اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
قبل 3 سنوات 6 إجابات
خبيرة  تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واريدك ان تكوني واقعية وقوية وقادرة وانت كبيرة اخواتك وما تفعلينه سيجري عليهن، اولا فكرة الاستفادة من الاولاد قبل الزواج هذه انانية ومصيبة كبيرة وخاصة ان بعض الاهل وامك في حالتها تميل لان تكون منهم وهو ان البنات يخدمنها في البيت ويعم... المزيد
صورة علم Kuwait
من مجهول
قبل 3 سنوات 15 إجابات
خبيرة  تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واولا يجب ان تقومي بحذفه والتخلص من كل اخباره لانه سيؤذيك اكثر، ولهذا اتركيه الان واتخذي خطوة جريئة وكما يقول المثل بعيد عن العين بعيد عن القلب، الامر الثاني توقفي عن ترديد اي قول او كلام مرتبط به فانت لا تريدينه ولا تحبينه ولكن بت... المزيد
السعادة قرار حمل تطبيق ألو حلوها الآن
إذهب إلى نسخة الموبايل