زوجي يخوني مع امرأة متزوجه

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

زوجي يخوني مع امرأة متزوجه
السلام عليكم زوجي يخوني مع امرأة متزوجه علما بانه كان يحبها ويريد الزواج منها لكن لم يتزوجها لان اهله لم يوافقو والمرأة التي يحبها سمعتها سيئه متزوجه من خمس سنين وعندما اواجهه ينكر هذا الشيء وتحدث مشاكل وهو مستمر معها بالعلاقه قبل الزواج وبعده زوجي كما انه يرسل لها كل ماتحتاج لااعلم كيف اتصرف معه
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدرب و الكاتب ماهر سلامة
    المدرب و الكاتب ماهر سلامة verified_userليس مهما انه يخونك مع متزوجه أو غيره، المهم هو يخونك. وهذا لا يعني انك ارتكبت اخطاء بالضرورة، الذي يخون يبحث عن مبررات واهية، قد تكون نزوة، شهوة، طمع، ارجاع لاعتداد في نفسه، فقد يكون أن رُفض زواجه بها سابقا، أو قد تكون غيرة ما من زوجها...الاسباب عديدة، ولا تلومي نفسك بالضرورة، أنت أدرى إن كنت قد قصرت معه أو لا. المهم على زوجك ادراك ان بينك وبينه مشروع لإقامة أسرة، وإن كان ممعنا في خيانته، فهو ليس جادا في تكوين أسرة، أو لا يدري ماذا يتطلب ذلك، لذا عليه أن يدرك ذلك من خلال كلامك وحوارك الهادىء الواثق، الذي يظهره بصورة اللامسؤول..وهذا المهم، فان هو ليس جادا، عليك أن تعرفي أنت خياراتك، أتريدين أسرة؟؟ جادة؟ ناجحة؟ وهل هو الشريك الجاد لبناء أسرة. وأيضا هل انت متأكده من خيانته معها؟ أم هي تستعمله لايفاء حاجاتها؟ هل هي فعلا فقيرة بحاجة الى دعم؟ قومي أنت بإرسال الدعم لها، وليكن هذا شرطك..رأفه بحنينه القديم لحب قديم.
  • استشارية نفسية د.ناديا ابو هناد
    استشارية نفسية د.ناديا ابو هناد verified_userإذا كان زوجك يحبها بهذا القدر ما كان تزوجك أنتِ بل كان صبر وحاول معها أن تتطلق وتزوجها فيما بعد. أسألي نفسك لماذا تزوجك ولماذا استمر معها بعد الزواج. المسألة ليست حب، لايوجد رجل يحب بصدق ويقبل أن يلمس حبيبته رجل آخر. زوجك يستمتع بالجنس معها فقط لا أكثر. انظري إلى الخلل في العلاقة الحميمية بينكما وأصلحي ما يمكن إصلاحه. اللوم يقع عليكما لكن الحل بيدك أنتِ. حاولي أن تشغليه عنها بكل الطرق وبحب وحاولي أن تشبعي رغباته الجنسية حتى لا يكون بمقدوره ان يمارس ذلك معها. لو كان زوجك لعوب مع أكثر من واحده لكان الأمر مختلف إنما هنا أنتِ تتحدثين عن واحدة وكما تقولين سيئة السمعة!
  • خبير تطوير الذات
    خبير تطوير الذات verified_userربما المشكلة عندك أنت، أي زوج إذا كانت حياته ستكون نكد وتذمر من التشكك في سلوكه سيعوف البيت ومن فيه، وما لك انت وسمعتها، انتبهي لنفسك واسترجعي زوجك، لو وجد الراحة عندك ما خرج لغيرك، اعيدي حساباتك بالحب والاحترام واعطيه ما يريد وزيادة لتكسبيه مدى الحياة.
  • مدربة حياة ميساء حموري
    مدربة حياة ميساء حموري verified_userتصرفي وكأنك لا تعلمين شيئا ابدا .أقول لك انك الملامه لأنك لم تستطيعي أن تجعلي زوجك ينساها، للمره المليون اقول للنساء ليس جمال امرأه أخرى هو سبب ذهاب زوجك اليها ولكن جمال الحب بينهما فهي تحبه بالطريقه التي يفضلها وتستطيع أخذ كل ما تريد منه.ابذلي الجهد لمعرفه زوجك غيري نفسك احبيه، احترميه لبي حاجاته واهتمي بنفسك واجعل بيتك مليء بالفرح والإيجابية وكوني انسانه ذكيه ومثيره للفضول حتى ينتبه لك زوجك.
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userهل انت متاكدة من الخيانة ام مجرد ظنون،،،هل لديك دليل وهو ينكر. وهل الدليل قاطع ،،، اذا الموضوع لا يؤثر على حياتك وتعامله جيد معكم والامر مجرد ظنون حاولي ان لا تفكري بالموضوع كثيرا وتقربي من زوجك وقوي علاقتك به وبما انها متزوجة او سيئة اذا حقا هناك شيء ستتركه يوما او يتركها،،حاولي ان تشغليه دوما واذا استطعتم ان تغيري مكان ذهابكم الى نفس مكان تواجدها واصبري عن ماذا تظهر لك الايام
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول

    يجب مواجهته وتخييره بالابتعاد عنها او الطلاق

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول

    ليست خيانة لك ...انما هو يرتكب حد الزنا عن تعمد وإدراك وهذا الذنب حده الموت رجما بالحجارة لبشاعته . الجرائم لا تبرر إطلاقا . لا انك قصرت ولا خلافه ..اء بإمكانه ان يطلب منه ان تحسني اي تصرف او ان تفعلي ما يريد . هذا النوع حتما بعيد كل البعد عن الدين . ادعي له بالهداية وحاولي ان تكسبيه واطلبي من اشخاص قريبين اليه محاولة رده الى الدين . او اتركيه لوجه الله وسيعوضك الله خير منه .

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    تطلقي منه
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    مجهول
    ما في احد محترم الراي من اهله ممكن يناقشه بهل الموضوع عسه يرجع لعقله ويعرف ان اله حق ويرجعلج ويتركها ؟
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    ما اسوء الشعور بالخيانة خاصةىاذا اتت من شخص عزيز جدا . خلي اي حد يتكلم معاها او هاتي اميلها او رقم تليفونها وانا اتكلم معاها و اذا كانت سيئة السمعة هترضي تتكلم معايا ولو حتي بعد حي وسعتها ابعت لجوزها المحاداثات الي بيني وبينها و ندمر العلاقة مابينهم
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا