اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنة 7 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ولدي والحقيقة اك وقعت في اخطاء جسيمة وكلها ادت الى حالك التي انت بها وتعلمت درسك من كيسك كما يقول المثل واشكر لك ثقتك بنشر هذه الرسالة لتكون موعظة للشاب الجاهل الذي له اخطاء وليس فقط الفتيا... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ سنتان 10 إجابات
  • مهما أفعل لسلفتي لا تصفى لي وتحقد السلام عليكم انا ارتلح لما احكي لحلوها وانا عندي مشكلة صغيرة حيرتني انا ليا سلفة اكبر مني بعشرة سنوات كنا على خلاف وتصالحنا منذ فترة قصيرة عندما تراني مع اخوات زوجي وترانا كيف نتعامل ارها تغضب لااعلم... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وشكرا لمشاعرك الطيبة ونحن سعداء لقدرتنا على المساعدة دوما، من الواضح ان سلفتك تشعر بالغيرة وليس امامها مجال سوى الكيد لأن نفسيتها غير مرتاحة، وثقي تماما لا يشعر بالغيرة الا ضعيف الشخص... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ سنتان 8 إجابات
  • تزوجت من شخص أكبر مني ب ٣٠ عام أنا احب شخص كثير ولاكن انجبرت ع الزواج من شخص كبير في العمر اكبر مني ب ٣٠ سنة هوة مطلق وعندة طفلين فترة يمة وفترة يم زوجتة شفتة فقط في يوم الخطوبة وفي يوم العقد وقليل نحجي بلبرامج وحاليا فقط مخطوبين... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . أول شرط في الزواج هو القبول وما دمت لا تريدين هذا الرجل الذي يكبرك بثلاثين عاما فلا تقبلي بهذا الزواج وانهي هذه الخطوبه بأي شكل. أما الشاب الذي تحبينه فهو لن يتقد... المزيد
صورة علم Libyan Arab
من مجهول
منذ سنتان 1 إجابات
  • أنا ضحية طلاق أمي وأبي ابوى وامى مطلقين ومشاكل بينهم من زمان وانا كنت ضحيتهم كانت نفسيتى منهارة بس مااحب ابين لاحد وكنت عايشة مع ابوى وزوجته وكانت غرفتى بعيدة كانت تصيرلى كوابيس والالقى نفسي انام فى اماكن تانية واحيانا اصح... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري اكيد انت لديك مخاوف وهواجس وقلق كثير ولذلك لديك كوابيس واحيانا خلال الكابوس بعض الناس تصرخ وتتحدث،، ربما تستطيعي ان تفتحي قلبك لقريبة او رجل دين او مرشد ليتم التنفيس عن مخاوفك او التحدث عنها او ايجاد... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 5 إجابات
  • حالتي النفسية غريبة ولا أعرف السبب ياتري انا طبيعيه وايه الطريق الصح اللي امشي فيه انا متزوجه من 7سنين عندي ثلاثاء اولاد وزوجي مسافر اعيش حاله نفسيه غريبه جداا يعني مثلا تيجي فتره اسيب كل الناس وافكر بس في أولادي وازاي اسعدهم واضحي با... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري نعم هذا طبيعي ولكن لو توازني الامرين يكون افضل فلا تنعزلي وتعكفي على البيت والاولاد وتنسين نفسك تماما او تشعري بالذنب لانك اهتممت كثيرا بنفسك. بل توازني بين حاجاتك وحاجاتهم ولا تتركيهم تماما وتقومي بع... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنتان 15 إجابات
المدربة جينيا الصباغ
المدربة جينيا الصباغ اهلا بك سيدتي ، اتفهم ما تعاني منه فالعيش مع زوج يخونك ليس امر سهل وانت محقة هو اشبه بالموت البطيء سيدتي ولكن تستطيعي الان البحث عن عمل وان تقومي بتأسيس حياتك ووضع أساس قوي لك وبعد ذلك يكون القرار لك... المزيد
صورة علم State of Palestine
من مجهول
منذ سنتان 16 إجابات
  • زوجي لا يطلبني للفراش ابداً انا فتاة متجوزة ولدي اطفال ، ومشكلتي ان زوجي لا يطلبني للفراش ابدا ويمتد الامر لعدة سنوات ومهما احاول التكلم معه او التقرب منه فإنه لا يستجيب معي ..ويقول انني لا أجذبه و انني نكدة بحجة انني دائما أعص... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي غريب جدا أن يهجرك زوجك من دون علاقه حميمه بالسنين ، فهذا غير طبيعي فإما أنه متزوج وإما يعاني من عجز جنسي . صارحيه بهدوء مجددا واخبريه بان هذا حقك وان تصرفه يؤذيك، إن لم يتجاوب معك، كلمي رجل دين تعرف... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ سنتان 44 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي هل أنت سعيده وتريدين البقاء معه حتى لو كنت زوجه ثانيه وحتى لو خدعك ولم يعترف لك بزواجه وأولاده . غالبا عندما ستخبرين أهلك سيطلبون منه إما الإنفصال عن زوجته الأولى أو عنك . يجب أن تكوني جاهزه لرده فعل... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ سنتان 8 إجابات
المدربة جينيا الصباغ
المدربة جينيا الصباغ اهلا بك سيدتي ، بكل اسف هو يتلاعب بك وفِي كل مرة لا يقول الحقيقة والذي يرغب بالقيام بشيء سوف يقوم به سيدتي انتي ليس دورك ان تقومي بتلقينه الدروس لان ما قام به سوف يلقن عليه درسا نتيجة افعاله فهناك بعض... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ سنتان 9 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا شك أنك غير سعيدة بهذا الزواج ولكن اللوم يقع عليك أيضا فكيف تزوجت من رجل لم تتحققي من مواصفاته وبيئته قبل الارتباط به. المهم الآن أنكما متزوجان وقريبا سترزقان بطفل، الأفضل أن تعيشا معا لتمارسا حياة... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 13 إجابات
  • أريد التحرر من عش الزوجية صراعات داخلي أريد ان أتحرر من شعوري بأنني مسؤلة عن زوجي وعن تصرفاته وعن خوفي ان أعيش بهذه المشاعر تجاه زوجي للأبد اخاف ان استمر بهذا الزواج الذي يخنقني ويعيشني في اضطرابات نفسيه بين خوفي ورغبتي في ال... اذهب إلى السؤال
المدربة جينيا الصباغ
المدربة جينيا الصباغ اهلا بك سيدتي ، انتي لا تشعري بانك متزوجة بل تشعري بانك تعيش في سجن في هذا الزواج سيدتي ووجودك مع هذا الزوج يخنقك وانت تجدي ان هذا الزوج لا يصلح بل انت من عليك ان تعلميه وتقومي بإدارة هذه الحياة كما ف... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 3 إجابات
المدربة جينيا الصباغ
المدربة جينيا الصباغ اهلا بك سيدي ، انت محق في ما تطلبه وتقوله وهذا من حقوقك عليها سيدي وانت تريد هذه الامور من زوجتك ولكن على ما يبدو بالرغم من محاولاتك الا ان زوجتك لم تصلها هذه الفكرة وهناك بعض من النساء بعد الزواج بكل... المزيد
صورة علم Malaysia
من مجهول
منذ سنتان 10 إجابات
  • ما السر وراء هاتف زوجي؟ السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ' متزوجه منذ اسبوعين والان انا مسافره شهر عسل ' المشكله مع زوجي حتى وقت السفر كثير الجلوس على هاتفته وحينما اكلمه لا يرد علي حتى قبل السفر وعو على هذا الحاله ط... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي انشغلي عنه قليلا في البيت واتركيه يبحث عنك ويطلب وجودك ، لا تعاتبيه أبدا ، اتركي له مساحه من الحريه الشخصيه يقضيها كما يشاء من دون أسئله منك ومحاولات للحوار . انتقي الأوقات المناسبه للتحدث معه ، فكري... المزيد