اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 11 إجابات
  • أضرب ابني لأنه عنيد ولا يحترمني عندي ولد واحد عمره 9 سنوات كنت احيانا ادلله ، واحيانا كثيرة اضربه بقسوة لما اكون متضايقة وما يسمع كلامي الان اصبح عنيد جدا ، ما يحترمني ممكن عادي يضربني ، ويرفع صوته علي انا متأزمة جدا... ما لانه هو ب... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
د.هداية نفسيه وتربية طفل سيدتي الكريمة ليس بالضرب و الصراخ نقوّم الأمور لهذا عليك بالتصالح مع ابنك و تغيير سلوكاته قبل ان يدخل سن المراهقة و يكبر اذن ابتعدي علي الضرب و الصراخ و توبيخه والتقليل من إحترامهِ كطفل فهذا يضعف من ش... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 سنوات 63 إجابات
  • تبرر خيانتها بأنني السبب!! انا رجل ابلغ من العمر 37 عاما متزوج ولدي طفلتان تزوجت زواج تقليدي ولم يكن لي علاقات من قبل انا شخص لم ادلل زوجتي يوما او تسميعها الكلام المعسول او التغزل بها مع انها صغيرة بالعمر وعلى قدر من جمال حيات... اذهب إلى السؤال
صورة علم United States
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لقد اعترفت بنفسك عن اهمالك لها وبخلك بأي كلمه اعجاب او حب ، كل زوجة تحب ان تسمع كلمات الغزل والاعجاب من زوجها ، فمهما كانت مسؤولياتك وواجباتك تستطيع ان تعود نفسك على الكلمه الحلوه من حين لاخر . لقد اخ... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 6 إجابات
صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري هو نوع من الخجل الاجتماعي وقلة الثقة بالنفس حيث يهمك راي الناس بك بشدة وتخشي الخطأ والانتقاد ويؤدي الى الارتباك الداخلي الذي لا يراه ولا يحس به سواك ولكنك تظني اهم يعلموا الارتباك في داخلك ولكن ثقي ان... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 4 سنوات 10 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده تستعيد الحي للدراسة بتحديد حاجتك لها، حدّد لنفسك لماذا تدرس وماذا تريد ان تصبح وكيف ستكون حياتك، وتذكر انه كلما تقدمت بك سنين الدراسة المدرسية زادت صعوبتها لان الحلم اصبح اقرب للتحقيق، وتذكر انه لا يس... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 33 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي انفدي بريشك كما يقول المثل، وانت لا تزالين عروس يفعل كل هذا، احذري ان تحملي منه الان وكوني قوية وارفضي الضرب، وسجلي عليه محضر ، وبلغي الشرطة ولا تخافي، او اتركي البيت واذهبي لبيت اهلك كوني قو... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 10 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدتي احمدي الله واشكريه انك نجوت بنفسك فمن الواضح انه كان مستغلا لك لوضعك واخذ مالك وهذا كان مراده ولكن احمدي الله ان نجوت بعقلك وصحتك ويمكنك البدء من جديدة، تجربة ممرت بها وتعلمت منها، اقفلي الصف... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 8 إجابات
  • ظننت بأنه ملاك ولكنه كان...!! انا فتاة في 22 من العمر تعرفت على رجل كنت اظنه ملاك عشت معه اجمل الاوقات الى ان جاء اليوم الذي عرفت انه متزوج اردت الابتعاد عنه الا اني،لم اكرهه يوما وكي انساه عرفت رجل اخر غيره وان عرف اني كنت مع رجل... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي هذه عاقبة الأمور التي نفعلها بدون تفكير، ولكن انت لا تزالين صغيرة والحل ليس بالانتقال من علاقة الى علاقة، الحل الان ان تهدأي وتبتعدي عن هذه الامور وتركزي على مستقبلك وتجعلي الناس حولك ينسون ت... المزيد
صورة علم France
من مجهول
منذ 4 سنوات 7 إجابات
  • تعبت من الحياة الجافة مع زوجي! سلام عليك و رحمة الله انا اعيش حياة صعبة اليوم اقفلت سنة لزواجي ،،وزوجي لهذا لوقت لمسني مرتين فقط ،، و يخونوني كل يوم ابحث بهاتفو يتحدث مع بنات و شفتو معهم بالسيارة و كل يوم يكذب و يقولي عذر انا عم اح... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده ربي يعينك يا ابنتي وهذا سببه زواج قاصرة غير خبيرة في الحياة من رجل كبير لاسباب لا ادري ما هي، ولكن عليك بايجاد حل وهو تقوية ذاتك والدراسة وتطوير نفسك وتعلمي ان تعرفي كيف تتصرفي معه، اهمليه وعيشي حياتك... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 1 إجابات
  • أشعر بصداع وضغط بالعيون اعاني اكثر من اسبوع من دوخه مع عدم قدرتي على النهوض من السرير راجعة عدة دكاتره انف واذن وقال ان كل شي سليم ولم تتحسن حالتي ورجريت تحاليل للدم والحديد والنتائج سليمه..احس بصداع وضغط بالعيون..ماسبب هذا... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
طبيب أسرة هل اجريت فحص ضغط العين الافضل اجراؤه طما يجب اجراء فحص الادرار للتاكد من عدم وجود التهابات وتاكدي من درجة الحرارة وان ثبت لاشيء فعلى الاكثر انها حالة صداع نتيجة التوترات او الشقيقة المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 4 سنوات 10 إجابات
  • كيف أساعد ابنتي لكي تتخلص من خوفها؟ السلام مشكلتي مع بناتي الكبير بنتي الحقيقية عندها 14 سنه و الصغيرة بنتي بالتبني عندها 7 سنوات مشكلتي معهم بتحديد مع المرشد النفسية و الاجتماعية في مدرسة الكبيرة تخاف منها أما الصغرى متعلقة فيها لدرجة... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
د.هداية نفسيه وتربية طفل السلام عليكم سيدتي الكريمة علينا تشخيص السبب الرئيسي للخوف و ما هو منبعه و يكون بتقربك من الطفلة و إعطائها نوعا من الاستقلالية والاعتبار ونشعرها بالطمأنينة اطلبي منها ان تتكلم عن سبب الخوف و طلبكي هذا... المزيد