حصان أبيض بجناحين في المنام

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

خالي رأى في منامه انني جأته وانى امتطي حصان ابيض ذو جناحين واقول له انه اصبح شرير وقاسي مع العلم انه ليس لدي اي مشكله مع خالي ومشكلتي الوحيدة مع والداي لانهم زوجاني زواج غصب وانا لحد الان اعاني من هاذه المشكلة مع العلم مر شهرين على زواجي اريد تفسير لهاذا الحلم فخالي اسمه عمر وانا اسمي امينة ارجو الرد وشكرا
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد
    مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد verified_userالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ...انت بعز وخير ان شاءالله والحصان هو زوجك وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون والمثل يقول اذا كان الولد بار فثلثيه للخال انت القاسيه اصلحي نفسك
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا