السؤال

قبل 5 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

صديقتي تتصرف بطريقة غريبة

كانت لدي صديقه مقربه كنت اعتبرها صديقتي الوحيده و ضلت علاقتنا جيده علاقه محبه و صداقه قويه لسنوات طويله و لكن اخر فتره كنت قد لاحظت انها تتصرف بطريقه غريبه صار عندي احساس قوي انو في غيره بالموضوع كانت تسوي نفس تسريحه شعري او تحب تقلد طريقتي في اللبس . المهم ما حسيت براحه و ليس هذا فقط بل كانت تكتم اسرارها عني و في كل مره اكتشف انها تحكي حاجات ممكن تكون بسيطه بس حتى الحاجات البسيطه كانت تفضل تحكيها لغيري فكيف وين الصحبه . للامانه هي طيبه معي و كل شي اوكي من ناحيه بس من ناحيه ثانيه لاحظت غيره و كتمان اسرار و تصرفات غريبه . فما حل المشكله ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي الصداقة ليست استحواذ وتملك، هي لها حياتها الخاصة وانت لك حياتك الخاصة، وانتما معا لكما جزء مشترك. ليس بالضرورة ان تكون كتاب مفتوح أمامك، ولا أنت كذلك. يجب ان نحترم ان الصداقة علاقة مبنية على الاحترام، ومنها احترام الخصوصيات. لا تقلقي لو كانت محافظة في بعض الأمور، وتذكري ان الحياة ستأخذ كل منكما في طريقها لحياتها الخاصة، لبيتها وعائلتها، ولتحافظا على هذه العلاقة الطيبة لا تغوصي كثيرا في أمورها الخاصة، ما لم تأتي هي وتتبرع بالكلام وطلب المساعدة. لذا كوني طبيعية معها ولا تعاتبيها كثيرا، فكثرة العتاب تفقد الصداقة طعمها الطيب.

قبل 5 شهر

مرحبا. تقليدها بك بالملابس غيره منك و من جمالك. لكن الصداقه اهم بأكثر من هذه المواضيع و اكثر قيمه. واجهي المشكله بشكل متحضر و تكلمي معها لماذا لا تتكلم معك عن اسرارها و كيف يمكنك مساعدتها.

قبل 5 شهر

اختي ، انت رح تمري في مراحل تغرباي فيها الاصدقاء و تغيرين و تعرفي ناس كثيرة لتصلي للاصدقاء الحقيقين ، ممكن تستغربي انا في سن ٢٧ و لا املك صديق مقرب ، بكرى تكبري و بتعرفي الناس على حقيقتها و تعرفي انه كل شخص يهمه نفسه و مصلحته و قليل جداً الاصدقاء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه