زوجة ابني ستكون السبب في طلاق أختها

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

زوجة ابني ستكون السبب في طلاق أختها
هل يحق لي أطلق زوجة ابني بسبب اختها ؟ سأحكي لكم القصة، تزوج ابني وكان لها أخت أصغر منها اقترحت على ابني يتزوج من اختها وانا كنت معجبة بها ووافق ابني وتزوجها وأنجبت توأم وأختها الأولى انجبت 3 أطفال كانت زوجة ابني الأولى لديها مشاكل مع زوجها وكانت كتير تذهب الى بيت أهلها وتعود ومن شدة المشاكل بينهم لجأت الى الجلوس على الانترنت وتعرفت على شاب وكان بينهم حديث متواصل وفجأة زوجها علم بكل شيء ووصلت الى الطلاق وتدخل اهل الخير وعادت له، لكن لم تبالي ولا تحترم زوجها وتطورت علاقتها بالخروج مع الشاب واختها علمت بالحقيقة وقالت لها انتي تدمري علاقتي بزوجي، جاء اتصال لابني من مجهول وقال له زوجتك خرجت مع شاب بسيارة قبل قليل واتصل ابني بزوجته قالت له انها عائدة للبيت بعد زيارتها للطبيبة، وبعد العودة للبيت واجهها ابني بالحقيقة وضربها ومع الضغط اعترفت فهنا ارسلها الى بيت اهلها وكانت اختها تقول نحن لسنا دخل، بلغت ابني الثاني وقلت له زوجتك تلم غراضها وتروح على اهلها مع اختها لان اكيد زوجتك نفس اختها وعليك طلاقها وقال لي زوجتي ليس لها ذنب قلت له كلمتين يا انا يا زوجتك في البيت واذا استمريت معها سأغضب عليك لأني كرهت العائلة كلها ونسبهم فهل قراري صحيح ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا سيدتي وحرام عليك ان تفعلي هذا، فرب العالمين قال في محكم كتابه العزيز ولا تزر وازرة وزر اخرى، وكل نفس بما كسبت رهينة فلماذا تأخذي الاخت بذنب اختها، الله يسامحك ولا يجوز ان تجبري ولدك على طلاق زوجته الطيبة والتي يحبها لان اختها فعلت امرا خطأ، وصدقيني لولا ولدك ومشاكله معها ما ذهبت تبحث عن علاقة في الخارج ومع هذا اخذت جزائها وستتطلق ولكن لماذا تطلقي الثانية، لا يجوز ولا يجوز ان تغضبي على ولدك وتخيريه بين زوجته وام اولاده وبينك انت، الله يهديك استغفري ربك واهدأي قليلا فلا انت تشبهين اختك ولا اولاد يتشابهون ولا احد يشبه احد كل واحد وله عقله وشخصيته وتصرفاته، نصيحتي لك ان فتصلي بين هذه وتلك وتقولي لولدك ان يسامحك فيما قلت سابقا وانه كان بسبب انفعالك وفقط وربي يوفقك.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    اتقي الله حرام عليكي تخربي بيتهم ماذنبها هي في اخطاء و تصرفات اختها اتقي الله في ابنك و زوجته و اولاده و في نفسك لكل امرء ما عمل و كل شاة من رجلها معلقة لكل منهما شخصية هما اختان لكن ليستا بالضرورة نسختان في الطباع و الشخصية
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    لا ياختي اشوف مالها ذنب.
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    انتي ظلمتيها ..والظلم ظلمات يوم القيامة..ارجعي بقرارك قبل ما ربنا يعاقبك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    اتركي القرار هذا لولدك انتي اللي زوجتيهم لبعض ,هو رجل بالغ لو شاف منها تصرفات شينة راح ينفصل عنها بمحض ارداته بدون تدخلك .من الطبيعي انها ما راح تروح لك وتقول لك ترا اختي قاعدة تخون زوجها ,لانه شكلها عارفة لك و خافت تحسبين انها راح تكون زي اختها .هي نصحتها و كلمتها من باب خوفها على زواجها و الاختها الخاينة رفضت تعدل نفسها ,ايش ذنبها؟
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    لاتزر وازرة وزر اخرى . دا كلام ربنا ايه ذنب اختها طالما هى نصحتها وانها تعيش بما يرضى الله وتتقى ربها فى زوجها اتركي ابنك يعيش مع زوجته وعند ظهور اى شيئ عليها عليه هو التصرف معها بلاش تظلميها حتى لا تجدى من يظلمك
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول
    انتي ظالمة و الظلم ظلمات يوم القيامة ! لا تتدخلي بين ابنائك و زوجاتهم الا بالخير!!! لا تكوني سبب في هدم البيوت ...
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    مجهول
    لا تزر وازرة وزر أخرى. و أصابع اليد مو مثل بعض حرام عليك اللي انت بتطلبيه من ابنك ما ذنب المسكينة تخربي بيتها و تطلبي من ابنك يطلقها طالما هو مرتاح معاها .. يجب ان تعلمي أنه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق و طلبك مرفوض لأنك تريدين ابنك أن يظلم زوجته و يشرد ابنه بلا ذنب ..استغفري ربك و توبي إليه و لا تخلي الشيطان لحظة غضب يعمي بصيرتك و يتحكم باقوالك و أفعالك.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    حرام عليك ماذنبها هي مالعا دخل
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    الاخت الصغرى نعم اازوجة وليس لها دنب ما فعلت اختها. انت لي اخترتيها والام لا تغلط.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا