الرئيسية / قضايا اسرية / أهمال زوجتي جعلني أفكر بالزواج

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

أهمال زوجتي جعلني أفكر بالزواج

السلام عليكم انا عمري 49 كنت متزوج من بنت عمي توفاها الله بعد صراع مع مرض السرطان تركت لي تلاته أطفال ولدين وبنت تزوجت بعدها بأمره طيبه أنجبت لي تلاته بنات كنا حلوين أول سنه بعدها بدأت برود جنسي وعدم اهتمام وأنا خلاص خايف من المعصية وكمان مش قادر اتزوج وعندي ست أبناء مش عارف اعمل اه فعلا اهملتني مش عارف بجد اعمل اه


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

الزواج لن يحل مشكلتك بل على العمس سيرهقك ماديا ومعنويا ان تهتم ببيتين وستة أولاد حفظهم الله. صارح زوجتك بما تشعر واطلب منها ان تتجاوب معك. من جهة اخرى، ساعد زوجتك في شؤون البيت والأولاد حتى يتسنى لها ان تهتم بنفسها وبك وتقضي معك وقتا ممتعا دون ان تكون مرهقة جدا من أعباء البيت والأولاد.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 8 شهر

يا أخي ساعدها كي تهتم بنفسها فهي أكيد منهكة بستة اطفال. ورربما لا تدللها ولا تعطيها المال والوقت كي تكون انثى وأنيقة . فالمرأة تحب أن تعيش لنفسها لا إذا كانت غارقة في شغل البيت ومشاكل للأولاد. أنا كنت أنتظر منك اأن تشتكي منها لانها لاتهتم أولا تتفاهم مع اولادك الثلاثه من الزوجة المنوفية رحمها الله. ألا احمد ربك أنها مهنياك من مشاكل ستة أولاد.ساعدها في البيت. وخذها الى السوق واشتري لها ملابس واكسسوارات وحسسها انها انثى ترعى اولادك. لا تكن اناني وتطلب فقط منها مالا تستطع . اعطها يوم أجازة وقل لها هذا يومك اذهبي الكوافير. وتزيني وارتاحي وسوف تر ى كيف تشبعك رومنسية.

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

اخي الكريم اعتقد بانه من الضروري ان تعتاد زوجتك على شي اخر اكثر أهمية وان تساعدها انت في ذلك حاول ان تقضي وقت اكثر معها وافعلوا بعض الأنشطة الممتعة مثلا مشاهدة فلم سويةً او الخروج معاً او الذهاب الي السينما ومن المهم جدا جدا ان تتحدث معها وتقضي وقت اكثر معها :")

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن