السؤال

قبل 6 شهر (93 اجابه)
93 اجابه

صديقتي و اخي في علاقة غراميه

صديقتي و اخي في علاقة غراميه

السلام عليكم قبل فترة قريبة اكتشفت ان صديقتي واخوي على علاقه وهي صاحبتي مررره من اولى ابتدائي ما تخفي عني شئ طول اليوم معي وحتى اذا انتهى الدوام نبقى متواصلين على الواتس وبرامج غيرها لكن اللي صادمني ان متى تحاكيه او تكلمه لان كل وقتها معي ومستحيل اخر الليل لان الصباح تكون بكامل نشاطها وانا عرفت علاقتهم من جوالها كنت بدخل لقروبنا لكن شفت اسم شدني ودخلت وكان كلام فاحش وانا اقولها ومدركه معناها وبكل معناها وفاحش قليل عليه دخلت اشوف الرقم حسيته مألوف وقلبي كان حاس اني اعرفه دخلت الرقم بجهازي طلع رقم اخوي حسيت بغباء وخيبه وشلون كانو متغافليني طول هالفتره كنت بواجهها ولكن قلت لازم ابدا بأخوي اول يمكن ماسك عليها شئ لان مو طبع صديقتي ولا تفكيرها انها تكون علاقات مع شباب حتى ان عمرها ما لمحت لي بشئ عن الحب وخرابيطه ابدا المهم واجهت اخوي وقلت له انك اكيد ما ترضى اني اكلم واحد من اخوانها ومن هالكلام لما ندم ووعدني انه ما يكلمها وكلمها قدامي وقال لها انه بيتركها وفعلا لاحظت على صديقتي الحزن والشحوب فوجهها ندمت لكن هالشئ لسمعتها وشرفها وفتحت جهازها وشفتها تترجاه وتسأله عن الاسباب لكن ما رد ولا قرأها تأكدت انه حاظرها والحين يبي يتقدم لها وانا رفضت واصر علي كثير وقال ابيها بالحلال لكن انا متأكدة انهم ماراح يكملون مع بعض مستحيل هالزواج يكمل ع خير لازم الشك يكون بينهم وعدم الثقة وراح ينصدمون بشخصيات ببعض الحقيقية بعد الزواج والعشره انا مالي دخل فيهم لكن هي صديقتي وما ابي انفصالها عن اخوي يخليني اخسرها كصديقة وانا واثقة ان اخوي ماراح يريحها ايش الحل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي سامحيني ولكن شعرت انك تظلمين اخيك وصديقتك بدون مبرر. وكانك مصدومة من انهما على علاقة دون علمك. وهذا ما يزعجك. بالعكس هي افضل شخص ليكون زوجة اخيك. . هي صديقتك وانت تمدخين اخلاقها ولا علاقة لها سوى باخيك ويحبان بعض.. لكن تنتابك مشاعر مشكلتان الاولى انهما اخفيا عنك الحقيقة ولعلها ملامة في هذا حتى لو كان اخيك هو الحبيب والثانية مشاعر سلبية مثل الغيرة التي طفت على وجه مشاعرك واتخذت قرار مسلق انهما لا يصلحان لبعض وانهما سيفشلان بالعلاقة وانك لا علاقة لك بالموضوع. نصيحتي لك يا ابنتي ان تكوني مع الحق وتعطيهما فرصة وخاصة انك تعلمين حسن اخلاقها. وهو يريدها للزواج لا تقطعي نصيبها تخافين ان يبعث الله لك من يقطع نصيبك فلا تظلميها وفكري جيدا بما قلت لك وهو من باب التوجيه وكانك ابنتي.. وفقك الله لتقديم الخير بالحق.

6 شهر

بالظبط كلام سليم


6 شهر

احسنت


6 شهر

احسنت


6 شهر

مشاالله تبارك الله صح لسانك


6 شهر

الله ينور عليك


6 شهر

هذا هو الصواب


6 شهر

عزيزتي أنت تناولتي الموضوع من زاوية واحدة وهي التفافها علي أخيك بدون علمك ثقي أنَ الحب لا يطرق الأبواب ولعلها لم تجد الفرصة المناسبة لمصارحتك ضعي نفسك في نفس الموقف وسةف تسلكين نفس التصرف لإن لحظة الإخبار عن الحقيقة تحتاج الى كثير من التروي لخوفها من اتهامك مثلا بخيانتها ...المهم العلاقة بريئة لم ترق الى أي فعل مشين ...عليك بتقريب وجهات النظر وأن يتم اظهار الأمر للعلن وان يحدث اللقاء في العلن وتحثي أخاك على التقدم اليها بوضح النهار ...وعليك بترك الأمرة الشكل الطبيعي السلس وبدون تدخل وتجنبي أن تكوني واسطه بينهما حتى لا تقع عليك مسؤولية الفشل لا قدَر الله ...


5 شهر

اؤؤيد الراي السابق بقوه


5 شهر

كلام سليم


5 شهر

كلام سليم


5 شهر

كلام صحيح


5 شهر

انتي قلبك اسود وماعندك رحمة وانانية حتا اقرب اناس اليك حطمتيهم


4 شهر

مشاء الله على كلامك جداً سليم وصحيح


عزيزتي، لم تذكري سبب رفضك لزواجهما واقتناعك بضرورة فشله! لا بد انك ترضين أخلاقها كونها صديقة عمرك والعريس اخيك فما المانع؟ اقدر حرصك على صديقتك لكن يبدو لي انك تماديت في حرصك وتدخلت في خصوصياتها، لها ان تكلم من تشاء وبالطريقة التي تراها مناسبه، فهذا شانها. نصيحتي لك ان تنسحبي من بينهما واتركي علاقتهما للقدر وان تبارك زواجهما ان حصل.

قبل 3 شهر

حرام عليك خليهم يجتمعو بالحلال ولماذا تتوقعين فشل العلاقة بينهما وماهذا التشاؤم؟؟؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه