السؤال

قبل 3 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

ابنتي لا تحب ان تنام بالبيت

ابنتي لا تحب ان تنام بالبيت

عندي بنت وحده عمرها 7 سنين ماتحب تجلس في البيت تحب تنام عند اهل ابوها مع ان معاملتي كويسه معاها كل اللي تبغى اسويلها( بحدود )يعني ؛لمن اسالها ليش تحبي تنامي عندهم انتي ماتحبي ماما وبابا؟تقولي بلعكس انا احبكم بس اطفش في البيت مافي احد يلعب معليا وانا طبعا اتمنى ان الله يرزقني بطفله بس لسا الله مارزقني بوحده غيرها حريم اخواني دايم يقولولي لا تخلي بنت تاخد راحت لمن تكبر ماتقدرك وماتحبك .وعلما حريم اخواني مايخلو اطفالهم نص يوم عندي الا بحظورهم.ياترى صح اللي يتوقعوه حريم اخواني ؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الطبيعي ان تنام في بيتها ، من الممكن ان تقضي العطله عندهم من يوم لآخر لكن لا سبب للنوم عندهم كل اليوم فذلك سيبعدها عنك وعن الحدود التي تفرضينها وقد تصبح تربيتها صعبه بعد ذلك كونها تعودت على ملجأ اخر. كوني حازمة ولا ترضي بنومها عند احد، احضري لها بعض الصديقات الى البيت وقومي معها بنشاطات مختلفة فتتسلى. من المهم ان تقضي وقتا مع اهل ابيها للتوطد علاقتها بهم لكن ذلك يمكن القيام به دون الحاجة الى النوم خارج البيت. من جهة اخرى، انت المسؤولة عن ابنتك وعليك معرفة ما تقوم به ٢٤ ساعة، انت لا تعرفين ما يحصل معها حين تكون بعيدة، ما زالت صغيرة جدا، أبقها معك.

سيدتي عليكم خلق الاجواء الممتعة لابنتكم للجلوس في بيتها، عليكم بذل الجهد، وقضاء الوقت معها وحضور أفلام الاطفال، والرسوم المتحركة التي لها معنى. فبحضوركم وحضور الام معها ستكون متعة ما بعدها متعة معها. لا تجهلوها تحضر التلفزيون لوحدها، بل لتفهمومها قصص الرسوم، وتصبح حكايا بينكم وبينها، وقصص تتسلون بها معها. هذه الاشياء المشتركة هي التي تصنع حياة بينكما....كونوا معها في التسلية كفرصة لتعليمها اشياء جديدة، وتثقيفها. شكرا وبالتوفيق لعلاقة أسرية جميلة بينكم...

قبل 2 شهر

هل اهل ابوها لديهم اولاد او بنات فعمرها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه