السؤال

قبل 7 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

حلمت بعدد من الثعابين

انا سيده متزوجة و عندي ٣ أطفال . حلمت ب عدد كتير من الثعابين الصغيره مقاسات مختلفه واشكال مختلفه وألوان وبها ٣ او ٤ ثعابين كبيره . دخلوا الي المنزل ( ليس منزلي الحقيقي في الحلم ) و لكني كنت احس انه منزلي ولا اعرف هذا المكان ولا اذكره دخلوا من شباك كبير او باب كبير بدون باب من الحديقه الخارجيه. و فجاه حاولوا الهجوم علينا و لم أكن وحدي ( اعتقد ان الموجودين اهلي او أولادي او اقربائي ولكن أحسهم ولا اراهم ) قفلت الباب الحجره لابعد عنهم ووضعت قطعه من القماش أسفل الباب حتي لا يمروا من تحته وفكرت اني أقوم بالطبخ لهم حتي أأمن شرهم لأنهم اكيد جوعانين وهذا سبب هجومهم لم أكن خايفه ولكن احسست برهبه. و طبخت لحم و عيش و شوربه و عملت فته في قدر كبير جدا و خارجت لأعطيهم الاكل فوجدتهم متفرقين في جميع الأنحاء بالمنزل و لكن كانوا كلهم في حاله ضعف شديد. و غير موجودين و بعدين ظهر احد الأطفال اظنه من أولادي وكان يرغب في الاستحمام فقلت له احذر الثعبان في الحمام ولم أكن خايفه ولا هوه وظهر طفل اخر يريد لَبْس ملابسه فحذرته من الثعبان في الحجرات بعدها حاولت البحث عن الثعابين ولم أجدهم تماما هل لديكم تفسير ؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

شياطين اكثري من ذكر اسم الله على كل شيء

قبل 7 شهر

مبروك يافندم حضرتيك حامل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه