اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 3 سنوات 6 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي تطلقي افضل لك من هذا الزواج عن بعد ، انت بطلاق او من دونه تتحملين مسؤوليه اولادك وتربيتهم ولقد صبرت اكثر مما يجب . كيف يستطيع ان يزوركم فقط ثلاث مرات في تسع سنين؟ هذا الرجل قد يكون متزوجا في بلد الغر... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ 3 سنوات 7 إجابات
  • زوجي مسافر وحماتي تتدخل في مصروفي مرحبا موقع حلوها ارجو منكم المشورة والنصح في مشكلة تؤرقني انا متزوجة أم لطفل عمره سنتان وحامل زوجي يعمل بالخارج واعيش في طابق علوى مع عائلته المتكونة من أم وابنتها مشكلتي تكمن في تدخل أم زوجي في مصروف... اذهب إلى السؤال
المدرب و الكاتب ماهر سلامة
المدرب و الكاتب ماهر سلامة على زوجك سيدتي أن يطلب من أهله احترام خصوصيتك. هذا ما تقوم معظم الحماوات، فطريقتهن وما تعودن عليه في الصرف مختلف عن طريقة من هن أصغر منهن. هن حريصات وقد يكن حريصات أكثر من اللازم. هذه عادات وثقافة، خا... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 3 سنوات 8 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي هذه ليست حياة، يجب ان تكوني قوية وحازمة معه ومع اهله اذهبي لبيت اهله وادخلي بكل عين قوية وضعي البنت في حضن جدها وقولي له انا وابنتي مسؤولين من ولدك وان لم يتحمل المسؤولية فنحن مسؤولين منك، ان... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 3 سنوات 7 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدتي هناك بعض الرجال ينظر الى كل من حوله وبدون ان يكون لسبب فقط لمجرد انه يحب النظر، وربما انت تدققين على الموضوع وتثيرينه ولفتي نظره اليه اكثر وهذا خطأ، مع ان غض البصر واجب وملزم على الجميع، وبال... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 8 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدتي واين الثقة واين الالتزام والصراحة والحب بينكما، ان بدأت بالوسوسة والهلوسة بالموضوع سياتي الذئب الى كرمك كما يقول المثل، كوني واثقة به وعززي هذه لاثقة بتكرارها دوما وحافظي على حبال المودة بينك... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ 3 سنوات 8 إجابات
المدرب و الكاتب ماهر سلامة
المدرب و الكاتب ماهر سلامة ألا تعتقدين أن كلامه منطقي سيدتي لظروف رزقه وعمله. أتنعكس عليكم غربته بشكل مالي ايجابي؟ وها أنت تذهبين اليه كل 6 أشهر، هذا وضع أفضل من كثير من المغتربين. لماذا قرر 6 سنوات؟ هل لديه خطة؟ على الاْغلب ضم... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 3 سنوات 5 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي انه يرمي على عاتقك كل مسؤوليه الاولاد والعائله ويعيش حرا كما يريد ، لقد اخطأت بقبولك سفره والعيش من دونكم والان اعتاد على ذلك ولن يغير شيئا بعد ثماني سنوات. يبقى الحل بيدك فان كنت موافقه على هذه الحيا... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 3 سنوات 2 إجابات
المدرب و الكاتب ماهر سلامة
المدرب و الكاتب ماهر سلامة سيدتي لا تهتمي لاْي شيء الآن، ما عليك فعله هو تحاشيها تماما، والتركيز على حملك، ورعاية نفسك والعناية بها. تمهلي سيدتي الى أن يأتي وتسافري مع زوجك. ها قد اقترب حظك الجديد من التحقق والذهاب بعيدا عن هذه... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 9 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده بارك الله بك من شاب محافظ ويحترم زوجته وتعبها ويقدّر المسؤولية التي تحملها عنه. يا أخي العزيز لا بد من تضحية في هذا الزمان، ولكن ليس بالضرورة أن تكون التضحية هي النفسية والاسرية مقابل المادية، انا عند... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 3 سنوات 6 إجابات
  • ألم الفراق يقتلني السلام عليكم تربطني بزوجي علاقة رائعة والحمد لله تزوجنا بعد حب كبير وهذا الحب يزداد يوما بعد يوم والحمد لله طبعا ، ولكن ولظروف عمله ودراستي الماجستير هو في دولة وانا في دولة اخرى ، نلتقي في العطلات و... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي معك حق فيما تفكرين به، ولكن بعد ان تنتهي من دراستك سيكون بمقدورك مشاركته الحياة؟ وما هي الا فترة مؤقتة وقصيرة لتكملي، وان لم تكوني قد ابتدأت بها، اعملي على تاجيلها لاحقًا والتحقي بزوجك، التضح... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 3 سنوات 5 إجابات
  • عمل زوجي يحرمني منه نصف السنة السلام عليكم انا امرأة متزوجة من سنتين ولدي بنوتة مشكلتي تكمن في عدم تقبلي المكان الذي أعيش فيه لم أستطع أن احبه ولم استطع التأقلم معه علما انني من العاصمة وزوجي من الولايات المجاورة ويعمل كمهندس بترو... اذهب إلى السؤال
مدربة حياة ميساء حموري
مدربة حياة ميساء حموري وعليكم السلام صديقتي ،لا اقصد لومك عزيزتي ولكنك كنت تعرفين بيئته ومنطقته منذ البدايه ومع ذلك استمريت لانك تحبين زوجك ،والحل الامثل عزيزتي هو ما تفعلينه وهو العمل وابقاء في منطقتك لمصلحه ابنتك ومدرستها... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 سنوات 7 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ضعي نفسك مكان زوجك هل يترك عمله ليجلس بجانبك؟ اقتدي به واشغلي نفسك بعمل ما او تعلمي شيئا او مهارة جديدة، لا تختزلي حياتك في شخص زوجك وتعتمدي عليه في كل شيء، اعتمدي على نفسك وسانديه وحاولي إيجاد وقت من... المزيد