السؤال

قبل 10 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اكتشفنا ان زوجة اخي في علاقة غرامية

ارسل اليكم مشكلتي عسي ولعل اجد منكم الحل الامثل و التصرف السليم اخبرني اخي الذي كان في زيارة لي احد معارفنا في مدينة ما اخذ منه اخي جواله كي يوصل الانترنت بتلفونه وعندما امسك اخي بالتلفون نزلت رساله في الماسنجر من زوجة اخونا الكبير في تلفون هذا الشخص ففتحها اخي وتابع قراءت كثير من الرسائل وعرف ان هنالك علاقه غراميه بينهم وعلي موعد جنسي معه بعد يحضر هذا الشخص من الدوله المقيم فيها فتٲلم واخبرني فقلت له لا تسال هذا الشخص الي ان تحضر الي فحضر واستحلفته بالله ان يخليني اعالج الموضوع بطريقتي خصوصا وان زوجة اخي لديها 5اولاد وبنتان اكبرهم السنه القادمه علي اعتاب الجمعه فبالله عليكم دلوني كيف اتصرف???????

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا اعلم عزيزتي الموضوع غير واضح وغير دقيق ،هذه الامور ليس للعب والشك عليك التاكد مئه بالمئه منهذا الموضوع والتستر عليه،وهل زوجه اخوك من هذا النوع ؟ لا اعرف بدايه عليكم التاكد ثم التحدث معها هي وحدها وايقافها ونصحها حتىلا يعلم اخوك وتنخرب هذه العائله.

قبل 20 يوم

علي اساس ان هده الكارثة جديدة فقد تكون زنت اكثر من مرة ومايدريك انها حاملت من الزنا...الخيانة امر عظيم..ولا تنتظروا ان تقر بفعلتها الطلاق وعليها تحمل المسوؤلية..

قبل 10 شهر

أختي في الله , صارحيها وهدديها أن تخبري أخاك , الموضوع هذا لايلعب به , كانت خيانة إلكترونية لكنها سوف تصبح جنسية ...الله أرسلكم في الوقت المناسب كي توقفوا في وجهها ولاتدعوها ترتكب فاحشة الزنا , الحل أن تذهبي لها وتتحدثي معها بصرامة ...

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.