تفسير حلم الزيتون الأخضر في المنام

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا فتاة عمري 21 سنة حلمت اني اكلت زيتون اخضر واكتشفت انه فيه دود ارجو ان تفسرو لي هذا المنام وشكرا
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • وردة الياسمين
    وردة الياسمين
    وردة الياسمينverified_user
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم زشكرا لثقتكم بحلوها . اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم .يقول المثل دوده من عوده اولاد مباركين من عائلة مباركة