زوجتي لا تهتم بي والشكوك تنتابني تجاهها (2)

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم انا طرحت مشكلتي قبل ذلك باني متزوج منذ شهور قليلة و زوجتي عصبيه ونكدة و لا تحترمني ولا تحترم اهلي بيني وبينها تشتم وتسب وتتلفظ عليهم بالفاظ سيئة (كل هذا بيني وبينها) وانها طلبت الطلاق اكثر من مرة . واني افكر فعليا بطلاقها . انا طردتها من منزلي وذهبت لاهلها وتحدثت لوالدتها عن افعالها وواالدتها اعترفت بغلط ابنتها ووعدتني ان تنصح وتوجه ابنتها وان هذه التصرفات لن تتكرر ،،لكن زوجتي ما زالت مصرة على الطلاق . انصحوني هل اصبر وانتظر لعلها تغير رايها واعطي الحياه فرصه جديده ام احسم موضوع الطلاق ؟؟ هي تقول اني لا اشعر معك بالامان وانت كالطفل ليس عندك شخصية وانها غير مرتاحه معي وان اهلي لا يحترموها ووالدتها حاولت ان تفهمها ان هذه اامشاكل تحصل في بداية الزواج ويجب الصبر والتحمل لكنها هي عنيدة ماذا افعل !!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدي على ثقتك بموقع حلوها . اتركها عند أهلها حتى تهدأ وارفض الطلاق ، الزواج ليس لعبه لم تعجبها فتقرر التخلص منها . من واجبها احترام أهلك والالتزام بالأدب في حضورهم وغيابهم وكونك تبر بأهلك لا يعني أن شخصيتك ضعيفة . هي مخطئه ، عليها أن تعتذر منك وتفهم حدودها وأنها لن تأخذ مكانه أهلك في قلبك مهما فعلت . أعطها فرصه أخيره فقد تكون والدتها قد وجهتها في طريقه التعامل مع أهلك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    تفكيرك في الطلاق سليم مئه بالمئه لأنها لن تتغير زوجتك ابدا وتظل تدمر حياتكم بسبب عدم حبها لأهلك.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    بما أن هذه طريقتها .منذ الزواج يصبح تغيرها صعب وتظلون في حياة كلها مشاكل وأزمات بسبب عدم تقبلها لأهلك. وعندما طلبت الطلاق في كل مشكلة تحدث إذا فهي غير باقية على العيشة معك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اعطيها فرصة أخيرة يمكن بعد أن وصلت لهذه المرحلة وهي الطلاق تكون زوجتك تخلصت من طريقتها التي كادت أن تخرب وتدمر من لها وأصبحت أفضل.
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذه الفتاة التي لا تحترم أهلك وتسبهم دائماً بمثابة عدم احترامك أنت شخصيا ... وأرى ان الطلاق هو الحل فلا تتراجع
  • علم
    علم
    من مجهول
    أخي العزيز وافق على طلبها لأن هذا هو الحل الوحيد منعا للمشاكل التي تنشأ بينكم وغلطها المتكرر فس أهلك.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟