السؤال

قبل 1 سنة (6 اجابه)
6 اجابه

تمت خطوبتي اكثر من مره و بأخرلحظة ..!!

السلام عليكم .. انا فتاة عمري 32ملتزمة حمدللة .. مشكلتي صرت منعزلة وااايد اغلب الوقت بغرفتي ماخالط احد حتى اهلي اقعد وياهم شوي وارجع بسرعه لغرفتي اظل بالساعاات افكر بيني وبين نفسي بحياتي وبالفشل الي وصلته لا كونت اسرة ولا لقيت وظيفة ولا قدرت اكمل دراساتي العليا بس اقلب بصفحات الفيس بوك اقرأ مواضيع وقصص ..انخطبت اكثر من مرة وباخر لحظة مايتم العرس مو بسببي بس نصيب حاسة الدنياا ضدي عالرغم حاولت ابذل اقصى ماعندي بس كل مرة يتسكر الباب بوجهي .. عايشة حالة اكتئاب حادة لاني فقدت شغفي بالحياة وباي شي اخر .. ماعاد فيه شي يغريني لاجل اعيش ..صرت بائسة ولا شي بيضحكني او يسعدني وانا الي كنت مليئة بالصخب والضحك والأحلام .. احللامي لم تتحق وطموحاتي انهكها التعب . اذا جاني احد اليوم وخبرني بكرة بموت كل الي بيخطر ببالي انه اوووك ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي انت لا تزالين صغيرة، ومن يسمعك يقول انك تجاوزت السبعين. انت في بداية الثلاثين وهو عمر العطاء. ومن قال لك ان الحياة كلها زواج، وان لم تتزوجي يجب ان تموتي من الكابة وتحبسي نفسك، لا يا صديقتي الحياة فيها اكثر من هذا بكثير. اولا لنبدأ بالعمل لماذا لا تعملين؟ اكتبي سيرة ذاتية لك بطرقة احترافية وقد اوضحت خواتها في بند تطوير ذات ومدارس وجامعات، ومرريها على كل المحلات المحتمل ان تعملي بها انفضي الغبار عنك وعن تفكيرك وعقلك وغرفتك وافتحي النافذ ليدخل الهواء المنعش واستعيني بالايجابية حددي صفاتك الايجابية والتي لاجلها سيحبك الاخرون ويرغبون بك، واظهريها واعملي بها، ودعي الناس تعرفك بصفاتك الحميدة. ابدأي باشغال نفسك بكل ما هو مفيد من الاعمال وتطوير الذات حتى لو عمل تطوعي ولا تبقي قاعدة حبيسة الغرفة والافكار لاسلبية اخرجي تمشي كل يوم وحرري الطاقة لاسلبية منك حددي ما دورك الذي تتقنينه وتريدين فعله في هذه الحياة كوني صاحبة رسالة.

قبل 4 شهر

انا مثلك تماما اختي لي سنتين لا اغادر البيت بس نوم واكل والنت واقوم ببعض اشغال البيت اخواتي لي اصغر مني تزوجو ماشاء الله وانا بقيت خدامة وحبيسة البيت اشعر لو خرجت اضل الطريق ههه كرهت حياتي مابروح اعراس ولا مناسبات ولا اي شي لو خرجو الاهل ابقى لوحدي والله يفرج

قبل 1 سنة

النجاح والفشل متلازمة يجب ان تفكري فيها لولا الفشل لا يوجد نجاح ركزي في هذه النقطة بداية النجااااااح تبدأ من المحاولات الفاشلة تحركي وانطلقي خليك فعالة وفاعلة في محيطك لا يوجد شئ يثبط همتك اما الزواج قسمة من ربنا انتظري نصيبك ان شاء الله سياتيك في وقته لابد ان ترجعي لمرحك والضحك وانظري لكل صباح يوم جديد وحياة جديدة يجب ان تتقدمي فيه خطوة والله الموفق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.