الرئيسية / قضايا اسرية / زوجتي تعبد الله ثم أمها ثم المال

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 6 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

زوجتي تعبد الله ثم أمها ثم المال

اكره زوجتي و اعلم انها تكرهني و لكني اصبر كي لا اشتت ابنائي. تزوجت منذ 20 سنة سعيا لحفض ديني و لكن منذ ذلك اليوم دخلت حلبة صراع. فزوجتي تريد ان تتحكم في كل شيء حتى اصدقائي و لا تتحمل مسؤولية اي من العواقب. تفعل فعلتها و تحملني العواقب هي تعبد الله ثم امها ثم المال. لا تنفك تدفعني للقيام باعمال تهدد سلامتي و سلامة الاسرة فالمهم عندها كم ساجني من المال الذي ستاخذه لتنجز به ما تامرها به امها او كما فعلت اختها. حين اذكرها بتجاربنا السابقة تستشيط غضبا و تقول اكره من يذكرني بالماضي. منذ سنة حدث شجار بينها و امها بسبب المال و خذلتها امها بان استغفلتها فاخذت مالها و قدمته لاخيها صارحتني زوجتي بالقصة و لكنها ازدادت شرا داخل البيت و كانها تصب غضبها من امها على راسي انا و ابنائي. انا اليوم و بعد 20 سنة زواج اصبحت امارس العادة السرية فلقد كرهت جماعها و اشعر عند الجماع انها ايضا انها تقوم به فقط ارضاء لله و لكن عن مضض.


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

حبها لله ولامها امور تحسد عليها على ان ذلك لا يجب ان يمنعها من معاملتك بما يرضيك . لقد مرت سنين طويله على زواجكما وكبر اولادكم ، صارحها بما يضايقك واطلب منها الاهتمام بك اكثر. مشاكلها مع اهلها لا تعنيك ، لا تتدخل فيها ولكن ضغطها عليك في امور لا تريد القيام بها مرفوض . من المؤكد انها تحبك ولكنها ربما لا تظهر ذلك من خلال معاملتها لك ، لذلك المصارحه والتفاهم بايجابيه هما الحل.

مجهول
6 شهر

صارحتها اكثر من مرة لكنها تصر على موقفها و تتهمني بالمتذمر وتقول اكره من يذكرني بالماضي. كل همها المال. لم اتدخل في مشاكلها مع اهلها و لكن الجو في بيتي اصبح لا يطاق نتيجة خلافها مع امها.


صورة علم United States
مجهول
قبل 6 شهر

الا ترى ان الوقت والزمن طال حتى تشتكي من زوجتك بعد عشرين عاما زواج ؟؟؟؟؟ اذا العلاج لم يأخد من بدايه الوجع فلا فائده من العلاج بعد فوات الاوان ، انت انتظرت وصبرت وتحملت زوجتك ٢٠ سنه اكمل مشوار حياتك معها ولتحتسب اجرك على الله ، او تكلم معها واذا لم تعود كما تريدها الدين احل لك الزواج من اخر اذا كانت زوجتك ناشز . اذا كان بمقدورك الزواج ففعل ذلك لترتاح وتعف نفسك عن الحرام

مجهول
6 شهر

التعدد ممنوع في بلدنا. و الطلاق مسالة معقدة تبت فيها المحكمة اثر قضية قد تدوم سنتين مع تغريم و تنكيل بطالب الطلاق.


صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

عليك ان تواجها وتضع حد لتصرفاتها معك اذا لم تستجيب عليك بالطلاق ولا تتردد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن