كيف أتعامل مع الصديقة التى تطعني من الخلف؟

الصداقة
animate

انا احب كل الناس ومحبوبه منهم ولكن اتت احدى صديقاتى ان احذر من صديقه لانها تتكلم عنى بظهرى بالسوء ولم تخبرنى من هى وبعدها بفترة اتت الى اخرى واخبرتنى ان احذر ايضا من صديقه ولم تخبرنى اسمها ولم اعد اعلم من يكن لى الاحترام ممن يكن لى السوء مشكلتى انى لا افكر ان احدهم قادر على طعنى فى ظهرى او ان يتكلم عنى وكل واحدة منهم تاتى الى لتتكلم عن الاخرى بسوء مشكلتى انى مثل الكتاب المفتوح لا استطيع ان اخفى شئ عن احد

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي ربي يسعدك ويرضيك دومًا، انا لا اثق بشخص يأتي ليقول لي احذري من شخص اخر ولا يملك الدليل ولا يخبر التفاصيل، ويتحدث في ظهر الناس وليس امامهم/ لذا اعتقد ان هذه الصديقة تريد تنغيص صفو راحتك بهذا الكلام، لو كنت مكانك لما اهتميت كثيرا لما قالت لك والسبب انك لا تفعلين اي شيء خطأ وبالتالي انت لست قلقة ولا مضرة لان تقلقي، ومن يجرؤ ليتحدث- ان حصل- عنك بالسوء من وراء ظهرك فاثمه عليه، ومن سيصدق- لا سمح الله هذا الكلام- لا يستحق ان يحمل لقب صديق، ولكن نصيحتي لك ان تشيعي مبدأ، اسمع مني وليس عني، وهذا المبدأ تعلينين فيه ان اي شخص سمع شيء لا يتخذ موقف قبل ان يراجعك ويسمع منك التوضيح، وكوني حازمة بهذا الأمر. وفقك الله
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    ما تصاحبى احد اجعلى الناس مجرد معارف
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    المثل يقول الجنة من غير الناس ما تنداس، كوني صداقات وعلاقات واحباب، وخلي اختيارات ذكية ولا ترمي اسرارك لهم من اول يوم
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    هيك اصدقاء ما ينفع تستمري معهم بعلاقة صداقة ابحثي لك عن دائرة اخري من الاصدقاء يحترموكي ويقدروكي لشخصك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اذا ابحثي عن موطن الخلل من طرفك، يمكن عندك مشكلة في تعاملك وطريقة تقييمك للاخرين، مثل الطيبة الزيادة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما تعطيهم مجال يتحدثون بالسوء أمامك وضعيهم عند حدودهم وافرضي شخصيتك بهيبتك واحترامك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الإهمال والتطنيش أحد أساليب التعامل مع هيك اصدقاء

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟