حين راجعته على خيانته قال: أنا رجل ولا يحق لك محاسبتي!

الثقة بين الزوجين
animate

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا متزوجة من قريبي من 7 سنوات وعندي طفلين بنت 6 سنوات وولد 2 سنة وواجهة في بداية زواجنا صعوبة في العيش لعدم وجود وظيفة ثابتة لزوجي ولكن بعد 3 سنوات توفق بالحصول ع وظيفة عسكرية وبعد فترة بدأت لديه ظهور علاقات وفيس وشيء من هذا القبيل وحسابات مختلفة وظيفته تحتم عليه ان يكون في العمل يومين متواصلين وفي البيت يومين متواصلين بدأت اراقبه بشدة ووجدت لديه صديقات وعلاقات كثيرة وقال انه رجل ولا يحق لي محاسبته والتزمت الصمت ولكن بدأت اشعر انه لا رغبة له في حتى في المعاشرة الزوجية وعادة مابدأ يبوح لي بانه يحب فما العمل ؟؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ان سكت الان عن الخيانه فلن تستطيعي تغيير الوضع بعد ان قبلت به. الخيانه طبعا مرفوضة ومؤلمة ولا شك ان لها تاثيرات مؤلمة على حياتكم والاولاد. واجهيه بهدوء ودون اي عصبية، اخبريه انك لا يمكنك الاستمرار وهو على علاقة بامرأة اخرى، اشعريه بحرصك عليه لكن رفضك للخيانه، ان لم يستجب استعيني بالأهل عله يدرك فداحة ما يفعل، كوني مستعدة لكل الاحتمالات، الرجل هو من يصون نفسه وعائلته وليس من يسعى لخراب عائلته بعلاقات غير شرعيه، لا تخافي وارفضي وإلا عشت في دوامة الخيانة، ابدئي بتحضير نفسك للأسوأ في حال وقوعه لا سمح الله، قد يصر على خيانته وانت حينها امام خيارين البقاء وتجاهله والاهتمام بنفسك وحياتك وأولادك اوالانفصال وهذا قرار لا يستطيع اتخاذه غيرك في ضوء ظروفك المعيشية والنفسية وغيرها.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اقبلي اي شيء، لكن اياك ان تقبلي بالخيانة الزوجية. تحدثيي معه بالحسنى وان لم يتغيّر واصرّ على تعنته فعليك طلب الطلاق منه والانفصال عنه، والبحث عن حياة جديدة مع رجل جديد يحبك ويحترمك.
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    هدديه انك رح تفضحي زوجك عند اهله، وهالمرة هدديه انه الموضوع اذا ما انتهى رح يوصل لابوه وامه ولا تقبلي على نفسك تنامي جمب راجل يراسل نساء
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    هذه الامور تحتاج لموقف قوي وحاسم من حضرتك لانه ما يصح يكلم بنات وانتي بدورك كلميه واساليه هل ينفع اكلم شباب؟!!
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    مهما يكن لا تتقبلى الخيانة وتسكتى على فجوره يجب ان تواجهيه وما تتركي موضوع خيانته يمر مرور الكرام بدون رادع وموقف حازم منك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟