السؤال

قبل 11 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

لا ارى سعادتي في الفلوس ..!

أنا فتاة شارفت على إنهاء دراستي الجامعية، وكسائر الفتيات أحلم بالزواج والعيش المستقل، لكن عندي مشكلة وهي إنه أهلي عمالهم يضغطو علي وبدهم يزوجوني واحد من أقربائنا لما أنهي الدراسة وهي باقيلها شهر، الشاب لا ينقصه شيء سوى أنه غير متعلم، وأنا صراحة ما بدي إياه ما بحبه ولا بحب أشوفه شو أعمل ساااعدوني بحكيلهم ما بدي إياه وهم بيحاولو يقنعوني وبيقولو انه غني ورح اعيش معه سعيده وانه بيحبني بس انا مش شايفة سعادتي بالفلوس شو اعمل معهم !!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أحسنت برفضك، لأن المال ليس كل شيء بالحياة، وهذا حقك الشرعي بعدم القبول. نصيحتي لك ان تتحدثي مع اهلك بصراحة وتخبريهم انك لا تريدين فلوس، انت تريدين رجل تعيشين معه وتحبينه ويحبك. ولا تزالين صغيرة ولديك فرص كثيرة في الحياة. الأمر اآخر لا تضعي التعليم عقبة رئيسية في منعك من القبول فقد يكون مثقفا، لذا ارى ان تعطي نفسك الفرصة وتحاولي ان تكوني ايجابية ولا تستعملي كلمات سلبية مثل لا احبه ولا احب اشوفه اجلسي معه واعط نفسك فرصة، في حينها ان رفضت يعلم اهلك انك مقتنعة برأيك. على الاقل لا يكون لهم حجة عليك.

قبل 11 شهر

جربي وشوفي لانو مرات صحيح مو متعلم بس اخلاقه عن 10000000000000000000000000000000واحد متعلم

قبل 11 شهر

اختي اذا مافي شئ ينقصه الا التعليم ليش مابتحبيه اقعدي معه وشوفي اخلاقه يمكن يحدث بينكم قبول وتغيري رايك بخصوصه لانك واخده موقف انه غير متعلم ورافضه الفكره

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.