تفسير الحلم

تفسير الحلم هو موضوع يهم العديد من الأشخاص لما يتركه الحلم من أثر في النفس، فما تفسير الحلم؟ وما دلالاته؟ وهل يدل على الخير أم الشر؟ تابعنا على موقع حلوها لتتعرف على تفسير الحلم .

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 3 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

ما تفسير رؤية الضرب بين الأصدقاء في المنام

حلمت وحده من صدقاتي. انها كانت في الفصل وكانت تجادل مع وحده من البنات بينهم مشاكل وقامت البنت ضربتها وتبغ تقوم تضربها ماتقدر

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 5 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

تفسير حلم الخطوبة

حلمت اني قاعده في البيت عادي بش كنت شغاله وشكلي وحش اوي من شغل البيت وجات واحده بتقول عايزه تخطبني لي ابنها وبعدين انا كنت مكسوفه اطلع اشوفها عشان كان شكلي وحش هدومي مش نضيفه وبعدين دخلت هي عندي في الاوضه وشفتني وانا كنت مكسوفه من لبسي وبعدين انا روحت ورتها صوره ليا علي الفون قالت حلوه وبعدين قالت انا ابني بيشتغل في شركه طائرات ومشيت وانا وأختي روحنا معايا وهي وماشيه فضلت تبكي ولما قولت ليها مالك

صورة علم Germany
مجهول
قبل 5 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

ما تفسير رؤية أم خطيبتي في المنام

حلمت ب ام خطيبتي حلمت بام خطيبتي تدخلني غرفه يوجد بها بناتها بلا حجاب وتقول لي يجب أن تعيش معهم فانت اخ لهم وانا كنت خجولا وقتها ولم أستطع ذلك

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 11 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت اني واختي بمكتب يجري فحوصات

تحلمت ان انا واختي كان بمكان وكان علي طرحه وعبايه وكان ينادون اختي وتقول انا مااحتاج فحص قالوا عادي وراحت لهم وبعدين طلعت وجاء دوري وقالوا ادخلي لحالك وقلت لاختيراقعدي هنا ودخلت كانت فتاة قاعدة على كرسي وقدامها طاولة كانه مكان نظام مكتب وفيه حاسب مكتبي وكنت واقفه والبنت جالسه وكانت اختي من ابوي جالسه بكرسي اللي جنبها وقالت البنت اللي يكون بعونها حامل تقصدني انا وقالت اختي من ابوي هذا اختي وكانت اختي

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 11 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت في حماتي تسألني عن جدي المتوفي

حلمت ان حماتى جأت وحضنتنى بشده واعطتت لى قاروره من الماء لى، وقاروره ماء اخرى قالت لى خلى زوجك يعطيها لابنى اخوه يعنى ثم سالتنى عن جدى الذى توفى فقلت لها انه توفى ، وبعدين سالتنى على امى قلت لها بخير الحمدلله فقالت لى خلاص كفايا عليها كده اى يعنى سوف تمووت فما تفيسير هذا ؟؟

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة (5 اجابات)
5 اجابه

تكرار حلمه سبب خوفه من الموت

عندي صديق دايم حزين ويقول ان عنده مشكلة ومايقدر يقولها لأحد ومرك عليه فترة بصراحة كان نفسية فيها ومهموم ومرة فترة وقال بترك الدخان وتركه ولكن بعد فترة تقريبا ستة شهور رجع للدخان وسألناه ليش قال الشيء الي كنت تارك الدخان عشان ماصار والموضوع الاساسي انه قال يقول انه يوم كان في بيتهم القديم كان دايم يتحلم بجارهم انه يجيه ف الحلم ويقوله انه ماراح يكمل عمره ٢٠ويموت ومرة فترة ونقلو بيت ثاني ورجع نفس الحلم

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 1 سنة (7 اجابات)
7 اجابه

لا أستطيع أن أفرق بين الحلم والحقيقة

مرحبا .. انا بحس اني بداخل حلم وما في شي حقيقي وخايفه اصحى بيوم الاقي الدنيا والعالم والاشياء الي بعرفها مختلفه وانصدم انا خايفه ما بعرف شو اعمل لاقدر استوعب الحلم من الحقيقي

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت اني حامل و بطني ظاهر

حلمت اني حامل وبطني ظاهر واروح المستشفى اراجع ويستغربون بنت وحامل وانا اشوف الموضوع عادي . وكاني اقول انا متى اخر مرا كلمت فلان واحسب اشهر حملي العمر 23 العمل طالبه جامعيه بلد الاقامه السعوديه . هل يوجد اطفال لا وقت الرويا قبل صلاة العصر الالتزام بااموار الدين الحمدالله ملتزمه كم مضى على الرويا 4 ساعات هل على طهاره نعم كنت على طهاره

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة (2 اجابات)
2 اجابه

حلمت ان في بيتنا فتاة سمراء

سلام عليكمانا فتاة وحلمت ببيتنا فتاة سمراء نحيفه مقبوله شكل انها ممسوسه بجن وقلت لاختي وخافت ونزلت درج لاذهب لشقة اخي اللذي يسكن بالواقع بنفس عماره عندنا وكان بالحلم عازمنا على طعام عشاء وقابلتني بدرج الفتاة مره اخرى وكنت خائفه منها وقالت اختك تقول انني ممسوسه بيعني عدد كبير من جن وكانها تنكر هذا فيها اومندهشه من كلام وحضنتني فتاة وكنت خائفه منها وبنفس وقت احسست انها طيبه وتحدثت قليلا معاها وذهبت

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 1 سنة (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت باني اغسل وجهي امام شيخ

حلمت باني غسلت وجهي امام ابن شيخ القبيله وخرج وصاخه من وجهي وبعدهاتم اضافت اسمي بجمعيه المحامين مع العلم اني لاتوجد عندي شهاده جامعيه


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن