وكأني قطعة أثاث تكمل بها زوجتي بيتها المنشود!

قضايا اسرية
animate

احببت فتاة منذ صغري و كانت اجمل ايام حياتي. تزوجت حبيبتي و تزوجت انا ايضا و لكن حبها ضل يدغدغ مشاعري. اما زوجتي فلم يكن يهمها سوى البيت و كانت تعاملني كقطعة اثاث تكمل بها بيتها لا غير. منذ اشهر طلقت حبيبتي و اتصلت بي. انا احبها و لم اتصل بها قط منذ ان تزوجت الى ان طلقت.التعدد ممنوع في بلدنا و كذلك الطلاق صعب جدا ولا اريد ان اقع في الحرام و لا ان اقضي بقية حياتي في تعاسة و كاني قطعة اثاث تكمل بها زوجتي بيتها المنشود.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري اهلا صديقي زوجتك كانت تعاملك كقطعه اثاث وانت كيف كنت تعاملها ؟ وهل اعطيت هذه الزوجه الحب والاهتمام وتقربت منها وكنت الزوج الذي تتمناه وهي قابلتك بكل هذا البرود ام كنت تقارنها بحبيبتك كل هذا الوقت ولا ترضى عنها ؟؟؟ لا يوجد مشكله وتباعد من طرف واحد دائما يقع اللوم على الطرفين ومن الجميل ان يعترف كل منا ويتواضع عن دوره عن هذا الضعف في العلاقه. استمع سيدي انت لا تزال تعيش على ذكرى حب قديم وانت غير متاكد بانك لو تزوجتك حبيبتك فكيف كانت ستكون حياتك وكم من الاشخاص المحبين تزوجوا وتحولت حياتهم لجحيم وتفرقوا .انصحك بان لا تضيع وقتك بالاوهام وانا متاكده انك لو تزوجت حبيبتك بعد هذه المده لن تنجح علاقتكم وستتفاجأ بشخصيتها والافضل لك ان لا تضيع وقتك بهذا الموضوع وتعيد التفكير بحياتك وطريقه تصرفك مع زوجتك وتعود لتعطي جهدا ووقتا لعلاقتك مع زوجتك وبالتوفيق .
  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول
    ارجوكم اعينوني دون تجريح فزوجتي همها الوحيد بيت جميل يعجب اهلها و هي ترهق نفسها ايما ارهاق و حتى ان ساعدتها في عبئ تختلق بدله عبئين. فتأوي للفراش مرهقة و تقول لك جسدي فافعل ما تشاء لكن دعني انام. حبيبتي مطلقة و تعدد الزوجات ممنوع في بلدنا و الطلاق صعب للغاية. الشيطان يوسوس لي و اخشى الوقوع في الحرام.
  • animate

  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    أخي لنكن واقعيين أن طلاق الفتاةالتي كنت تحبها هو الذي جعلك تنظر لزوجتك بسلبية لكي تكون عندك حجة. على كل لو افترضنا انك طلقت زوجتك الحالية لكي تتزوج بحبيبتك المطلقة، من يضمن لك بأن زواجك بها سوف يستمر !ومن يقل بأن زوجتك الحالية هي الاخرى راضية عنك وانت فارس احلامها 100 بالمئة.صدقني غالبية البنات تتزوجن رجالا ليست بالمواصفات التي يريدنها ولكنهم بعد الزواج يغيرن افكارهن ويتأقلمن مع الواقع.
  • علم United States
    علم United States
    من مجهول
    انت تحاول ان تبرر لنفسك علاقتك مع حبيبتك بايجاد عيوب زوجتك وكانك ملاك . يا اخي كل واحد منا له عيوبه .انت الان وعشيقتك تصطادون بالماء العكر فلماذا تتواصل معها وتتبع اخبارها وهي كذلك عادت اليك بكل وقاحه وانت اعطيتها الضو ء الاخضر والان تبحث عن عيوب شريكتك وتظهره للملاء.
  • علم
    علم
    من مجهول
    افرض شخصيتك على زوجتك وحل خلافاتكمعها لكي لا تفكر بغيرها وتتعب نفسيتك فتعلقك بحبيبتك السابقة بسبب برود زوجتك
  • علم
    علم
    من مجهول
    من حقك ان تعيش مع الفتاة التى تحب والتعدد حق شرعى لك ايضا
  • علم Germany
    علم Germany
    من مجهول
    واضح جدا أنه بعدما طلقت حبيبتك بدأت تصطاد عيوب زوجتك وتنسى محاسنها لتبرر خيانتك ولتطلقها لتتزوج حبك القديم ،وواضح جدا أنك لم تكن تهتم بزوجتك وتهمل مشاعرها لأنك كما ذكرت رغم زواجك لم تنس حبيبتك ،إذا فمعاملتها لك بسبب إهمالك لها ،يا أخي المرأة ليست بهيمة تحتاج الأكل والشرب فقط ،اتق الله في نفسك وفي زوجتك ،واعلم أن عشيقتك إمرأة ليست تقية لأنها تعلم ان التعدد عندكم ممنوع والطلاق صعب ومع هذا رجعت لتتواصل معك بعد طلاقها
  • علم
    علم
    من مجهول
    بما انه الوضع مسكر معك بجميع الطرق.. ارجع الى زوجتك لكن اخبرها بان تصلح ذاتها وان تغير من نفسها ... واذا لم تريد ذالك ابتعد عنها وطلقها افضل لك من ان تعيش هكذا
  • علم
    علم
    من مجهول
    ((((((((((((((((((((((( وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم))))))))))))) صدق الله العظيم
  • علم
    علم
    من مجهول
    عزيزي اعتقد المشكلة في شخصيتك انت .. اولا افصل المشاكل عن بعضها .. فمشكلتك مع زوجتك افصلها عن مشكلة حبك القديم وتعلقك بها .. اولا وقبل كل شيء لا تتواصل مع حبيبتك السابقة لان هذا سيكون خيانة تجعلك امام عذاب الضمير .. ثاني شيء لا تسمح لزوجتك ان تكون قوية عليك .. افرض نفسك عليها واحترامك عليها ولا تسمح لها معاملتك بسوء .. وحاول ان تحل مشكلتك معها وتستمر وتعيشون بمودة ورحمة واذا لم تنجحوا تفاهم معها على الانفصال بهدوء
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاول اصلاح الامور مع زوجتك وافرض شخصيتك عليها ولا تسمح لها ان تفرض شخصيتها عليك وان تجعلك قطعة اثاث في بيتها

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟