اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 12 إجابات
  • ابي وامي في صراع مستمر ابي وامي في صراع بشكل مستمر، أعمارهم كلهم من 50-55 سنة وعدد اولادهم تقريبا 10 منهم متزوجين وعندهم أولاد لكن ابوي اخلاقه سيئة وتعامله أسوأ مما يتخيله اي احد دايما يهين امي ويتكلم عليها ويشك فيها رغم ا... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا صاحب السؤال ولم احدد اذكر انت ام انثى، والامر الاخر لم اعرف ترتيبك في الاسرة وعمرك فهذا سيساعدني باعطاء نصيحة لانه يفرق لو كنت كبير وعاقل ولك دور في العائلة. ولكن عليك في اي حال بتهدأة الوا... المزيد
صورة علم Czech Republic
من مجهول
منذ سنة 12 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ولدي اتعلم ما المشكلة انك وضعت الأفكار السلبية في عقلك وتشربها عقلك واخذ يعمل بها ورفضت ان تغيرها طوال السنتين ولو تقرأ رسالتك ستراها واضحة امامك: ما فتت هاد الاختصاص عن رغبة وما فكرت لبعد... المزيد
صورة علم United States
من مجهول
منذ سنة 89 إجابات
  • أخي قاطعني لأني تزوجت حبيبته أخي قاطعني لأني تزوجت حبيبته ، منذ حوالي خمسة سنوات تعرف أخي الأصغر على فتاة وأحبها حباً جنونياً لم أرَ مثل حبه لها من قبل أحبها لدرجة أن حبه لها فُضِحَ في العائلة وبين الأصدقاء والمعارف حتى صاروا يس... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدي، وقد أخطأت خطأ فادحًا بحق نفسك قبل ان يكون بحق اخيك فاخذت فتاة لعوب مثلها، فاستطاعت بكل ثقة ان ترمي اخاك ، وبكل سهولة ظنت انها ستدمره وانها لا تحبه رغم كل حبه لها واخلاصه لها وانت تعرف... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ سنة 36 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدي على ثقتك بموقع حلوها . لا أعتقد ان ما تطلبه سهل خاصة أن لا أسباب تستدعي زواجك كعدم الانجاب أو وجود مشاكل مستعصيه معها. كيف حصل هذا الحب الجارف وأنت متزوج ؟ أين حفظ البصر والجوارح والإخل... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ سنة 13 إجابات
  • أفكر في الانتقال إلى جامعة أخرى ماذا تنصحوني اريد ترك جامعتي والذهاب لغيرها؟ لانني كنت احب شخص ومن اجله خسرته وخسرت الجميع ولم يعد احد يتحث معي ولا يرغبون بي وكلهم صارو ضدي حتى هو الي قال عني حكون سندك بكلشي تخلى عني بقلي تعصبي وحك... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي والثأر منهم لن ينفعك لانك انت من اخطأت بحق نفسها وبوعي فلا تلومي غيرك ولا تلعبي دور الضحية، الوقوع في علاقات هو دمار وحرام دمار للشخصية والثقة بالنفس والاساءة للسمعة والشرف ولاكرامة ف... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ سنة 14 إجابات
  • احب شخص خاطب كيف انساه احب شخص خاطب كيف انساه ؟ السلام عليكم انا حبيت واحد ونحن مش عايشين نفس البلاد ، احبه بجنون لدرجة انو عارفه هو خاطب بس اخترت اكون معاه رغم كلشي ، انا بصراحه كتير عم نكد عليه وعم زن كتيير كتير مش قادره... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وبما انه خاطب هو يخون خطيبته ويسيء لنفسه وانت تسيئين لنفسك وتكونين شريك خيانة فما يبقيك معه للان. وماذا يعني ازن عليه؟؟؟ ماذا ستستفيدين هل سيفسخ الخطوبة وياتي اليك؟؟ اصلا لو كان يري... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 11 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ويجب اولا ان تحذفي تلك الفكرة السلبية عن نفسك ولا تجعلي عقلك يتشبع بها انك اقل من غيرك ولا تسمحي لزوجك بتكرار هذه الكلمة عليك مهما كان الوضع. ويبدو ان الموضوع ليس فقط الحوار فيمكنك ان... المزيد
صورة علم Bahrain
من مجهول
منذ سنة 9 إجابات
  • انانية طفلي تفقدني اعصابي انانيه طفلي تفقدني اعصابي السلام عليكم كل الشكر لموقعكم الجميل مشكلتي هي انانية طفلي وروتينه عمره اربع سنواات فهو اناني جداً لا يسمح لاحد بمشاركته العابه واغراضه ابداً وشحيح جداً فهو يحتفظ بالالعاب و... اذهب إلى السؤال
صورة علم
د.هداية نفسيه وتربية طفل عزيزتي الأم نشكرك على ثقتك التي وضعتها بموقع حلوها، من خلال ما تم سرده للمشكلة يتضح أن سلوك الأنانية عند الطفل سلوك مكتسب وناتج عن طريقة التعامل الخاصة بالوالدين في المراحل الأولى من النمو ، فعندما تم... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 10 إجابات
صورة علم
د.هداية نفسيه وتربية طفل عزيزتي الأم نشكرك على ثقتك التي وضعتها بموقع حلوها، إن الطفلة حاليا بمرحلة المراهقة ومن الضروري عليك قبل التعامل معها التعرف على متطلبات المرحلة العمرية، إذ أن جميع الأعراض التي تم ذكرها من طرفك تدل ع... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ سنة 11 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ويجب ان تفنضي كل تلك الافكار السلبية من عقلك. وانت الان تدفعين ثمن جهلك السابق ولكن عفا الله عما مضى ونحن اولاد اليوم كما يقول المثل، لذا عليك الان التفكير باهمية متابعة دراستك الزاما... المزيد