اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ شهران 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البسكم الله ثوب الصحة والعافيه ورزقكم البر والاحسان . تفسير الحلم على راي المثل جاء ليكحلها عماها اصلاح الجدار اصلاح علاقه بين الاخوه لكن انهدام اللبيت دل على تفرقة ا... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ شهران 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البسكم الله ثوب الصحة والعافيه ورزقكم البر والاحسان . تغيير ملابس البيت القديمه باخرى جديده الله اعلم تغيير حياتها وحياتك الله اعلم انها تتزوج غيرك وابنتك ستعود لحضنك... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 3 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت ايامكم والبسكم الله ثوب الصحة والعافيه ورزقكم الامن والامان . وجودك في البيت الجميل دل على السعاده والذكريات الجميله معه اي انك تستانسي بالذكرى الجميله في الايام... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البسكم الله ثوب الصحة والعافيه ورزقكم الامن والامان . الهروب لجوء الى الله سبحانه وتعالى وتجديد علاقه به واضح مما ذكرت سيطرة الشيطان على بيتكم اقرأي سورة البقره في ا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البسكم الله ثوب الصحة والعافيه ورزقكم البر والاحسان . ما شاء اله لا قوة الا بالله الحلم يدل على صلاح اهل البيت ولا نزكي على الله احد فقدوم النبي قدوم الخير والسعد لاه... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عيكم ورحمة الله وبركاته ، البسكم الله ثوب الصحة والعافيه ورزقكم البر والاحسان فرج الله عن البلاد والعباد الحلم يدل على تغيير في الاحوال الى الاسوأ وانا الفتاه التي اغتصبها اخوك فهي الدنيا واغتص... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 5 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البسكم الله ثوب الصحة والعافيه ورزقكم من فضله واحسانه . بيت حماتك سينهار والله اعلم بخروج ابنائها وموتها وتبقى الاطلال الجدران هم الاخوه مع بعض وعلاقتهم لن تكون قويه... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 5 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ـ البسكم الله ثوب الصحة والعافيه ورزقكم من فضله واحسانه .بناء البيت هو تكافل الاسره وتعاونها البناء بناء القيم الثوابت والرواسخ كالجبال فلا تخاف عليهم من نفسهم الاماره... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 5 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ـ البسكم الله ثوب الصحة والعافيه ورزقكم من فضله واحسانه .قد يتقدم هذا الشخص لخطبتك والله اعلم لكن كونه كتوحد الله اعلم ان لن يرزقك الله منه اولاد يعني اشتقاق الاسم يكون... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ 5 شهور 2 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البسكم الله ثوب الصحة والعافيه ورزقكم من فضله واحسانه . البيت الواسع دل على السعاده والصيانه والتصليح تدل على تحسين العلاقات اما الماء على اليمن والشمال الذي يرش فيدل... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 5 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البسكم الله ثوب الصحة والعافيه ورزقكم من فضله واحسانه .الحلم يدل على ماضيك وحاضرك لان شجرة التوت تدل على شجرة العائله وقطععها تدل على تفرقة العائله وتجميع الذراري ح... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ 6 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طيُب الله اوقاتكم والبسكم رداء الصحة والعافيه الفاتاة التي لا تعرفيها هي الايام القادمه والدنيا لكم تجتمعي مع اصدقاء لكك وتتحدثون عن المستقبل وذكريات الماضي والرج... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 7 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البسكم الله ثوب الصحة والعافيه ورزقكم من فضله واحسانه هذا ممن هواجس النفس والقلق انت لديك رهبه من امر ما ربما من الطفوله كنت تخافي من شيء ما حتى ان الحلم ليس من الشي... المزيد