السؤال

قبل 5 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

حلمت بوالدي المتوفي انه بمظهر حسن

السلام عليكم و رحمة الله اول شي قبل يومين اختي حلمت بوالدي المتوفي من سنة و نص و كان بمظهر حسن و بصحة جت تسلم عليه بالحلم ما رضى يسلم عليها قال أنا زعلان منكم كذا نسيتوني و قالت له خواتي (ثنتين)على الدرج مشتاقين لك بيسلمو عليك ما رضى و راح . اليوم الظهر نمت و حلمت بابوي كنت في بيت عمي أنا و أبوي واثنين من اعمامي واحد منهم متوفي من ثمان سنين و واحد عايش بس علاقتنا فيه رسمية يعني نشوفه بالمناسبات و الأعياد بس،كلهم كانو لابسين أثواب بيضاء و عمي الي عايش بالحقيقة رجله مبتورة بس بالحلم كانت موجودة ، دخلت المجلس و شفت أبوي و أنا بالحلم كنت عارفه انه أبوي ميت و كنت عارفه انه اختي حلمانه فيه انه زعلان مني و خواتي فلما شفته خفت شوي انه كيف ميت و اشوفه قدامي الحين فساعتها عرفت أني قاعده احلم وتشنجت ما قدرت اروح عنده بعدين أبوي سوالي حركة بيده مثل تعالي و ابتسم فقدرت أتحرك ساعتها و رحت عنده قالي بقولك أنا ليش زعلان منكم وانا صرت أقول يارب ما اصحى قبل ما اعرف ليش زعلان لأَنِّي عارفه انه حلم و لازم اسحب منه كلام .. بعدين حط يده قريب أذني و قرب يعني مثل بيقولي سر عشان الي جالسين بالمجلس ما يسمعون .. قالي: " بتلاقي ساعة فوق الجوازين الي كنّا نكتب فيهم أسامي اما الشعراء او الشهداء " بالحلم ما سمعت الكلمة كويس بس كانت وحدة من الثنتين يا شعراء او شهداء ( الي فهمته بالحلم انه الجوازات قصد فيهم جوازات السفر) بعديها صحيت من الحلم .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حلمك رؤيا والله اعلم ما رايت هو ما حصل مرور شهداء في بلاد المسلمين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه