زوجك وهو له الحق باتخاذ القرار فيه. ولهذا عليك... المزيد
صورة علم France
من مجهول
منذ 10 شهور 15 إجابات
  • كيف أتعامل مع كذب وغموض أختي لااعلم من أين ابدا ، نحنا اربع بنات وولدين انا البنت الصغرى تربينا تربية صالحة وامي وابي تعبوا كثيرا في تربيتنا ولم يحرموننا من شي اختي الأكبر مني تزوجت من ١٢سنة لم يوافق اهلي واخواني على زوجها وعلى... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي والحقيقة انك اخت رائعة رغم انك الصغرى ولكنك واعية ومتفهمة، انت لا سلطة لك على اختك فهي لها ام واب ولها زوج مسؤولون عنها بالدرجة الاولى هي كبيرة وبالغة ومسؤولة عن نفسها، ولكن لها عليك... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنة 12 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . لقد أخطأت حين تركت زوجك يتمادى في إهانتك وإهمالك وتسكتين ويتمادى في طلباته الشاذه وتسكتين ويتمادى في السيطره عليك وتسكتين بل انجبت منه أربعه أطفال وكان الافضل لو ت... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ سنة 16 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وربي يهدي بالكم ومن الضروري ان تهتموا بالأولاد، وترعوهم، واعتقد ان خروجها بهذا الشكل واهمال اطفالها وكره زوجها وبدون ظلم لها ولا سوء نية قد تكون قد تعرضت لصدمة من زوجها واكتشفت امر خط... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 10 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أهلا بك سيدتي، من الواضح انك تحبين زوجك وهو يحبك ويبدو انه إنسان واضح والا لكان أخفى عنك كل هذه الأشياء. سيدتي، من منا ليس له أخطاء او هفوات، أجبيني أنت، ايهما أفضل ان تنظري للصورة كاملة وتتجاوزي بعض... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 8 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري في مثل حالتك تعتبر عذريتك قد زالت فالجماع هو زوال العذرية وليس بالضرورة فض الغشاء لانه مطاطي وقد يفض بالولادة فقط فلا تشغلي نفسك بهذه المسألة وانت متزوجة ولست عذراء وهذا ما يجب ان يعرفه زوجك الان فالص... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنة 6 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي يجب أن تحترمي عادات عائلته والعرف الذي يقضي بمساعده الأخت في غياب زوجها ولكن طبعا ليس على حساب عائلته . لا تكثري من الملاحظات فيما يخص ما يعطيه لأخته ولكن ناقشيه في مصروفكم ولا تعطيه من راتبك. ابحثي ع... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ سنتان 12 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدتي اهلا وسهلا بك، واعتقد ان ما تعانين منه هو رغبة ليكون لك ولد مثله، وبالتأكيد هو ليس اي شكل آخر من أشكال التعلّق لانك ضعف عمره، فلا تفتحي المجال للشيطان ليوسوس لك باي امر اخر، واحترمي مهنتك وان... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ سنتان 17 إجابات
  • أحبها لأن زوجها لا يستحقها  . بقيت اراقبها من بعيد و تأكدت انها متزوجة و ام لولد عمره ثلاث سنوات و علمت ان زوجها لا يستحقها و يعاملها معاملة سيئة فقلت هذه فرصتي واصلت التقرب منها و كانت دائما تصدني حتى جاء ذلك اليوم لمل ضربها... اذهب إلى السؤال
المدربة جينيا الصباغ
المدربة جينيا الصباغ سيدي المرسل اهلا بك، انت تحاول ان تقحم نفسك في حياة زوجين وانت لا تعلم حقيقة هذا البيت او علاقتهما وهذه حياتهما ولا يحق لك التصرف بهذه الطريقة فهذا يعتبر أفساد للرابطة الزوجية وهي اكدت لك انها تريد ز... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ 3 سنوات 8 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي الحل ان ينسوا علاقتهما السابقة ويلتزموا بواقع كونهم متزوجين من اخرين. هذا ليس حبا بل خيانه لزوجها وزوجته وهو امر مرفوض قطعا. بالارادة يستطيعان قطع الطريق على مشاعر قديمة ذهبت مع الماضي ويدركوا مسؤولية... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 3 سنوات 7 إجابات
صورة علم Jordan
طبيب أسرة نعم انه امر طبيعي ولا خوف منه في البعض ولكن قد يكون هناك جرح صغير يحتاج الى الراحة والابتعاد عن العملية لبضعة ايام حتى يندمل ويشفى المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 3 سنوات 9 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي كونها متزوجة خط احمر لا يمكن تجاوزه وعليك ان تحترم ذلك ولا تتعدى علاقتك بها علاقة الجار لجاره بكل احترام وتحفظ. انت شاب اعزب وأمامك فرص كثيرة لتتعرف على بنات وتختار من تناسبك زوجة. ابتعد عن المشاكل ول... المزيد