اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ شهر 22 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدي والا العبث باعراض الناس فهو حرمات لا يجوز اختراقها وانت لك اعراض وبالقصاص كل امر يعود عليك، احذر من مغبة ما تفعل ولا تظلم تلك المرأة فهي حكيمة وعاقلة وتحبك بكل صدق ووثقت بك ولم تعبث مع... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 5 شهور 22 إجابات
صورة علم Jordan
مجهول انصيحتي الك خلص تمم الزواج ولا تخبر والدها بشيء وبيكفيها عقاب انها خسرت شهادتها المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 5 شهور 31 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واعتقد انه وجدك ساذجة ولقمة سائغة وانت اصلا لا تعرفينه ولا تعرفين انه نصاب من نصابي الانترنت وكل ما يمكنك فعله ان تقدمي شكوى لجرائم الانترنت وتثبتي كل التحويلات التي ارسلتها له ومع ان... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ 5 شهور 24 إجابات
  • هل يحبني حقا أم تقرب مني بسبب مالي اني بعلاقه مع شخص قال انه ارمل وعنده اربع ابناء وتقرب مني بهدف الزواج وكان المفروض يتقدم لي بعد معرفته لي باسبوعين لكن الان صار له اكثر من شهرين طلب مني المال فاعطيته وكان يشتكي من مشكله وضع فيها وتح... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي ولن يسددك المال ابدا ولن يتقدم لك فقد وجد انك ساذجة واستطاع ان يستغفلك ويستغلك واخذ مالك ولن يتقدم لك، ولهذا الحل الوحيد ان كان لديك اثبات انك اعطيت له المال وكلي محامي وارفعي عليه قض... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 6 شهور 8 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ولدي واعتقد ان مشكلتك هي الافتراض، فانت تفترض ان كل الناس مشاعرهم مثلك وان من تحبهم يجب ان يحبوك مثل ما تفعل وهذا خطأ. ثانيا لا يجوز ان تنغمس في الحب والمحبة للاخرين الى حد ان تتحظم ان حصل... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 7 شهور 9 إجابات
صورة علم
مجهول يمكنك ان بلغي عنه الشرطه ومع وجود الدلائل عن طريق رسائل التهديد التي يرسلها لكي فيمكنك ان تقومي بحبسه وانهاء المشكلة فلا يجب ان تستمري في اقلاق نفسك دون ان تنهي المشكلة معه بحكمه ففي النهايه لا داع لل... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ 7 شهور 12 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي، واستغرب كيف انك واعية وعاقلة وتثقين برجل مثل هذا لتذهبي على ثقته ويدفع هو لك المال ولماذا؟؟ لا يعقل انه لم يرد شيئ من لابداية وخاصة انك لا ترعفينه ولا يعرفك، ولا تعلمين اصلا ان كان ص... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 8 شهور 32 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وانت رغم انك كبيرة الا انك تتصرفين تصرف مراهقات جاهلات واخبريني من هي الفتاة التي تثق برجل عرفته على النت لتتعري امامه وتتحدث معه بهذه الطريقة وتتسبب بفقد ثقة اهلها بها، واعتقد انك اخ... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ سنة 16 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وماذا كنت تتوقعين، احمدي الله انه شيطان احمق بان قال لك الخطة لانه في العادة لا يقولون الخطة التي سوف يدمر بها ويوقعون البنت ضحية وبعدما يهتك عرضها يرميها ملوثة بشرفها الممسوح على الا... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ سنة 7 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم نحن استمعنا لك والحمد لله،، لا ينفع الندم والتمني بالعودة للوراء ما حصل قد حصل،، ربما كنت بسيطة ولست بخبيرة ووقعت في الاخطاء ولكن ان الاوان ان تتعلمي من اخطاءك وتفكري بعقلك بدل قلبك وان... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ سنة 4 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي واحسنت بما فعلت والسبب ان العلاقات على مواقع التواصل الاجتماعي غالبا ما تكون وهمية وافتراضية واعتقد انه اوصلك البحر ورجعت عطشانة كما يقول المثل من كثرة رغيه بالكلام وان كان غني ومقتدر... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 15 إجابات
  • ابني يستغل عاطفتي بعد وفاة والده السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي مشكلة اعاني منها من تقريبا سنتين وهي ان اصغر ابنائي وعمره ١٣عاما بعد وفاة والده بدأ يستغل رحمتي له وعطفي عليه بكثرة الطلبت التي لاتنتهي واذا رفضت طلبه يدعواعلى نف... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
د.هداية نفسيه وتربية طفل سيدتي الكريمة قد يكون للموضوع أبعاد نفسية ثانية فليس بالضرورة أن يكون يستغل عاطفتك فقد يحاول بهذا التصرف ملئ الفراغ الداخلي لدى خلفه موت الوالد لدى عليك التصرف بحكمة اتجاه هذه التصرفات والمواقف والتعر... المزيد
صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ سنتان 6 إجابات
  • لماذا الشباب لا يهمهم غير الجنس؟ السلام عليكم لدي سؤالين لماذا بعض الرجال يستغلون عاطفة الفتيات او النساء للتسلية و ممارسة الجنس و بعد ذلك يتخلون عنهن بحجة عدم الثقة و خلافه الا يعلمون ان الدنيا دوارة و سيحدث نفس الشيء للأهل بيتهم ل... اذهب إلى السؤال
المدربة جينيا الصباغ
المدربة جينيا الصباغ سيدتي المرسلة وعليكم السلام ، ان القضايا التي طرحتها يطولزالحديث فيها والنقاش ولكن ما ذكرته اساسه العادات والتقاليد والمفاهيم التي نشأ عليها معظم الشباب من الاصحاب والنَّاس المحيطة أما استغلال العاطف... المزيد