الرئيسية / الخيانة الزوجية / أعاني من إهمال زوجي وأشك أن له علاقة مع امرأة

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 5 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

أعاني من إهمال زوجي وأشك أن له علاقة مع امرأة

السلام عليكم انا سيدة متزوجة من 15 سنة تزوجت من رجل يكبرنى بعشر سنوات وكنت سعيدة فى اول زواجى ورزقت بثلاثة اطفال وحدث حادث لابنتى وبعدها اصبحت حزينة وبدا زوجى يتغير وفى سنة من السنين عرفت انة يتحدث مع امرأة ووجهتة وقال انها معرفة وهو يعمل فى السعودية منز 20 سنة ومن سنتين زوجى لا يريد أن ينزل لى انا واولادة وانا اعيش فى مصر وانا في اشد الحزن على حالى مش عارفة فى اية


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 5 شهر

عزيزتي المرسلة وعليكم السلام , سيدتي يبدو ان بعد زوجك عنك في بلد أخر وأيضا الحادث الذي وقع لابنتك والذي بالتأكيد أخذ كل وقتك مما أدى الى أهماله تمام على ما يبدو من رسالتك وأصبحت انت حزينة على أبنتك طوال الوقت مما أدى الى بعده عنك وكونه في بلد أخر زاد في الجفاء والبعد بينكم ويبدوا يا سيدتي ان من بدأ في الاهمال هو أنتي لانه لم يكن من أولوياتك نعم انت كنت في محنة ومن حقك العناية بأبنتك لكنك لم تولي أي أهمام له الا بعد ان أدركت انه أبتعد واعتاد على البعد والاهمال . سيدتي بعد ان تغير زوجك ما الشيء الذي قمتي به من أجل ان تتقربي منه . هل حاولت معرفة سبب تغيره ؟ هل بادرت بالسفر اليه ولو أجازة بدل من مجيئه اذا كان مشغول ؟ انتي سيدتي حزينة وتنتظري منه ان يأتي للاسف لن يأتي سيدتي اذا كنتي تحبيه وترغبين في عائلتك وزوجك أتركي حزنك جانبا وأهتمي بزوجك وعىلاقتك به اطلبي منه الحضور وان لم يأتي سافري انتي له دعيه يشعر بأهتمامك وحبك وتقربي له وحاولي أسترجاعه من جديد .

صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

افضل شىء هو التطنيش والتجاهل وما تعطيه اهتمام زائد حتى ما يصدق نفسه عليكى

صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

تكلمي معاه عن مشاعرك واحتياجاتك لعل وعسى هو مش منتبه لكل هذه الاشياء اللي تكلمتي فيها، فيه أزواج ما ينتبهو لهذه الحقوق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن