قبل 3 شهر

الحمدلله على سلامتك و سلامة عائلتك من الحرب و لا تحزن على الدنيا فإنها تذهب و تأتي كن من الذاكرين و الشاكرين و لا تنسى الله ينساك اكثر جزء آلمني في قصتك هو قسوة الناس كيف يستغلوا ظروف البلاد .

قبل 5 شهر

اللهم لك الحمد على شفاء عبدك يا رب ، اللهم كما شافيته شافي سوريا الحبيبة التي لها في القلب مكان لم يصله بلد في هذا الزمان يا أرحم الراحمين و كل بلاد المسلمين ... اما عن معاملتك لزوجتك و الله لا يهمك أخي المهم أنك لم تخونها و كنت معاملها معاملة جيدة مع الأولاد على الأقل كانت تزور أهلها مرة بالشهر هناك من لم تنعم بزارة أهلها أبد من جراء الشك و الغيرة

قبل 5 شهر

الحمدلله كثيرا كثيرا

قبل 6 شهر

الحمدلله على استرجاع عافيتك وسلامتك

قبل 6 شهر

بارك الله لك في ذوجتك فهي نعم الذوجه

قبل 6 شهر

الواحد لما يكون على حافة انه يخسر الشيء يشعر بقيمته ! الحمدلله على صحتك و سلامتك لولا زوجتك و ابنائك و دعمهم لك لما كنت بالقوة التي واجهة بها المرض لذلك احمدل الله بدل المرة الف مرة .. و اعيد النظر في علاقتك مع اهلك .

قبل 6 شهر

حافظ على زوجتك لأنها اصيله ومن واجبك احترامها واعطائها حقوقها

قبل 6 شهر

حمدا لله على سلامتك

قبل 6 شهر

الحمدلله على نعم الصحة التي لا تقدر بثمن .. الواحد يكون صحنه عال العال و كل شيء تمام و يكون متكبر على النعمة .. الانسان طبعه ما يحس بالنعمة الا اذا فقدها , احمد ربك على نعمة الصحة المال و العائلة و الزوجة راحة البال.

قبل 6 شهر

الحمدلله على نعمة شفائك، لكني اريد ان اعلق على شيء بعد اذنك... لن ينتابك شعور بتأنيب الضمير على معاملتك مع زوجتك؟ اتوقع واتمنى ان تكون افضل معها بالتعامل مع تخفيف سلطتك عليها