اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ 3 سنوات 13 إجابات
  • ما زلت أتجرع مرارة كأس الغدر... منذ اكثر من 20 سنة و لا زلت اتجرع مرارة كاس الغدر. كنت طالبا بالجامعة و كانت زميلتي تتقرب الي و تختلق الاسباب لمجالستي و التحدث عن خصوصياتها و عن احلامها فاقترحت عليها الارتباط ففرحت فرحا كبيرا و بعد... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري تعلم ان لاتلوم احد الا نفسك ،،،،،ربما هي وجدتك لست الشخص المناسب لها وربما ذكرت لك الاسباب انت تتغافل عن الاسباب الحقيقية وقد يكون نقص فيك لم تستطع تغييره وتصر على نقطة واحدة وهي انها تركتك لتتخلص م... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 3 سنوات 9 إجابات
  • حياتي انهارت بعد هذه الخيانة! تزوجت زواجي تقليدي مع إنسان احبني وأحببته رغم عدم توافق طباعناومرينا بظروف صعبة وبعد بسبب الغربة فزادت المسافة بيننا ولما التقينا كان خلاص زوجي عندو محادثات على فيسبوك ومعاملته سيءة انا انهرت فهو تدار... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لقد تزوجته وانت على علم بان طباعكما مختلفه ولم تغيري شيئا للتقرب منه ، صارحيه في محاوله اخيره لانقاذ زواجكما وافهمي منه ما الذي يضايقه في علاقتكما ولماذا يلجأ الى علاقات عبر الفيسبوك. حاولي ان تتقربي... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 18 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري وهذا هو الادمان ولذلك نقول دوما وحدك لا تستطيع وانما بمساعدة الطبيب او المصح تستطيع والامر الجيد انك تريد ولا تزال واعيا انه ادمان وانك تريد التخلص منه المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 93 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري كلامك غريب سيدتي هل من الصراحة ان تواجهي الفتاة انك لا تحبينها وتكرهينها دون سبب هذه ليست صراحة هذه عدوانية ولم هي ليست سعودية اليس والدها سعودي؟؟؟ولماذا لا تزوجينها لسعودي؟؟؟ لا اعلم ربما الفتا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 12 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي هؤلاء لسن صديقات، اولا نميمة واستغابة ونفاق وخيانة وعلاقات مع شباب!!!!! يقول المثل الصاحب ساحب، احذري ان تبقي مع هذه الصحبة لانهن سيؤثرن عليك بشكل او باخر، تحدثي معهن وقولي ان ما يحدث لا يعجب... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ 3 سنوات 17 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري هناك برامج على النت ممكن سماعها تساعد على النوم وتمنع التفكير وحاولي ان تبذلي جهد قبل النوم حتى تنامي من التعب المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 11 إجابات
  • خادمتي ترفض السفر معي والسبب...! شغالتي رفضت ان تسافر معي عندها فوبيا ودوار الحركة واعطيتوها ادويه والزنجبيل وذهبت معي مره واحده عند اهلي ورجعت ورفضت السفر معي مره ثانيه وحاولته معها لم ترضى وكانت تبكي وتختفي تقول لي معارضيها ع طبيب... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري حاولي الاستعانة بمكتب الاشغال الذي جلبها لعل لديهم حل في هذه الامور المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 3 سنوات 18 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري الله يكون في عونك ابنتي يبدو ان والدتك تعاني من حالة نفسية معقدة المهم لا تفقدي ثقتك بنفسك واحتفظي بمحبة صديقاتك ومحبة الاقرباء من خالة او عمة لتعويض الحنان وحاولي تجنب الاحتكاك بها كثيرا وحاولي... المزيد
صورة علم Palau
من مجهول
منذ 3 سنوات 23 إجابات
  • غيرتي على صديقي تقتلني! قبل ما اقول مشكلتي في ملاحظة (انا مش شاذ جنسي) مرحبا يا اخوان مشكلتي من زمان دابحتني انا مشكلتي بغار كثير وبنقهر وبحط بقلبي عندي صاحب من اكثر من 15 سنة واحنا صحاب عمري حاليا 20 سنة كنت انا وياه بأيام... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ولدي الموضوع ليس خطير ومعظم الشباب ذكور واناث يمرون بمثل هذه المواقف في فترة المراهقة ولكن ان يستمر الحال وانت تقارب على الانتهاء من هذه المرحلة فهو امر غير صحي، وانت قمت بتحديد المشكلة وهذا امر را... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 3 سنوات 1 إجابات
صورة علم Jordan
طبيب أسرة يختلف تاثير الدواء من شخص لاخر وبعض هذه الادوية تسبب الضعف لبعض الناس وقد وجد ان الخوف من ان تسبب ضعفا هو الذي يخلق الضعف والافضل العودة للطبيب لتغيير العلاج المزيد