اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ سنتان 10 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ولعبمي انه لا يوجد امر سهل ولا يستطاع العلم براحة الجسم ، فكل خيار فيه صعوبة ولا تتركي بل نصيحتي لك ان تدرسي الواقع حولك وتحللي المواقف وتعرفي بالتحديد ما هو الامر المزعج لك بشكل رئيس... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ سنتان 10 إجابات
صورة علم
مجهول حاولي انك تقريري ما انت تريدين ان تصبحي, افهمي ان كل شيء صعب قانون ولا الاداب لكن اذا بذلتي مجهود على الدراسه و اعطيتيها حقها بالوقت و التركيز من التأكيد انك سوف تنجحين لكن بالاول يجب عليك ان تقريري م... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 12 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....الاحلام ثلاثه رؤيا من الله واصدقها عندما يكون الانسان طاهرا وحلم من الشيطان ليبث فكر معين ومن حديث النفس واماباقي الاسئله فهذا ي... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنتان 7 إجابات
صورة علم Saudi Arabia
مجهول صلاة الاستخارة تجوز للأمور الدينية والدنيوية ايضا~ المزيد
صورة علم Yemen
من مجهول
منذ سنتان 12 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وقيل ما خاب من استشار وما ضل من استخار، وسبحان الله اكتشفت صفة ذميمة وحصلت مشكلة ولم تشعري بالراحة، والقضية ليست انك صليت بل سبحان الله هي اشارة لك واريدك ان تركزي على قضية الصفة الم... المزيد
صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ سنتان 7 إجابات
  • كلام الناس يخوفني ولهذا... تقدم لخطبتي شاب . وجدته حسن الحال خلق ودين وتكون بيننا مشاعر وقرانا فاتحه وندرس بعض حالياً لكن عندما سالت على اسرته قالوا لي ان والدته شديده الطبع وخالاته طبعهم صعب جداً لن تستطيعي معاشرتهم ولكني لم... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وربي يهدي بالك، ويمكنك ان تدرسي علاقتك بهم اكثرـ احتكي بهم اكثر وجربي مرة ان تقعي في خطأ ولاحظي ردة الفعل، هل لك سلافات هل يمكن ان تعرفي كيف علاقتهن بالحماة، من حقك ابوك ان يسال عنهم... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 8 إجابات
  • كيف اعلم نتائج صلاة الاستخارة؟ اريد ارائكم في ما سااطرحه انا بيني وبين زوجي مشاكل وانا الان ببيت اهلي وقد اتوسطو ناس لا ارجع والدته وابنت اخيه هاتفيا ... انا صليت استخارة ان كان رجعي له خير يسهل الامور وان كان شر يصرفه عني وبعد ال... اذهب إلى السؤال
صورة علم Saudi Arabia
مجهول الاستخارة ليست كما فعاتي أو كما يقولون! أولا, تختارين أمرا, مثلا الرجوع الى زوجك... ثم تصلين استخارة (ركعتين من غير الفرض ثم دعاء الاستخارة). فإن كان في ما اخترت خير, وفقك الله عز وجل له وسهله, أما... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 3 سنوات 19 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي، ونحن نتقبل كل المسائل وجميعها مهمة بالنسبة لنا لأنها تتضمن قضية تخصكم ونريد المساعدة في فتح العيون على بعض الأمور لمساعدتكم في اختيار القرار المناسب، يا سيدتي اعلمي ان الشكل من عند ا... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 4 سنوات 14 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي كما قال المثل كل شيء بالخناق الا الزواج بالاتفاق، ويجب ان تقولي له انه لن تتطور العلاقة بينكما الا ان تقدم لخطبتك وبذلك يكون لك مجال ان ترينيه بصفة شرعية وتحت مظل طلب رسمي منه وبهذه اللقاءات... المزيد
صورة علم Libyan Arab
من مجهول
منذ 4 سنوات 32 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي يا ابنتي خطأ كبير ان تثقي برجل غريب وتصديقه وتخفي عن والدتك الحقيقة. لو كان رجلا نبيلا لما طلب منك ان تفعلي ذلك. كيف تثقين به؟ ماذا لو انه لا يقول الحقيقة؟ ماذا يضمن لك انه ترك زوجته فعلا؟ لقد اخفى عن... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 سنوات 21 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لقد وجدت الرجل المناسب وانخطبت له ، لا تدمري كل شيء ولا تتأملي خيرا من الشاب الذي احببت . لقد اعطيته سنتين لم يتقدم لك خلالها ، ابكاك واحزنك ، لم يكن يثق بك في مجال عملك ، ماذا تنتظرين منه الان ؟ هو ط... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 سنوات 4 إجابات
  • هل أنا مجروحة أم أنه مجرد غرور؟ السلام عليكم 0مشكلتى انى قد ارتبطت بشخص عاطفيا ومع مرور الوقت عملت استخاره وظهر لى فى رؤيه انه يتجاهلنى ويعطينى ظهره ولا يريد ان يرد على فى التليفون ولكنى حاولت ان ابتعد عنه ولكننى لا استطيع لانى اراه... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي قررت ان تقطعي علاقتك به بعد استخارتك واقتناعك بانه غير مناسب لك ولكنك تضايقت لانه مال الى فتاه اخرى لقد جرح غرورك فانت تريدينه ان يحزن عندما تتركيه ، يجب ان تقتنعي انه عندما ستتركينه سيجد حتما فتاه... المزيد