السؤال

قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

صديقتي امها استاذه في مدرستي

انا لم اجد حلا لمشكلتي هذه . انا تلميذة وعندي صديقة امها استاذة في المدرسة وهي ادرسني بعد سنة من هذه الصداقة بدات التهرب منها فقصصها لم تعد مهمة بالنسبة فهي كل يوم تحدثني عن قتى مغرمة به و هو ليس مغرم بها ابدا وهي دائما تهتم بهذا الموضوع و ان لم تحدثني عنه تحدثني عن اشياء اخرى تافهة . و عندما اكسب صداقات جديدة او اجلس معهن تاتي هي و تسحبني بالقوة من بينهم و تود مني ان اترك صداقتهم لي و ابقى معها و تبدء بالصياح امام الناس و بدات تتدخل في اشياءي الخاصة و انا افكر في ان اقطع صداقتي بها و لكن امها مدرسة و اخشى ان ياثر هذا على دراستي بسببها مع العلم ان الفتيات المتشاجرات مع ابنتها دائما تزعجهن

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تبنى الصداقات خوفا من شخص او إرضاء لشخص لذلك أنصحك بأن تنهي هذه الصداقة بالتدريج اذا كان فيها ما لا يعجبك من كلام او فعل على ان تكوني محترمة ولبقة في تصرفاتك. قد يكون رد فعلها ووالدتها المعلمة طبيعي من دون ان يتسبب لك باي مشاكل. في كل الاحوال أخبري والديك بالقصة كلها فهم سيتفهمونك ويساندوك.

قبل 4 شهر

هذه مصيبة وحلت بكن=اعانكن الله عليها

قبل 6 شهر

اختي تصرفات صديقتك من كتر مابتحبك بس هي بتعبر بطريقة خطا وانت مزعوجه من اهتمامها الزائد واذا مو قادرة تتحمليها احكي معها ومع امها لترتاحي واذا امها ما اعطتك حقك بالدراسة ممكن تشكي عليها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه