قسوة الاب

اسئلة حول قسوة الاب

صورة علم Syrian Arab Republic
من مجهول 12-05-2018

أرفض من يتقدم لي لأني لا أرى لزوج خالتي مثيلاً، ساعدوني!

احببت زوج خالتي منذ كان عمري 14 عامتعلقت به كثيرا كان يعوضني عن حنان الاب والأخ وكان وضعه المادي جيد كنت أقضي أجازات طويلة في منزل خالتي أشعر براحة كبيرة عندهم وكان دلالهم لي... اذهب إلى السؤال

صورة علم Yemen
من مجهول 22-04-2018

‏رافضين العودة إلى المنزل بسبب قسوة والدهم، فما الحل؟

عمي عنده اتنين اولد واحد عمره اتناعشر والتاني اربع تاعشر سنه المهم الموضوع هو يعاملهم بقسوة يعني ضرب وكلام قاسي الحين هم هربو من البيت ومو راضين يرجعو لانهم اخدو عقده منه وامهم م... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 16-02-2018

عمره بالسبعين وما زال يضرب أمي

السلام عليكم انا فتاة بالعشرين مشكلتي تتعلق بمنزلنا وارجو منكم المساعدة ... والدي شخص عصبي جدا وهو اقترب من عمر السبعين لكنه الى الان يضرب امي ويشتمنا ، امي تعبت كثيرا ونخشى عليه... اذهب إلى السؤال

صورة علم Morocco
من مجهول 26-10-2017

أبي يستخدم أسلوب القمع معنا

مشكلني مع أبي تجااهلتو كثيير صدقووني ما أحس أنوو بيحبني ما يعااملني جيد إذا سألتو وين كنت يقول ليي مو شغلك و ماا تسأليني علىى أي شيء بضايق و ما بين و ارجع اتكلم معو تاني كأنو ما حص... اذهب إلى السؤال

صورة علم Egypt
من مجهول 26-10-2017

أشعر أن والدي يستغل سلطته ليسيطر علينا

انا فعلا مش عارفة ابدأ منين انا متلخبطة جدا و محبطة انا زى اى بنت نفسى احب واتحب و كمان مش عاوزة اعمل ده بطريقة تغضب ربنا و كتير دعيت ربنا انه يرزقنى حب طاهر حلال و اكون ام بس بخاف... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 25-10-2017

والدي يعاملني بقسوة وزوجي لا يفهمني

انا لدي ذكريات احملها من طفولتي لا احبها فانا يتيمه الام وربتني جدتي تربيت وكبرت ونا احنل حزن عميق حيث ابي كلن يعاملني بقسوه الا الان لا احد لهذه القسوه سبب حيث اني احب التقدير ولا... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 24-10-2017

والدي يعاملنا بسوء ولكن ينقلب حاله أمام الناس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ; حقيقه لا اعرف من اين ابدأ لكن.....!! اولاً: انا شاب أدرس في المرحله الجامعية عندي مشاكل مع الوالد. .. والدي متزوج امرأتين وانا من الزوجه الأولى ول... اذهب إلى السؤال

صورة علم Jordan
من مجهول 30-09-2017

بعد وفاة والدي نسيت قسوته طوال السنوات الماضية

السلام عليكم انا عمري ٢٣ سنة مشكلتي هي في التعليم انا كنت مجتهده جدااا وبحب يكون الي شخصيتي وبحب اكون انسانه فعاله بس مشكلتي كانت في والدي لانه كان ضد التعليم وما درست خواتي ابدا... اذهب إلى السؤال

صورة علم Kuwait
من مجهول 26-09-2017

عائلتي السيئة سبب تدهوري في دراستي

انا بنت عمري ٢٣ ... قاعده أواجه مشاكل كثير... نفسيتي في الحضيض ... هالكورس معطيني اخر إنذار في الجامعة ولا انفصل للأبد فصل نهائي من كل الجامعات... السبب في إهمالي لدراستي يعود لتده... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 18-09-2017

والدها يعنفها ويستغل وظيفتها فما الحل؟

بنت خالتي ابوها يضربها لانها رفضت تطلع له قرض من البنك وهو ليست محتاج وهاذي مو اول مره يعنفها حتى فكرت بالانتحار اكتر من مره وكلمتني تبكي بدّي حل كتير مرات يضربها على أشياء تافهه و... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 24-08-2017

قسوة أبي جعلتني أكرهه وأكره حياتي

انا عمري ثلاث وعشرين عايشة مع اهلي حياة لاتحتمل بسبب ابي عندما تزوج على امي غضبت وطلبت الطلاق وطلقها وبعد 4 سنوات رجعو لبعضهم ولكن ابي تغير تماما أصبح بخيل ولا ينفق علينا ويرفض شرا... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 24-08-2017

هل يعقل أن يأخذ والدي مصروفي ويحرمني من حقوقي؟

السلام عليكم ، انا طالبه جامعيه سنه٤ وباقيلي سنه ع التخرج ( بسبب تعثري بتحضيري) والدي متقاعد من سنتين ومرض بألتهاب رئوي دخل المستشفى قرابة شهر وطلع واستمر ع مواعيد مع انه الدكتور ن... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 15-08-2017

نفكر بالهروب وترك البيت بسبب ضغط أبي الكبير علينا

انا جاني الاكتأب من ابوي، انا ما عمري ضريت احد واذا ضريت يكون بدون قصد والحمد لله انا ما فد اذيت ابوي ولا عاقه فيه اطيعه في كل شي الا انه من وقت وانا صغيره الى وفاة امي، كان ما يطل... اذهب إلى السؤال

صورة علم Algeria
من مجهول 10-08-2017

محبتي لأبي وصلت لأدنى مستوياتها

كل بنت بأبيها معجبة هكذا يقول المثل لكنه لاينطبق على حالتي فخيبتي بأبي كبيرة ورغم أني لا أريد استعراض الأحداث ففي النهاية يبقى أبي لكني أريد حلا مع من طبع بذهني صورة سيئة عنه بأفع... اذهب إلى السؤال

صورة علم Algeria
من مجهول 08-08-2017

لا أريد إغضاب الله بسبب هذا الأب

السلام عليكم مشكلتي هو والدي . مند ان ولدت لم ارى الهناء بسببه هو انسان بخيل جدااا مع نا اننا ميسورين الحال فعلا مع انه يملك منصب كبير الا انه يشتري لنا الاكل او لبس والدايا... اذهب إلى السؤال

صورة علم United Arab Emirates
من مجهول 14-06-2017

حاولت الانتحار بسبب معاملة والدتي السيئة

امي تكرهني تذلني وتدعوا علي تكرهني بشده تريد موتي حاولت الانتحار مرتين لكن للاسف لم انجح اريد بشده التخلص من الحياه ومنها اساعدها باعمال البيت لكن اتكاسل احيانا فتقوم بضربي كاني خا... اذهب إلى السؤال

صورة علم Algeria
من مجهول 15-05-2017

أبي يتشاجر مع أمي المريضة على أتفه الأسباب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صاحبة المشكلة هي امي التي اصيبة من قرابت 8 اشهر بسكتة دماغية على مستوى الجهة اليمنى من الرأس كادت ان تودي بحياتها والحمد لله تعافت بنسبة 80 بالمئة و... اذهب إلى السؤال

صورة علم State of Palestine
من مجهول 13-05-2017

حياتي عبارة عن دوامة من الفشل

فضفضة .. تجري الرياح بما لا تشتهي السفن .. حياتي عبارة عن دوامة فشل .عاطل عن العمل .. المفروض خلصت جامعة من سنتين او ثلاث وكل الي ضايل كم مادة هاي المرة الثالثة بسجلهم وما بحضر ا... اذهب إلى السؤال

صورة علم Algeria
من مجهول 12-05-2017

خائفة من اليوم الذي يعرف بها حقيقة عائلته

سلام عليكم اناامرأة متزوجة منذ 10 سنوات ولكن لم أرزق بأولاد ففكرت انا وزوجي تتكفل بطفل وجبت ابن اختي من كان عمرة 4 ايام وتعلقنا به كثيرا انا وزوجي كان كل حياتنا بعد ان أصبح عمره 6... اذهب إلى السؤال

صورة علم Netherlands
من مجهول 08-05-2017

والدي المتقاعد شوّه سمعة منزلنا

السلام عليكم ورحمة الله.انا شاب في نهاية العشرينات، اعمل في شركة و اسكن مع والدي ووالدتي.مشكلة والدي الذي بلغ الستين من العمر، لا يصلي، بعد التقاعد اصبح مدمنا على الانترنت و في... اذهب إلى السؤال

صورة علم Italy
من مجهول 01-05-2017

زوجي قاسي جداً مع أولادي

السلام عليكم انا مواطنة عربية اعيش بالخارج متزوجة من عشرين سنة ولدي ثلاثة أولاد متفاهمة مع زوجي ولكن المشكلة تكمن في علاقة زوجي بهم فهو قاصي جدا معهم ويصل احيانا لطردهم من البيت ون... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 17-04-2017

أخاف من والدي كثيراً وأحب البيت عندما لا يكون فيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعاني من مشكلة تؤرّقنياخاف من والدي كثيرًافما ان يذكر اسمه اشعر بالخوفواشعر بالراحة عند عدم وجودهوايضا لا اثق به ابدافعندما اكون معه... اذهب إلى السؤال

صورة علم Tunisia
من مجهول 14-04-2017

أبي عنيف جداً وطلق أمي بسبب تدخلات عمتي في حياتنا

الموضوع و ما فيه أخت أبي تسببت في طلاق أبي من أمي بعد 25 سنة منذ زفافهما و هي تكره أمي كرها شديدا بدون مبرارت مع العلم إنهم إبن الخالات و الغريب فالأمر أبي ينفذ ما تقوله هيا حرفيا... اذهب إلى السؤال

صورة علم Egypt
من مجهول 06-03-2017

ضرب أبي منذ الصغر أثر على شخصيتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهمشكلتي تتلخص في عدم اندماجي مع المجتمع وقلة كلامي ديما بحس اني عندي نقص ومش جريئة وبتردد اني أكلم مع أي شخص معرفهوش ليزعلني بأسلوبه بعمل في صمت خ... اذهب إلى السؤال

صورة علم Egypt
من مجهول 28-02-2017

هل أنا غلطانة لأني لا أزور أبي؟

السلام عليكم انا عندي 21سنه متزوجه من سنه حكايتي انا عشت ف بيت اهلي بصراحه حياة صعبه مابقدر اوصفهالكوا بصراحه بسبب الاب ذل وضرب واهانه ف البيت او ف الشارع عمري ما حسيت بامان او حب... اذهب إلى السؤال

صورة علم Morocco
من مجهول 19-02-2017

والدي يستغلني أبشع استغلال

ترددت كثيرا أيها السادة قبل طرح هذه المشكلة لعلي أجد حلا لما أعانيه،انا فتاة في 29 من عمري جميلة بشهادة الجميع مشكلتي باختصار كالآتي منذ طفولتي وانا اعاني من مشاكل البيت فأبي إنس... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 04-02-2017

ابنتي انتقلت من عذاب أبيها إلى عذاب زوجها فكيف أنقذها؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا امرأة مطلقة منذ سنين وكان لدي طفلة وبعمر العشر سنين لابنتي تزوجت من رجل يخاف الله فتركني ارعى ابنتي وهو مقيم في بلد اخر كان يأتي يزورني وانا اذه... اذهب إلى السؤال

صورة علم Algeria
من مجهول 29-01-2017

هل أبي يعاني من اضطراب الشخصية ؟

هل ابي يعاني من إظطراب الشخصية هو بصحة جيدة ولايعاني من مشاكل صحية،عيناه تتحرك بسرعة لايتوقف عن الرمش واذا بدء في الكلام يتكلم بالصراخ ولا تنفك عنه الالفاظ النابية دون اي سبب لان... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 18-01-2017

لا أشعر أن لدي أب

ابي دائما لايفهمني ..أشعر أنه يكرهني لا اشعر إن لدي أب كل ما جلست عنده لزم يجرحني بكلامه القسي انتي فاشله انتي غبيه انتي لالستي مثل باقي البنات اذهب إلى السؤال

صورة علم Jordan
من مجهول 15-01-2017

فاقد الشيء لا يعطيه فكيف سأتزوج وأصبح أم!

مرحبا انا بنت من عائله مفككه بابا متزوج وعنده ولاده وامي نفس الشي ... وصرلي تقريبا سبع سنوات بسكن عند ستي وسيدي ... المهم انا بنت منحوسه كتير لانه بابا وأقارب على طول بحكولي هيك... اذهب إلى السؤال

صورة علم Tunisia
من مجهول 15-01-2017

أبي بدأ يزعجني بتصرفاته

أنا أبلغ من العمر ١٦ سنة و مشكلتي أبي صار يزعجني بتصرفاتة و كثرة طلباته مثلا فهو لا يضع فطوره بنفسه و يطلب منا في الليل المجيء لتغطيته فهو يرى أن من واجبنا تلبية كل تلك الطلبات نحن... اذهب إلى السؤال

صورة علم Syrian Arab Republic
من مجهول 13-01-2017

فقداني لحنان الأب يجعلني أميل للرجال الكبار في السن

انا شاب عمري 23 سنة طالب جامعي اختصاص هندسي،لم اجد في والدي معنى او شكل الاب الحقيقي،وكنت اشعر بعدم وجوده في حياتي حتى كنت اتمنى ولو نخرج اي رحلة ولوكانت قصيرة مع بعضنا،كنت اعيش حي... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 11-01-2017

كيف أفهمه بأني أستطيع أن أتركه ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. صبحكم الله بالخير .. انا طالبة جامعيه مرتبطة بشخص منذ الثانوية واحبه لدرجة لاتوصف وهو كذلك اهلي واهله يعلمون بحبنا لبعض وينتظرون الوقت المناسب لي... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 11-01-2017

أنا فقط أنتظر الموت!

انا منذ ان عرفت نفسي و حولي المشاكل و الان عمري 20 سنه و ادائما ما افكر بالانتحار و كنت قبلا اجرح يدي و فمي من سبة القلق و التوتر و لا يمر علي يوم الا و انا افكر ان اموت تعبت من ال... اذهب إلى السؤال

صورة علم Algeria
من مجهول 05-01-2017

توحش أبي سوف يخسرني حياتي

كيف ابدا قصتي فانا فتاة في عمرها 15 سنة فتاة جميلة جدا لكن مشكلتي بسبب. ابي و امي لم يمر يوم واحد د ون ان يتعاركا فأبى انسان متوحش يضرب امي لاتفاه الاشياء سيدتي عمري 15 عام كرهت حي... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 05-01-2017

مستقبلي ضاع بسبب عمتي وأمي وأبي

لكم ان تتخيلوا مستقبلي ضاع بسبب عمتي وامي وابوي قصتي وانا بأولى ثانوي كنت ادرس بمدرسه حكوميه وكنت مرتاحه فيها وكنت عند صحباتي وكانت علاقتي مع المعلمات حلوه وكنت احب المديره مو ح... اذهب إلى السؤال