السؤال

قبل 11 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

حلمت اني مع اختي وامي

حلمت اني رحت انا و امي و اختي لمحل و كأنه سنتر بوينت علشان اشتري شنطه و هالشنطه يلي ابي اشتريها كنت حاطه ببالي انها لي و لأمي مع بعض و اشتريت شنطه سوداء و فيها زخارف ذهبيه و كان معي مئة ريال فقط و لما سألت المحاسب عن سعرها قلي انها ب ٣٥ ريال و انبسطت و بعدين رحت اشتري حذاء اسود و لقيتها حذاء بكعب و اعجبتني لكن غيرت رائي و قلت مارح اشتريها رح اشتري حذاء سبورت اسود و اعجبتني و ( حاطه ببالي انها لي و لأمي ) و سألت عن المقاس قالولي ٣٨ و قلت ابي اكبر بعدين قعدو يتناقشو شوي عن المقاس و انا لبست الحذاء و لقيت مقاسها اكبر مني بشوي و قلتلهم ابي هالمقاس و لما جيت احاسب ما كان في سعر على الحذاء و شوي فتحت محفظة الفلوس و لقيت فيها فلوس و فرحت بعدين قلي المحاسب ان هالجزمه ماركة و لسا ما حطو عليها سعر و انا كنت ابي اشتريها لكني ما اشتريتها لأن امي كأنها كانت مستعجله و كنت زعلانه لاني م اشتريتها ( عزباء . ٢٣ سنه . جامعيه . رؤيا قبل الظهر ) 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الله اعلم سيتاخر زواجك وستبقي مع امك كون الشنطه واحده ثم انك لم تستري الحذاء وهو المكانه ومكانة المراه زواجها ادع الله ان ييسر امر زواجك

قبل 11 شهر

انا امي ما تبيني و اهلي و ابي ازوج ادعولي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه