الرئيسية / قضايا اسرية / لسان زوجتي الطويل قلب حياتي لجحيم

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 7 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

لسان زوجتي الطويل قلب حياتي لجحيم

بسم الله والحمد للله رب العالمين أخواني أخواتي مشكلتي تتمثل في لسان زوجتي الذي لا يطاق ولا تتحمله الجبال فهي تؤذيني بلسانها كثيرا ولا تعتبرني زوجا لها وأبو أبنائها ولا تحترمني وترفع صوتها عني وقالت لي بالحرف الواحد ليتني تزوجت فلان إبن فلان وإذا أشتكيت لإهلها تكذبني فالعيش معها أصبح لا يطاق أبنائي صغار في السن السنة والسنتين دلوني أخواني أخواتي والله حياتي ظلام معها ولا أقدر عن الطلاق لأنا ظروفي قاسية نوع نما عامل يومي وشكرا لكافة الإخوان في حلوها


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

صارحها بهدوء ومن دون غضب او شجار بما يضايقك ، حدد لها المواضيع التي تسيء التصرف فيها واطلب منها ان تغير من سلوكها من اجل البقاء معك ومن اجل اولادها . كيف تعاملها ؟ الكلمه الطيبه تلين اقسى انسان، فكر في تصرفاتك ولا تضع اللوم عليها فقط فهي بالتأكيد تتمنى ان تكون سعيده في حياتها، ابحث عن الأسباب وعالجها.

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 6 شهر

كل انسان لديه مزايا و عيوب انظر الى مزاياها و حاول تقويمها بالصبر و بالمعاملة الحسنة او استشارة طبيب نفسى و عندما تتشاجر لا ترد عليها لان ذلك سيزيد الموضوع لا يعالج الخطأ بالخطأ حاول ان تبحث عن حل و ان لم تجد فتذكر قوله" عاشروهن بمعروف او سرحوهن باحسان"

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 7 شهر

أخي انا اصدقك بان زوجتك مخطئة تماما فيما تفعله ولكنه ألا تسأل نفسك لماذا تفعل هكذا ولماذا تتحسر بعدم زواجها لفلان ! هل بسبب ام بدون سبب! ربما تراك بأنك تهملها أو تراك بأنك تقضي معظم وقتك في النت وتهملها وربما وربما الخ لا ادري فأنت تدري اكثر . .....أسأل الله ان يهدي زوجتك ويصلح حالكم.

مجهول
18 يوم

الرجل وضح السبب انه ليس ميسر مادياً ويعمل عمال باليومية


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن