ابن سيرين لتفسير الاحلام

صورة علم Oman
هيفاء هيفاء
قبل 3 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت أني في الفصل وأتكلم مع صديقتي

سلام عليكم عزباء معلمة . حلمت اني في المدرسة و كنت اتكلم مع زميلتي حول تقسيم الصف الى صفين . صف يحتوي الاطفال الشطار و صف يحتوي الاطفال الضعفاء و كنت معترضة اني ادرس الصف الضعيف و بعدها تركتها و رحت للطابق الثاني عشان ارتدي حذاء عشان عندي اشراف في الباص و كان في رجالة فارتديت الحذاء و كان حذاء وردي جميل جدا فيه ربطة من فوق مثل الوردة لكن ما رحت للباص عشان اتأخر الوقت و ظهرلي الوقت الساعة 2:41 ظهرا.شكرا

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت أني نمت أنا وزوجي عند حماتي

رأيت في منامي اني نمت انا و زوجي عند امه و كان باب الغرفة مفتوح فأرسلت حفيدتها لغلقه وكانت هناك زوجة خاله تريد رأيتي رأيته ايضا نزعت من فوق رأسها خمارها والبستني اياه مع العلم اني عاملة فاتحة او عاقدة بصح مازلت مادخلتش

صورة علم Occupied Palestine
سجى
قبل 9 شهر (2 اجابات)
2 اجابه

حلمت أني مريضة في المنام

السلام عليكم ، اريد تفسير حلمي ، حلمت اليله الماضيه انه انا ومرت خالي عنا مرض بالكلا وكله واحده ، واجت خالتي وقالت انها ستاتي لنا بالدواء لتشفينا ، لاكن انا منت غير مهتمه كثيرة بالموضوع ، لاكن انا مان عندي مرض بالكلى ومرت خالي نفس اشيء اريد تفسير ما هو مرض الكلى وانا بنت عمري 15 سنه

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 1 سنة (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت بابني المتوفي يشعر بالبرد

لقد رأيت ولدى المتوفى وهو يشعر بالبرد واعطيه بعد الجواكت لكى يرتديها وامى تقول لى غطيه ببطانية احسن وأنا أقول لها لكى ارتدا الجواكت أعطيه جوارب لأن رجليه بردانة أيضا ثم ظهر جدى أبو والدى المتوفى أيضا وكأن سنه يقارب من الأربعون ويقول لو هيا بنا لكى نمشى بعض الوقت سويا وأنا قلت له نفسى ثم قلت له اذهب وأنا سوف أتى خلفك

صورة علم United Arab Emirates
Om ayat
قبل 1 سنة (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت بليلة زواجي ولكن مع غير زوجي

انا متزوجة وحامل حلمت بيوم زفافي لغير زوجي لكن ظوجي كان معي و لكن لا اتزكر ماهو لباسي وكان لدي اغراض كثيرة اي(جهاز عروس )ولبست عباية للكتف واريتها لامي ارد تفسير الحلم

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت أني اشتريت سيارة في المنام

ياشيخ جزاك الله خير حلامة اني كنت الدرسه وبعدما خرجت من المدرسه ذهب وشريت سياره في السيارات الكبيره من نوع تريله وقد كان معي سيكل وكنت اسحب تريله اخرا بي نفس السيكل ويش تفسير الحلام ياشيخ

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت بزوج أختي يجلس بجانب البيت

حلمت ان زوج اختي الله يرحمه جالس في الحوش وماد رجله وفي يده عصايه طويله وجت حيه طويله لونها اسود تحاول تدخل من تحت الباب فكل ما حاولت تدخل زوج اختي يحاول يمنعها بالعصايه فترجع وتعيد نفس الحركه وهو يحاول يمنعها لين غافلته ودخلت البيت جوه وانتهى الحلم

صورة علم Saudi Arabia
...
قبل 1 سنة (2 اجابات)
2 اجابه

تفسير رؤية الأرز المطبوخ في المنام

حلمت ان اختي وامي عندهم محل (بالحقيه عندهم بس قريب بيبدون البيع ) وكان المحل مليان رز مطبوخ .. لفيت لقيت محلين غيرهم ونفس الشي مليانه رز مطبوخ ..بعدين قالت امي وش رايكم نغير الرز..انتهى

صورة علم ?land Islands
ناصر الناصر
قبل 1 سنة (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت بزوجتي المطلقة

تحلم بان قابلت زوجتي المطلقه ومعها ابنت اخيها وامها وكنت واقف بنهايه الشارع وكنت اجري وراء زوجتي المطلقه واذا بامها تاتي وامسك بيد ام زوجتي المطلقه وابوسها واحضنها واترجها ترجع زوجتي علي علما بان طلقتها طلقه واحد ولدي منها ٥ اطفال

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 1 سنة (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت أني أصلي في الحرم

السلام عليكم شيخي الفاضل عندي استفسار حلمت يا شيخ اني كأني ذهبت للحرم وصليت صلاه العشاء وبعدها رجعت الي دوامي وبعدين ياشيخي كأني قد نسيت اني اعتمر وأخذت ابكي كثيرا ودخل علي شخص اسمه تميم وقام بتقبيلي من خدي ثم ذهب نظرت الي المرايه ورايت ان وجهي ابيض جدا ثم أخذ يبعث لي رسائل ثانيه ليطمئن علي بعدها استيقظت من نومي وكان وقت الفجر..


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن