تفسير رؤية الدفن في المنام

اسئلة حول تفسير رؤية الدفن في المنام

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 31-01-2019

ما تفسير حلم الدفن بالمنام؟

وحده من صديقاتي في الفصل لها شهر توسوس بالموت وامس واليوم تحلمت بأن صديقتي الثانيه ذبحت صديقتي الاخرى ودفنتها في الزاويه مكان البنت اللي توسوس بالموت ودخلت المعلمه قالت قفلو البا... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 14-01-2019

تفسير حلم الدفن بالمنام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حلمت أن شخصين اخي وصاحبي يدفنوني في القبر والقبر امامي فرفضت تمامآ ولحو علي ان ادخل وقالوا كلنا سندخل القبر ونموت فقلت لهم اذا مت ادفنتوني اما الا... اذهب إلى السؤال

صورة علم Libyan Arab
من مجهول 11-01-2019

حلمت أن عمتي دفنت شخص مجهول

حلمت ان عمتي دفنت شخص مجهول ميت أمام باب السور وقلت لها لا تدفنيه أمام الباب لأننا نخرج منه وندخل وهي لم ترد ودفنته وكان قبر واضح أمام الباب وانا زعلانة ولا اريد هذا معي اخواتي و... اذهب إلى السؤال

صورة علم Egypt
من مجهول 22-12-2018

حلمت أن أختي دفنها بعد ثلاث شهور

حلمت ان اختي دفنها بعد تلات شهور واحده شجرتنا سماعتها عايشه فاتحتلها وطلعتها وهي ف الحقيقه عايشه بقولها انتي ازاي جسمك محسلوش حاجه قالتلي كنت بتليف ف التربه وبعدها كان عندنا فرح... اذهب إلى السؤال

صورة علم Egypt
من مجهول 21-12-2018

حلمت أني أدفن طفل في المنام

حلمت اني بدفن طفل وشايلوا ع ايدي متكفن ودخلت بيه القبر ولقت الراجل التربي بيقولي سامع الميت بيقول ل ربنا اي والطفل كان بيعمل صوت كانه مخنوق وبعدها جريت لقيت التربي اتقفل عليه الق... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 17-12-2018

دفن الأخ في المنام

السلام عليكم انا امراة متزوجة رايت في منامي اخي يموت وندفنه ونحنو واقفون اسمع صوت اخي من داخل القبر وياصيح ياالله ياالله وصوت ضرب اقول لاامي اخي عايش تقول امي لا يتعزب بلقبر ثم ا... اذهب إلى السؤال

صورة علم Algeria
من مجهول 11-10-2018

تفسير حلم الدفن في المنام

رؤية اني في صلاة على شهيد الوطن وانا اعرفه مند 5 شهور دفنه ثم في طريقي للمقبرة تحدث معي افراد بزي العسكري لان شهيد تابع لهم ودخلت مقبرة وعند وقوفي في وسطها انفجر ينبوع ماء لم اعر... اذهب إلى السؤال

صورة علم Egypt
من مجهول 05-10-2018

حلمت ان كنا في مكان دفن

السلام عليكم انا حلمت ان كانننا فى دفنه يعنى كان لسه دافنين حد وبنت خالتى لسه جنبى ولابسين اسود على اساس العزاء وشوفت جدتى لابسه عبايتها السوداء وحجابها السوداء بتعدى امامنا كام... اذهب إلى السؤال

صورة علم Egypt
من مجهول 19-09-2018

حلمت أن والد زوجي مدفون في منامي

السلام عليكم انا حامل و قبل ان اعلم قد حلمت باني اسأل عن حماى المتوفي فقال زوجي انه مدفون في سريرنا انا و زوجي لكني لم اراه..،؟؟' اذهب إلى السؤال

صورة علم Iraq
من مجهول 08-09-2018

حلمت أن والدي يدفن جدي المتوفي

حلمت ان ابي يقوم بدفن جدي المتوفي في الحقيقة مرة اخرى وكأنه مات من جديد وفجاة فتح عينيه ونظر لي نظرة غريبة وقت الحلم عند صلاةالفجر علما اني متزوج ولا اولاد عندي وكانت زوجتي معي ف... اذهب إلى السؤال

صورة علم Tunisia
من مجهول 05-04-2018

حلمت أني أدفن جدتي المتوفية في منامي

رأيت في المنام جدتي ام ابي المتوفية ... و كنت كاني اشناق اليها و اخطط لتمعانقتها و ان اقضي يومي بجوارها ... الا اني وجدت نفسي ادفنها وهي ميتة و عينها مفتوحة و تدمع ... خفت فطلبت... اذهب إلى السؤال

صورة علم Qatar
من مجهول 31-03-2018

ما تفسير الدفن في المنام؟

حلمت اني ذاهبة لدفن طفله صغيره لا اعرفها وحزينه عليها وانزلتها القبر وجلست اتحدث معها وهيا تطلب مني ان لا افارقها وانا اقول لها لا يجب ان اذهب وقامت باعطائي جاكيت اسود ورفضت اخذه... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 28-02-2018

حلمت أني أدفن أبي في المنام

حلمت أن بابا اتوفي وكنت وحدي وروحا لوحدي المدفن وكان المدفن عاليولا يوجد احد انتظرت حتي جاي الرجل المسؤول عن المدفن يغلق عليه اذهب إلى السؤال

صورة علم Iraq
من مجهول 27-01-2018

تفسير حلم دفن الاطفال في المنام

السلام عليكم رايت في المنام اني كنت في بيتنا القديم وسمعت صوت الاسعاف وسمعت يقولون وجدوا ٢ اطفال ميتين ودفنهم شخص ما وبعد ذلك رايت شخصان يحملان الطفلان وهما في مدخل باب بيتنا الق... اذهب إلى السؤال

صورة علم Egypt
من مجهول 18-12-2017

حلمت أن والدي يبصق على الميت في المنام

((بشكركم على تفسيركم و جزاكم الله خيرا))حلم اخى ان فى جنازه فى بلد والدى ويبصقون على الميت وبعد ذللك قامو بدفنه اذهب إلى السؤال

صورة علم Morocco
من مجهول 10-08-2017

حلمت بنساء يخرجن من المسجد

حلمت أنني رأيت نساء يخرجن من المسجد و يحملن جنازة فذهبت معهم للدفن فما هو تفسير هذا الحلم رغم أنني عاقبة ومعاني من مشاكل في الدراسة وغير ذلك اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 01-07-2017

حلمت بأننا ذهبنا لدفن جدي

حلمت انو كنا رايحين ندفن جدي محمد الله يرحمه و كنت مسرع بسيارة و وقفت و دخلت المسجد عشان نشيله و كنت ابا اسلم عليه كان في واحد واقف عند الباب ما خلاني ادخل بعدته و دخلت و بست راسه... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 28-04-2017

حلمت أن جارتي ماتت ودفنت ببيتي

صلت اختي استخارة لي بنقل كفالتي بعد انهاء عقدي مع الحكومة للعمل بمدرسة خاصة او السفر نهائي لبلدي سوريا فرأيتان جارتي المغتربة واسمها حياة ماتت ودفنت ببيتناوصلت زوجتي استخارة وه... اذهب إلى السؤال

صورة علم Egypt
من مجهول 23-04-2017

حلمت أن زوجي يدفن أشخاص ميتة

رايت اليوم ان زوجي يدفن اشخاص مجهولين لم اعرفهم وكانوا اموات وكان يقوم بدفنهم في حفر وانا كنت خائفه ودفن احدهم في مكان مألوف بالنسبه لي وانا كنتش راضيه وخايفه وبالفعل دفنه وقا... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 09-04-2017

حلمت أن أمي دفنت ابن عمتي

أمي دفنت ولد بنت عمتي وتقلي انه مات وقلت انا كيف مات لازم اروح اتأكد انا بنفسي طبعا أمي دفنته فوق السطح وجئت ابي اطلع السطح يقلي أبويه اصبر بطلع معك قلت لا انا بطلع لحالي وانا طالع... اذهب إلى السؤال

صورة علم Algeria
من مجهول 01-04-2017

حلمت أنه تم دفن أحد في المكتبه

السلام عليكم حلوها حلمت نفسي في مكتبة الجامعة و لما دخلت سمعت العامل فيها يقول ل احدهم تم نقل رفاة الولي الصالح الدي كان مدفون في مكتبة الجامعة و ان الوزارة منعت دفن اي شخص في المك... اذهب إلى السؤال

صورة علم Tunisia
من مجهول 28-03-2017

حلمت أن أبي يدفنني

السلام عليكم..حلمت بأن ابي و بعض الرجال يهيئ في تابوتي ليدفنني وانا انتظر و استغفر..لكن حصل شيء ما أجل دفني في تلك اللحظة او ذلك اليوم..انا متزوجة و لدي ٢ صغار.. اذهب إلى السؤال

صورة علم Germany
من مجهول 05-03-2017

حلمت بأني مت

حلمت اني مت وعند دفني طلعت من التراب ومشيت ركبت مواصلات وعند وصولي بيت جدي قام جدي باحتضاني وقال الحمد لله وقمت بتوزيع ملابسي القديمه والجديده ارجو تفسير الحلم اذهب إلى السؤال

صورة علم United Arab Emirates
من مجهول 16-02-2017

حلمت اني ادفن اختي

حلمت انو اختي توفت وذهبنا لدفنها ولم نستطع وتركناها بجانب القبر لليوم الثاني وعندما عدنا لنراها فجأه صحت من نومها اذهب إلى السؤال

صورة علم Oman
من مجهول 26-01-2017

حلمت أن زوجي يدفن أولاده

انا متزوجة من عشرين سنه ولدي اربعة اولاد وعندين ولدين في الجامعة وابنتين وزوجي متزوج بامراة ثانية وهي من عمر ابنائي وحلمت ان زوجي يدفن أولاده الاثنين الذين يدرسون في الجامعة بيده... اذهب إلى السؤال

صورة علم United States
من مجهول 23-09-2016

حلمي أني أدفن أبي بدل التراب

حلمي أني أدفن أبي بدل التراب. رز لونه ابيض واصفر وأنثر التين المجفف على رأسه من اعلا الكفن وكانه بدون راس علما بان ابي متوفي من25 سنة اذهب إلى السؤال

صورة علم United Arab Emirates
من مجهول 09-07-2016

حلمت ان طليقي لبس ابيض

حلمت انه طليقي لبس ابيض وقتره بيضاء ورجال وايد فلمقبره يحطونه في قبر ويسكرون عليه بحجر طابوق مصبوب بسميت يعني حجر قوي وانا أبطل الحجر عنه ويقوم ويرجعون احطونه ويسكرو... اذهب إلى السؤال

صورة علم Egypt
من مجهول 09-04-2016

حلمت بوحده تدفن سحر

حلمت اني مع واحده مش عارفها ودخلنا بيت عشان نجيب منه سبوع واللي ف البيت ده كانو عاملين سبوع لولد مع اني شايفه حاجات سبوع بنوته والناس دي عارفين الست وسلمو عليها وعليا وقالو ليها هي... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 21-12-2015

الحلم بالدفن حيه

سلام عليكم بعد التحيه .هناك حلم حلمت به اختي بان ابي وامي يدفنانها حيه وهي تصيح امي ابي لماذا تدفنوني فيقولون لها قدك بتتزوجي (( راح تتزوجي)) علمآ بانه تقدم لها شاب من الاصول اليمن... اذهب إلى السؤال

صورة علم
من مجهول 22-11-2015

حلمت اني مدفونة وانا حية

تحلمت انه انا مدفونه وانا حيه وبعد م طلعوني وصحيت ماادري وشلونجت لمي صديقتي بالدوام ( أ) وقالت عندي سر بقوله لك ولاتقولينه لاحد اللي دفنك ثنتين من زميلاتنا بالعمل (أ) و (ق) وانا و... اذهب إلى السؤال