اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم State of Palestine
من مجهول
منذ سنة 9 إجابات
  • يريبني إصرارها على مصادقتي اعاني من اريد اخد رايكم وحلكم في موقف حاصل معي تعرفت على حبيبة زوجي السابقة واصبحنا أصدقاء وزوجها عرف انو زوجي كان يحبها قبل زواجه ومنعها من الحديث معي او التواصل معي وهيا الان تراسلني وتطلب مني التق... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي والحقيقة انت اخطأت بان تصادقي حبيبة زوجك، وان كنت لا تعلمين اقول عن جهل ولكن الان انت تعلمين، ولا يجوز هذا الامر ابدا ابدا، ان تاتين بالدب الى كرمك كما يقول المثل، احذري ثم احذري ان ت... المزيد
صورة علم Palau
من مجهول
منذ 4 سنوات 4 إجابات
  • بخلق اي شيءعشان ما أدرس ! انا طالبة نفسي ادرس طب من زمان و اجتنى الفرصة انى اعيد مواد بتوجيهي و هينى بعيد و بدرس فلمواد اللى دعيدهم بس لما ادرس بحس انى بزهق . و بحس شبعانة دراسة و بديش ادرس . لما حدا يحكيلي اشي منيح و يرفع معن... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي دراسة الطب تحتاج لكثير وكثير من الدراسة ولفترة طويلة جدا، وحتى بعد ان تصبحي طبيبة عليك ان تبقى على اطلاع بكل ما يستجد في عالم الطب. راجعي قراراتك وفكري جيدا ان كنت مستعدة لخوض هذا الطريق. المزيد
صورة علم Occupied Palestine
من مجهول
منذ 4 سنوات 4 إجابات
  • صديقاتي تغيروا علي ! انا بنت بالجامعة وعندي 4 صحبات كنا كتير مقربات ودائما مع بعض ، فجأة يعني يمكن من فترة شهر صارو يعاملوني غير ، يعني يروحو اماكن ما يحكولي او يكونو متجمعين و ما يسالو عني وكمان لما أجي يغيرو الموضوع بس... اذهب إلى السؤال
مدربة حياة ميساء حموري
مدربة حياة ميساء حموري يؤسفني شعورك صديقتي لا تحزني وان شاء الله تجدين الحل. انا اريد منك مراجعه نفسك هل أنت فعلا لا تهتمي وانت مبتعده عنهم دون أن تشعري، من الممكن انك لا تشاركيهم في حل مشاكلهم أو لا تشاركيهم في أمورك، ابح... المزيد
صورة علم Palau
من مجهول
منذ 4 سنوات 6 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي مجرد احساسك انهم يشتغلون ضدك لا يكفي لاتهامهم بذلك. عموما الغيرة واردة بين الناس، نصيحتي لك ان تبقى على علاقة معهم اكراما لذكريات الطفولة لكن ابحث عن أصدقاء جدد، انضم الى نادي او دورات او تطوع في جمعي... المزيد
صورة علم Palau
من مجهول
منذ 4 سنوات 2 إجابات
  • لا أحد يحبني و اتمنى الموت اعاني من قلة ثقتي بنفسي دائما وحيدة واشعر بقلة الحيلة لا انجح بحب احد بالاصح ما في حدا حبني كأنا دائما يعشقوني لمصلحة او لوضعي التعليمي والاجتماعي كئيبة ودائما اتمنى الموت ساعدوووني اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ما عمرك؟ احكي لنا تفاصيل اكثر عن حياتك، عائلتك، علاقتك بالآخرين وتجاربك السابقة. لما تعتقد ان لا احد يحبك لشخصك؟ لما تتمنى الموت؟ تذكر ان لا شيء يستحق ان تنهي حياتك فلكل مشكلة حل او مخرج. احكي لنا الم... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 سنوات 1 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده حضرة السائل، الطريقة الصحيحة وخاصة اذا كنت تريد أن تصبح ؤئيس هي كسب التأييد، يجب أن تعمل على كسب تأييد زملاءك.لذا من الضروري أن تفكر في طريقة ايجابية تجعلهم يشعرون أنك ستكون رئيس القسم الأمثل ولا يجو... المزيد
صورة علم Oman
من مجهول
منذ 4 سنوات 3 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري اسباب العصبية عضوية ونفسية وسلوكية تاكدي من انك لا تعاني مرضا ما مثل الغدة الدرقية او السكري ،،، واحيانا الشقيقة تسبب عصبية وصداع لذلك عليك التاكد منها قبل الدخول في الاسباب النفسية. احد اسباب العصبية... المزيد
صورة علم
من مجهول
منذ 4 سنوات 29 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ملاك، للموضوع ابعاد عديدة سأناقشها معك واحدة واحدة لتوسعي أفق منظورك للموضوع، وأنا أشكر لك ثقتك بنا لطرح هذه القضية ونسأل الله ان نكون عون لك.الأمر الأول: هل يكلم واحدة يعني أنه على علاقة معها؟ رب... المزيد
صورة علم
من مجهول
منذ 4 سنوات 7 إجابات
  • زواجي الفاشل دفعني للتعرف على شاب انا تزوجت صغيره 14 سنة مع وتحد عمرو 30 سنة وكنت رافضة الزواج من اول بس ابي ضربني وزوجني غصب عني وعشت مشاكل كتير معه ومع اهلو وكان يضربني وحتى في المعاشرة كان مجرد اغتصاب واسوأ .. المشكلة عشت معه وحيات... اذهب إلى السؤال
المدرب و الكاتب ماهر سلامة
المدرب و الكاتب ماهر سلامة سيدتي كم قصتك محزنة!! 4 أبناء في رقبتك في هذا السن الصغير!!!! ليس أمامك من طريق سيدتي سوى الصبر وتعليم وتربية أولادك، واستغلي الفرصة وتعلمي وادرسي معهم، وطوري نفسك فالمستقبل واضح، ستعتمدين على نفسك وع... المزيد
صورة علم
من مجهول
منذ 4 سنوات 9 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري كم هو عمرك وهل لديك تجارب وذكريات سيءة وهل التربية البيتيه ضد الناس ام هو شيء داخلي شخصي المزيد
صورة علم
من مجهول
منذ 4 سنوات 7 إجابات
  • عملية تجميل الانف .. كيف اقنع اهلي ؟ السلام عليكم ،. مشكلتي بدأت من لما داومت بشغلي الجديد،انا بنت بحالي وماعمري فكرت بهالاشياء واستغرب من الي يسوونها. مع الايام اكتشفت ان زميلاتي مسوين عمليات تجميل بكل شيء شفايف وخدود وحتى رفع حواجب وا... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا وردة الدار الطيبة، بما انك ترين أن انفك طبيعي ولا تعاني من انحراف وتيرة أو صعوبة في التنفس لماذا تعرضين نفسك لعملية فيها تخدير تام، وهذا بحد ذاته خطر، لماذا تخضعين لعملية أنت في غنى عنها، ومن اخبرك... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 سنوات 45 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري انا اخشى على الجميلات والمحيطات بالمعجبين لانها قد تسيء الاختيار اولا وتركز على ذاتها اكثر من تركيزها على صفات المقابل وكثرة المعجبين تكثر الراغبين فيها فينفس احدهم على الاخر وبالنتيجة قد لا يضبط الز... المزيد
صورة علم
من مجهول
منذ 4 سنوات 38 إجابات
  • محادثة زوجي مع صديقه خلتني خايفة اخشى خيانة زوجي انا شابه متزوجة من ١٠سنوات عندي ولد و بنت على قدر من الجمال عمري٣١ و باْذن الله اني ما قصرت مع زوجي في كل النواحي ... زوجي شاب خلوق و حياتنا هادئه ... صديق زوجي مقرب منه يريد الزواج في... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده ودعيه بمحبة وتذكير بالأمانة، والحلال والحرام وأنك في انتظاره، واطلبي منه ان يحافظ على نفسه ويتذكر انه كما تدين تدان، بكلمات محبة وبطريقة غير مباشرة، "وان الشيطان شاطر وما شابه، وان فعل اصحابك خطئية اب... المزيد