حلمت أني أركب السيارة بمقعد أمامي وأركب مع شخصين أعرفهم

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم انا فتاة عزباء حلمت اني اركب السيارة بمقعد الراكب الأمامي الي جنب السائق كنت اركب مع شخصين اعرفهم إحداهن له معزه خاصه في قلبي والآخر انا زعلانه منه ولا أتكلم معه وكان الي زعلانه منه هو السائق والذي بالخلف هو الشخص الذي اعزه كان بالخلف و جالس في منتصف المهم كانوا يوصلوني البيت كنا نتكلم ونصمت وعندما صمتنا كنت افكر باستغراب لماذا الشخص الذي اعزه هو الي جالسه بالخلف لماذا لم يجلس مكاني او هو الذي يسوق لانني جالسه بالإمام ومن ثم انظر له فأجده يكتب ومندمج على الجوال ومن ثم صعدنا على كبري ونحن ننزل من الكبري سألني السائق من اي اتجاه يمين ام يسار فنظرت لاخبره ثم فجاءه تكلم الشخص الذي اعزه وقال يمين ثم ابتسمت لانه أخبره ولم يضل ساكت ونظرت اليه وانا مبتسمه لكنه رجع للجوال لكنني جلست انظر اليه أيضا وانا مبتسمه لما ازل عيني عنه لفتره ومن ثم التفت وجائني فضول لمن يرسل ثم ركزت فوجدنا انعكاس الجوال عندي بالشباك وجلست احاول اركز لمن يكتب فوجدت كأنه يكتب لشيء تبع عمل لكن وانا احاول التأكد ومركز فجاءه اجده دخل الى الامام بسرعه الى جهتي وكان ممسك شيء اسفله فخبط بطني عندما جاء بسرعه والمتني ولكن كان وجه قريب مني وينظر الي وقلت به ماذا ما بك وانا متفاجاءه ومستغربه وخفت في نفس الوقت يكون انتبه الي اني اراقبه من الجوال لكن لحظت انه يفكرني اني انام او شيء من هذه القبيل ثم فجاءه رجع للخلف وانا أمسكت بطني من الالم واخبرته انها آلمتني بسببه فلمسها لمسه سريعه وتركها فجلست حزينه وممسكه بطني واتألم ثم لما رأني هكذا وضع يديه على بطني وجلس يمسح ثم عندما بدأ الالم يذهب شال يده كنت اريد ان يضل واضعها الى ان يزول الالم نهائي لكن لما اخبره
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد
    مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد verified_userالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....السياره متع الدنيا انت والشبان الاثنان واما الذي انت تعزيه فهو يتواصل فقط لا يمكن ان تعولي المستقبل عليه سينتهي وكذلك السايق يريد ان يوصلك انت لما تريدي لكنه لن يقدم لك اي وعود صادقه فلا تتركي عجلة الحياة تمر من امامك ولا تحصلي على بلح الشام او عنب اليمن كما يقول المثل الاستقرار لا ياتي بهذا الاسلوب
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا