لا أتقبل فكرة ان زوجتي تزوجت من رجل آخر

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

لا أتقبل فكرة ان زوجتي تزوجت من رجل آخر
طلقت زوجتي ام ابني وتزوجت من امرأه اخرى لكنها عاملت ابني الصغير بطريقه سيئه جدا ووصل بها الامر الى تعنيفه وضربه لذلك طلقتها حفاظا على نفسيه ابني التي سائت جدا وقررت ان اعيد والدته وبالفعل اتفقت مع والدته على ان تعود زوجة مجددا وننبذ الخلافات وننسى الماضي ونبدأ صفحة جديدة وبالفعل عادت العلاقه مجددا وابني الصغير تحسنت حالته النفسيه واصبح اكثر استقرارا ، لكن هناك شيئ لا اطيقه وهو ان زوجتي قد تزوجت من رجل اخر بعد طلاقي لها ولكنها لم تلبث معه سوى مدة وجيزة وتطلقوا لكن لم اعد احتمل فكره ان زوجتي ام ابني كانت مع شخص اخر وهذا الامر يجعلني متعصب ومصاب بالقلق على الدوام، ولا اعرف كيف اتخلص من هذه الافكار التي باتت تسيطر علي انصحوني كيف اتخلص من هذه الافكار والشعور بالغيره الشديده ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userلماذا لا تتقبل فكرة زواج زوجتك بعد طلاقك لها وقد تقبلت   هي زواجك ، وعادت لك بعد طلاقك ، من أجل ابنكما ولتفتح صفحة جديدة معك . افتح أنت أيضا صفحة جديدة  ولا تترك هذه الافكار السلبية تعكر عليك صفو حياتك من جديد ، خاصة وأنك لم تجد السعادة مع التي تزوجتها بعد زوجتك .  لقد كانت زوجتك متزوجة بالحلال ولم تكن تفكر بالعودة لك وقتها ، سيطر على مشاعر الغيرة  لتعيش بسلام ولتنجح محاولتك الثانية معها . 
animate
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول

    فقط تذكر انك انت ايضاً تزوجت غيرها وانها لم تركتي حراماً كمان انك انت ايضا لم ترتكب حرام

  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    مجهول

    اذا لم تُزل هذة الأفكار من رأسك ستؤدي بك مرة أخرى إلى المشاكل ومن ثم إلى الطلاق

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    سؤال هي ليش تقبلت انك نمت مع امرأة اخرى وتقبلت انه ابنها تعنف على يد امرأة اخرى. و بعد هذا كله. رجعت لك وابنكم استقر وضعه  ومو عاجبك ؟ واذا حكيت لك انه قصتي عكس قصتك تماما تزوجت مطلق وعنده بنت و حطيتها على راسي اهتمام و رعاية وتدريس والبنت تحسنت حالتها و زوجي بس شاف الوضع هيك غار مني وصار يضربني ويذلني يعنفني ويهينني ويبهدلني والبنت تغيرت معي للاسوأ وانا الان حامل وعلى وشك الطلاق احمد ربك يا رجل 

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول

    ليش بتدوروا على المشاكل؟ هي ما غلطت، هي طبقت شرع الله، واحمد الله انه رجعتوا لبعض وحياتكم مستقرة وابنكم نفسيته اتحسنت، ركزوا على الايجابية، ليش بدكم تلاقوا شي يعكر صفو حياتكم، كلها كم سنه بعيشها الواحد، مرقوا هالحياة على خير واحمدوا الله وتعوذوا من الشيطان. في ناس عندهم مآسي بالحياة، شو هالمشكلة العظيمة انها اتزوجت متل ما انت اتزوجت؟؟؟!

  • صورة علم France
    صورة علم France
    مجهول

    انت حلال عليك انك تزوجت غيرك؟ و الله عيب

  • صورة علم Bahrain
    صورة علم Bahrain
    مجهول

    تأكد بأنها هي ايضا تفكر مثلك بالضبط .. أي أنه يتعبها وجود امرأة أخرى في حياتك تزوجتها .. شعوركما متبادل والذي يبقيه دفينا الرغبة في مواصلة الحياة من أجل الولد فقط.

  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    مجهول

    اذا كنت ماتقدر تسيطر على شعورك وافكارك فكيف تسيطر على حياتكم انتم الثلاثة ؟علاوة ان افكارك خاطئة حبذا لوكانت صحيحة!الزواج للمرأة حلله الله جل جلاله لها من فوق سبع سماوات وانت تأتي تشعر بالغيرة او كأن شيئآ خاطئا حصل؟!وان حصل فمن انفسكموكيف اذا هي أيضآ تشعر  بنفس شعورك وانت تزوجت غيرها!ركزو على ابنكم وعيشو مابقى لكم من ايام معدودة. فلا تدري متى اجلك وفي اي ارض... واتق الله وتعلم التعلم بشرع الله وحلاله ومحرماته واقرأ القرآن وتدبر وتعلم ان تبحث في الكتب لان الجهل عدو الانسان. 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    تزوجته غيرك عشان تقدر ترجع ولو كانت هي مبسوطه مع الراجل الثاني حابه ترجعلك عشان ابنك بس ام العريس الثاني ممتاز كان واداه ممتاز ويتعاشر وعيشته حلوه وحبوب

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول

    انت لازم ليك دكتور نفسى لانى حالتك صعبهوهى لو متزوجتش من رجل اخر ماكانش انت يجوز لك رجوعها مره اخرىولا هتخالف الشرع انت

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا