قصص واقعية عن الخيانة

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 5 يوم (26 اجابات)
26 اجابه

كانت لي الأم والزوجة والصديقة ومن بعد كل هذا خنتها ودفعتُ الثمن!

السلام عليكم ،حياتى دمرت ولا اعلم ما الحل ،احتملوني ف انا اعلم اني سؤطيل الكلام ،انا رجل عانيت كثيرا في صغري تيتمت في عمر صغير انقهرت كثيرا لفقدان اني خاصة ان والدي سافر وتركنا وبقي يرسل الاموال فقط ،كبرت احببت قريبا حبا عظيم وقبل الزفاف توفيت كدت اجن احسست اني فقدت امي للمرة الثانية ، المهم الصدمة والمال الكثير افسداني دخلت دوامة الادمان والنساء اصبحت زانيا شاربا للخمر خاصة اني كنت محط انظار النساء

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 8 يوم (14 اجابات)
14 اجابه

زوجي يضربني واكتشفت أنه يخونني مع إحدى الجارات ماذا أفعل؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا انسانة متزوجة منذ عشرة اعوام عرفني من خلال العمل لم يكن بيننا اي علاقة او تعامل تقدم ووافقت على الخطوبة طول فترة الخطوبة كان احسن مايكون ويصلي بعد الزواج لم يعد يصلي وبدأت المشاكل في الظهور عصبي الطباع ويعصب على امور تافهه بعد اسبوعين فقط خلاني اترك شقتي ونروح نسكن في شقة رديئة ببيت اهله عشان يكون بجانب والدته وهو مالم نتفق عليه من قبل بل كان امر واقع وخصوصا ان

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 1 شهر (12 اجابات)
12 اجابه

خيانة زوجي جعلتني أشعر بخذلان كبير وإهانة لأنوثتي

انا امرأه فى منتصف الاربعين تزوجت عندما كنت فى الثانوى من شخص احبه واجبرت اهلى على ذلك هو كان مازال طالب جامعى فى ذلك الوقت واهلى قاطعونى وظلت تلك القطيعه سبع سنوات بعد زواجى.لم اقم حفل زفاف او اى شئ وعشنا انا وزوجى ظروف صعبه جدا وعافرنا معا الى ان تحسنت حالتنا وصبرت معه والان نحن الحمد لله فى احسن حال ورزقنا ببنت فى طب وولد فى الصف الثالث الثانوى.حياتى انا وزوجى كانت رائعه فى كل شئ كان يسودنا الحب

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 3 شهر (18 اجابات)
18 اجابه

زوجي على علاقة بامرأة مطلقة من 15 سنة!

بعد التحيۃ والسلام اود منكم النصيحۃ انا امزاءۃ متزوجۃ منذ ٢٥ سنۃ ولي ٣ بناث ومنذ ان اكتشفت ان زوجي له علاقۃ مع امراۃمطلقۃ تعمل معه دخلت حياته من باب الصداقۃ والمساعدۃ والمواساۃ فكان يكلمها بالساعاث فی الهاتف اكتشفت ذلك لعودته متاخر الی البيت وحين اساله السبب ينفعل و يغضب ويقول لي انه ليس ابني ولا يحق لي سوءاله دام الحال ١٤ سنۃ بقيث اراقبه من بعيد وكل ما اساله ماذا تفعل هذه المراۃ في حياتك يكون الجواب

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 2 سنة (14 اجابات)
14 اجابه

متزوج, واحب القاصرات

سلام انا الان عمري 30 متزوج منذ 5سنوات ، لما تزوجت كانت زوجتي في عمر ال15 لحد الان الامر عادي ، الغير عادي هو ميلاني للفتياة الصغيرات " واحب القاصرات بعمر15/16" لما تزوجت كنت اشعر برضى من زوجتي وماتقدمه لي من رغبات ولم اخنها ، قبل سنة عاد لي هاجس حب القاصرات وبدأت انفر من زوجتي وبدأت المشاكل وانا اليوم حاير في امري

صورة علم
Lina Yassin Jalboush
قبل 2 سنة (4 اجابات)
4 اجابه

والد زوجى يضربنى وسبب لى عقدة نفسية

حماي انسان غريب بحب يتدخل في كل شيومفكر حاله صح دائمافي يوم تناقشت معه بموضوع ولما شاف حاله غلط لحقني على باب بيتي ومسكني من رقبتي وبلش يخنق فيي لدرجة اغمي عليطبعا انا ما اشتكيت للشرطه لانه بضل تبو زوجي وزوجي كتير منيح بس ما ارتدع عني ودائما بحاول يعملي مشاكل وكمان بتعرضلي كتير لدرجهة بحاول يدهسني بسيارته كل ما شافنيوصار عندي عقدة نفسيه حتى زوجي صرت ابعد عنه لانه كل ما يقرب علي بتذكر

صورة علم
nezo
قبل 2 سنة (3 اجابات)
3 اجابه

كيف اتخلص من الم ضرس العقل؟

ماهو علاج (ضرس العقل ) الان تعبني جدا

صورة علم
ام منمن
قبل 2 سنة (11 اجابات)
11 اجابه

كيف اتعامل من زوجى كثير المزاح؟

زوجي مرح و مزاحه الزائد يزعجني و تؤدي إلى المشاكل لا غنى عنها 

صورة علم
طارق خميس
قبل 2 سنة (7 اجابات)
7 اجابه

زوجتي تشكي من طول فترة الجماع

المشكلة بكل بساطة انا عريس جديد خبرتى فى الحياة الزوجية بكتسبها مع مرور الوقت وزوجتى بتشكي من طول فترة الجماع معها وهذا مش طبيعى والصراحة مش عارف اعمل اية وانا لسا فى اول شهر جواز مليش تجارب سابقة ومش عايز اروح للدكتور وكبر الموضوع ومش عايز امارس العادة السرية لانى ممارستهاش وانا عازب يبقى ينفع امارسها وانا متزوج.. يا ريت الحل بسرعة واذا في نصائح ساعدوني

صورة علم
iyed
قبل 2 سنة (4 اجابات)
4 اجابه

مرضى بالسكر اضعف شهوتى الجنسية.ما الحل؟

بدات اشعر بالبرود الجنسي لاصابتي بمرض السكري وانا متزوج ولي اطفال فماهو الحل مع الشريك


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن