اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 7 شهور 1 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري نعم هذا الدواء سيساعدك كثيرا لانها جميعا ذات منشأ نفسي وخلال شهرين ستتحسني كثيرا ولكن انصحك بالاستمرار مع الطبيب لفترة اطول .. لا خوف من هذه الادوية اذا كانت تحت اشراف الطبيب المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 2 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري نوبة هلع خفيفة ولا تخافي منها فهي لاتؤذي وذلك بسبب ااتوتر وافراز الادرينالين. المهم لل تخافي واعلمي انها دقائق وتنتهي ولن تؤثر على صحتك المزيد
صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ سنة 5 إجابات
  • موعد الدورة الشهرية تقدم علي اتتني الدورة الشهرية مبكراً وهذه المره كانت بنية واستمرت والآن انا بالبوم الثاني وما زالت بنية وهناك دم قليل ولكن الأكثر كان بني فما هو سبب ل هذه اللون وهل تعد هذه الدورة وما هو سبب عمري ١٤ ودورتي غي... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
طبيب أسرة نعم انها دورة وتكتاز الدورة في السنين الاولى بعدم الانتظام وعندما يكون الدم قليلا يظهر على شكل افرازات بنية فلا تخافي ولا تفكري كثيرا ستنتظم مع الوقت فقط لا تقلقي المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 6 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم يبدو ان كنت تعاني من توتر وقلق شديد لذلك تاتيك الكوابيس. وقد تحدث هذه الحالة علاجك عند الطبيب النفسي واخذ مضادات القلق المزيد
صورة علم Libyan Arab
من مجهول
منذ سنة 2 إجابات
  • ما هو التشخيص الصحيح لحالتي السلام عليكم انا عندي وخز. في جنبي الايمن يتحول الي حرقه كالنار عندما استعمل المضادات الحيويه مع شعور بالتقيؤ وارتكاريا وضيق تنفس وتراكم للغازات ونوبات هلع وشعور بالم عند التبول ورائحة بول كريهه مع ا... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
طبيب أسرة على الاغلب هي التهابات المجاري البولية عليك اعادة التحليل للادرار للتاكد من حالتك وان كنت تحتاج الى مضادات لفترة اطول اجري ايضا زرع الادرار المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
صورة علم Jordan
طبيب أسرة نعم التوتر والقلق يسبب الارق والصداع المستمر والدوخة والدوار لذلك ابحثي عن الاسباب وعالجي اضطراب القلق لتستقر حياتك وصحتك العامة المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
صورة علم Jordan
طبيب أسرة انستي لماذا تاخذين هذه الحبوب الهرمونية في هذا العمر؟ هي هرمونات وقد تؤثر على جسمك عموما يسببب لك الاما واحتقانات مختلفةولكن انصح باجراء فحص الادرار اي البول ونسبة الدم اي الهيموكلوبين فقد يكون لديك ا... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ سنتان 1 إجابات
صورة علم Jordan
طبيب أسرة تغير الهرمونات بسبب هذه العلاجات تسبب هذه الاعراض وهي وقتية وستزول استشيري طبيبك عنها وافضل الاستمرار بالعلاج المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ سنتان 2 إجابات
صورة علم Jordan
طبيب أسرة نعم يفضل ان تفحص من قبل طبيبةالنسائية لمعرفة ماهية الحبة وان كانت الحلمة صغيرة لتعليمك تمارين لتهيئتها لتكون اكبر حتى تعين الرضاعة المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 3 إجابات
صورة علم Jordan
طبيب أسرة لتركز على الرقبة. هل تعانين من الجفاف مثلا او هل تتعرضي لاسعة الشمس كثيرا لانه يبدو نوع من الحساسية والجفاف وربما تحتاجي الى زيارة طبيب الجلدية وشرب الماء بكثرة وقد ينفعك زيت الزيتون ولكن لاتطهري به... المزيد