اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ 3 سنوات 15 إجابات
  • ابني حلم انه في جمعية ابني حلم انه واقف دور بجمعية فخذت مكانه امراه فقال لها دوري ورجعت ورا واتي رجل وسحب غترته وجر ابني واطلق النار عليه ولكن حاشه شي بسيط بالفخذ وترك علامه بس بدون دم اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واولا يجب ان تقومي بحذفه والتخلص من كل اخباره لانه سيؤذيك اكثر، ولهذا اتركيه الان واتخذي خطوة جريئة وكما يقول المثل بعيد عن العين بعيد عن القلب، الامر الثاني توقفي عن ترديد اي قول او... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 1 إجابات
  • حلمت اني ذهبت الى الوادي حلمت اني نزلت من مكان عندنا بالديره ع الوادي ورحت بنص الوادي وكان هناك شخص كأنه مطلوب وهو مظلوم بآخر الوادي ورحت جبته ورجعت لنص الوادي وجاء أمير من الطريق يلي يطلعنا من الوادي معاه حراس ووجهو أسلحتهم... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ...اللحم كلام وقصص ولغو وانت ترتبي لامر فيه وجع رأس المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 0 إجابات
  • رأيت سحب بها ايات قرانية رايت فى منامي سحاب مكتوب بها ايات قرانيه في السماء وعواصف شديده للغايه تاخذ بعض البشر وتسيب بعض البشر وانا من البعض الي سبتها العواصف ارجو التفسير وجزاكم الله خيرا اذهب إلى السؤال
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 13 إجابات
  • حلمت بجاكيت لونه اخضر يابنت حلمت ان معي جاكيت لونة كذا مايل للاخضر والاصفر فية قبعة من داخل مثل الصوف ابيض يجنن وكاني اتشبح في قيمتة اول مرة قريتها ب ٤ الالف وشوي وارجع اشوف القيمة كنة مكتوب ب 4٠٠كأني اقول طيب حلوة قيمتة م... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . أنت متزوجه حديثا وغالبا اعتاد زوجك قبل الزواج ، مشاهده هذه المواقع الاباحيه وممارسه العاده السريه . لا تواجهيه بالامر واصبري ولا تكرهيه بل تقربي منه وتأكدي أنه مع... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 1 إجابات
  • حلمت اني اركب سياره مع ناس حلمت كني جايه من سوق وركبت بسياره ومعايه ناس وفيه وحده شاريه قهوه غريب شكلها وقلت لها عزميني ابي اعرف طعمها ونزلت من اسياره ونزالت مهاه قالت خلاص الحين بسويها وراحت بتسويها وخلاص الحلم اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها . اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحيه وسلم تسليما كثيرا .وعكه صحيه تتعرضي لها المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 0 إجابات
  • حلمت بابن عمي السلام عليكم ... ان شاب كل حلمى هو الزواج الحلال تركت خطيبتى من منز شهرين تقريبا .. بسبب خيانته لى .. المهم امس صليت الفجر الحمد لله وصليت ركعتين الضحى ونمت حلمت ان ابن عمى وهو الصديق المقرب لى .. يقو... اذهب إلى السؤال
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 1 إجابات
  • الم شديد في صدري عندما اشرب .. مشكلتي عاني منه من فترة طويله لم اجد لها علاج وهي كتالي : بعد شرب الحليب او مشتقاته أشعر بالم شديد في صدري مع زيادة افراز اللعاب ممايودي الي تقيئ الكرمكم الله و جزاكم الله خير✋ اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا ...هذا من العقل الباطن وحديث النفس انت عليك الاصلاخ بين امك وعمات... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 3 سنوات 0 إجابات
  • رأيت امراة تخبرني ان شخص اعرفه رأيت في المنام امراة تخبرني ان شخص اعرفه سيتقدم لخطبتي بعد اربع او خمسة اشهر ومرت اكثر من اربعة سنين ولم يتحقق الحلم ثم رأيت حلم اخر امراة تخبرني بان هذا الحلم سيتحقق هل لهذا التحديد بالأشهر معنى اذهب إلى السؤال
صورة علم United Kingdom
من مجهول
منذ 3 سنوات 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، طابت ايامكم وشكرا لثقتكم بحلوها . اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم . المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 1 إجابات
  • حلمت باهل صديقي اناوصديقي مره نكابر وبزياده وبالغصب نروح لبعضنا ونهرج وكذه وانا عندي صاحب ثاني يعني هو الي روحله يوم م نكلم بعض هو المغنيني يعني وهويغار منه والله الزبده.حلمت انه جاي عندي واهله وراح هو ومدري عنه وسأل... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها . اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا .من العقل الباطن المزيد