اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 8 إجابات
  • زوجي خائف من مواجهة أبي حدثت مشكلة بيني وبين زوجي وبابا ينتظر مقابلته وهو خايف يواجه بابا لانو اهاني بزاف ظلما ... بابا وماما واخويا رفضو ارجع وقالولي انو ماراح يتغير وراح تتعبي معاه انا ماشي حابة اتطلق فنفس الوقت مش حاملتو... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي العشرة الزوجية لا تنهار من موقف واحد، ولا من مشكلة واحدة وهذه حياة ونحن نختلف مع اهلنا واخوتنا بشكل طبيعي، لذا انصحك اولا ان تفكري بعقلانية ولا تتسرعي بموضوع الانفصال لانك لم تخبرينا عن المشك... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ 4 سنوات 16 إجابات
صورة علم United States
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي كان عليك ان تكوني على دولية اكبر بالامور المالية، المهم الان هو انك بخير وتعرفين صنعة، انت أكبر صحيح لكنك ما زلت شابة وامراة بطموحك وشجاعتك ومثابرتك لن تعجز عن القيام مرة اخرى، لكن اعتبري مما جرى وضعي... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 23 إجابات
صورة علم United States
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي الغيرة الشديدة مرض وزوجك يمتنع عن الحديث في هذا الصدد تجنبا للمشاكل. سيدتي انت سعيدة معه وتحبيه ولَم يصدر منه اي افعال خارجة، لا تخربي على نفسك دون سبب. من الطبيعي ان يتكلم في عمله مع أخريات كما من ال... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 18 إجابات
  • زوجي يعتبرني آلة في بيته فقط السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اتمنى منكم مساعدتي في حل مشكلتي .. انا متزوجه منذ خمس سنوات ولدي طفل ولله الحمد والمنه..مشكلتي تكمن في ان زوجي يعتبرني في حياته مثل الآله اذا يبي اي شيء لازم انفذه حت... اذهب إلى السؤال
صورة علم United States
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي طبعا هذا الحال مؤلم ومتعب وغير مقبول ولن تستطيعي الاستمرار هكذا حتى لو كنت تحبيه. انصحك ان تفتحي قلبك له وتبحثي عن الخلل الأساسي في علاقتكما وتعالجيه، اخبريه انك تحبيه وأنك حريصة على استقلاليته وحريت... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 62 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي الوضع صعب وخاصة لغياب زوجها ووجدت في زوجك الشخص لااجتماعي الذي يسد حاجتها للتواصل مع الاخرين ولا نعني سوء النية ولكن يجب ان تكوني ذكية، اولا يجب ان تكوني واثقة من ان زوجك لا يلعب في ذيله وانه... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 18 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي وما حاجتك لرجل اكبر منك كثير ويكذب ولا تعرفين حقيقة امره شيء، القضية ليست زواج والسلام هذه حياتك ويجب ان تكوني اكثر ذكاء وكما يقول المثل العزوبية ولا الجيزة الردية، طبعا اصبري وانت لست عجوزة،... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 سنوات 14 إجابات
  • نتف الشعر أثر على كل حياتي السلام عليكم انا عندي مشكله تنتف الشعر بقالي 3سنين مش فاكره هي مشكله دي بدات ازي ومن ايه انا عندي 19سنه وشعري خف نهائي وانا مشكلتي اني مش بحس بنفسي وانا بعمل كدا وبرجع اعيط لما اشوف كميه الشعر اللي وق... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري نتف الشعر من نوع الاضطرابا الغير مسيطر عليها وهي نوع من الوسواس القهري وتحتاج الى علاج دوائي وسلوكي ولذلك ان كنت جربت كل شيئ دون نتائج يجبان تراجعي الطبيب النفسي واخذ الدواء تحت اشرافه المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 13 إجابات
صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري الحمد لله ان الله عوضك خيرا بعد كل ما عانيته .اتمنى لك دوام السعاده والرضا وان يتعلم من يقرأ قصتك انه لا يوجد شخص كامل في هذه الدنيا وان المرأه ليس جسد فقط وليست اله لتحقيق الرغبات هي اجمل مخلوقات الل... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 سنوات 19 إجابات
  • أقرف من زوجي وأكره تصرفاته السلام عليكم ياجماعه باختصار انا مش طايقه جوزي خالص بكرهه مهما يعملي حاجات كويسه بس يدخل البيت اشوف عفريت واثناء العلاقه بقرف منو جدا لدرجه اني بدعي انو مايحصلش علاقه بينا هو بيعامل ابنه كويس ومش منقص... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري وعليكم السلام لا بد من وجود سبب لكرهك لزوجك بهذه الطريقه فانت تكرهيه حتى لو عملك حاجات كويسه كما تقولين اذا هو شخص جيد ويحاول ان يكون جيدا معك ومع هذا فانت تكرهينه فلماذا ؟؟؟؟ وبينك وبينه مشاكل وانت... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 سنوات 18 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدتي كل شيء يحتاج الى نظام وترتيب وبالتفاهم والتواصل سيتم حل كل القضية، اولا تكسبين صلة رحم واجر وبر بوالدتك وخاصة ان اخيك الشاب ليس في البلد، والموضوع بينك وبين اختك يحتاج الى كلام وتفاهم مثل ان... المزيد