لا أطيق الجلوس في مكان دافئ ما الحل

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم، انا يمكن مشكلتي شوي غريبة او ممكن بعض الناس يضحكون على هاي الشي لكن هاي المشكلة يوميا تاثر على نفسيتي، واللي عنده حل ارجوكم فيدوني اول شي انا عمري ١٩ وانا بدات معاي هاي المشكلة على نهاية ٢٠١٩ يمكن شهر ١١ او ١٢ و ما كانت عندي هاي المشكلة قبل ابدا المشكلة هي اني انا ما استحمل اقعد في غرفة او اي مكان دافي، يعني كل الناس اللي حوليني يجوفون ان هاي المكان دافي الا انا جسمي يصير حار و ابدا اعرق، يعني عادي توصل مرحلة العرق ان كل ملابسي تتبلل عدل، شي ابدا من حلو ولا اتمنى اي حد يجرب هاي الشي المشكلة الاكبر وين، ان انا و اختي اللي اكبر مني ب٣ سنين مع بعض في الغرفة، هي كله تحط المكي (حار بالنسبة لي و انا كله احط المكيف (بارد بالنسبة لها و اي حد من البيت يدخل غرفتنا اللي يقول صقيع، واللي يقول راسي بيعورني من الجو (هاي طبعا يوم انا اغيره بس انا المشكلة ما احس انه برد ابدا احس ان الجو عادي يعني مو مثل ما هم يوصفون، و يوميا انا و اختي نتهاوش عالمكيف المشكلة الاكبر ان المكيف اللي في الغرفة هو المكيف المربع اللي اسمه وندو اللي ماله جهاز و هاي المكيف فوق سرير اختي فاذا هي نايمة انا ما اقدر اسوي اي شي، احس ان هاي عذاب اللي يصير فيني شي مو طبيعي والله احس يوم من الايام بعقد اصيح من كثر العذاب ان انا طول هاي السنة كل يوم معرقة حرفيا من كثر الحر، حاولت ادور عالنت شي يفيدني او بس ما حصلت، وقريت عن اسباب هاي الشي عالنت و كاتبين ان ممكن تكون مشكلة في الغدة، بس انا يوم كنت صغيرة سويت فحص في الغدة و ما عندي مشكلة فيها ارجوكم اذا حد يقدر يفيدني لا يتردد والله انا كل يوم متضايقة من هاي السالفة خصوصا وقت النوم الوقت اللي بس خاطري اريح فيه من تعب اليوم و ما اقدر، حتى صرت هاي الايام لان الجو تغير اقعد في الحوش لانه ارحم من الغرفة و خصوصا انه شهر واحد و هو ابرد شهر فالجو برع وايد مناسبني لكن شنو بسوي فالصيف واسفه اني طولت عليكم بس احتاج حل
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userالسلام عليكم نعم اول ما تفكري به هو الغدة الدرقية وزيادة الافراز وهذا الامر متغير يعني قد تكوني قبل سنة جيدة ومن ثم يزداد افرازها ... ضروري اجراد الفحص ،،، السبب الثاني هو القلق الشديد والكوابيس فهذه ايضا تجعلك تستيقضي متعرقة مع شعور بالحرارة   اجري الفحص اولا ثم لاحظي درجة القلق والكوابيس عندك 
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    غرفه لحالك،معا مكيف

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول
    انصحكي بمراجعة الطبيب اولا تطمني على نفسك ثانيا تعرفي السبب الرئيسي الي مسببلك المشكلة .لا تخافي حبيبتي موضوعك إنشاء الله بسيط .الله يشفيكي و يسعدك 
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ابنتي الفاضله بما ان الامر اصبحت تزداد عن الحد يوما تلو الآخر و اصبح يسبب لك مشاكل نفسيه ايضا ،، فاذهبي الس طبيبه مختصه لكي تقوم باجراء بعض الفحوصات و التحاليل لك و تتأكد من انتظام الدوره الشهريه و الهرومنات و الغده ،حتي اذا كان هناك خلل في امر تعطيكي العلاج المناسب علي الفور .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    قد يكون النظام الغذائي المتبع في روتين يومك هو السبب في ان تشعري الحراره و عدم تحمل الاماكن الدافئه بتلك الطريقه .. فمثلا شرب الكافيين بشكل مفرط يعمل علي زيادة حرارة الجسم ورفع ضربات القلب، ويمكن الشعور بهذا في حالة شرب كميات كبيرة منه على مدار اليوم فعليك بالتقليل من تلك المنبهات .. ايضا تناول الاطعمه الحاره قد يكون له عامل اساسي في هذا الشعور .. لذلك عليك بتغير روتين نظامك الغذائي و الابتعاد عن تلك المسببات .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    من الممكن ان نشاط الغده الدرقيه تغير بالفعل ،، فمن المحتمل أن يكون سبب الشعور بالحر هو وجود خلل في وظائف الغدة الدرقية .. و إن كانت الغدة الدرقية مفرطة، فهذا يعني تحفيز عملية الأيض ويزيد من الشعور بالحرارة ..لذلك يجب الذهاب الي الطبيب و فحص الغدة الدرقية والتأكد من أنها تعمل بشكل جيد.

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اختي الكريمه اذا كنتي تشعري بالحرارة باستمرار وخاصةً في فترة الليل، أو أنك لا تتحملي الطقس الحار من حولك، فقد تكون علامة لمقاومة الإنسولين.. وهذا يعني أن جسمك يعاني من صعوبة في الحفاظ على مستويات السكر بالدم.. لذلك يجب العودة إلى الطبيب للتأكد من عدم وجود أي علامات للإصابة بمرض السكري.

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ابنتي العزيزه عليك بالذهاب الي طبيب مختص علي الفور ، لكي تقويم باجراء بعض الفحوصات و التحاليل حتي تعرفي السبب الرئيسي وراء تلك المشكله و يعطيكي الطبيب العلاج المناسب ، فبالطبع قد تكون مشكله في الغدد و ليس المعني انك اجريتي فحص و انت صغيره و لم تكتشفي فيها مشكله انها لن تتغير بل من الممكن ان تتغير يا ابنتي ، فاذهبي الي الطبيب علي الفور .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ان كنت من مدمنين القهوة أو الأطعمة الحارى فأعتقد أن هذا هو السبب و خصوصا أنك لا تعاني من أعراض فرط نشاط الغدة الدرقية الأخرى ,,  لأن الكافيين يساعد في زيادة حرارة الجسم ويمكن الشعور بهذا في حالة شرب كميات كبيرة منه على مدار اليوم وعند تناول أطعمة غنية بالتوابل الحارة  فيزداد تدفق الدم بالوجه واللسان والبلعوم  ومع زيادة تدفق الدم يمكنك الشعور بمزيد من الحرارة فإذا لاحظت أن بعض الأطعمة تسبب ارتفاع درجة الحرارة بالجسم فيجب التوقف عن تناولها.

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ان كنت يا عزيزتي تشعري بالحرارة باستمرار وخاصة في فترة الليل أو أنك لا تتحمل الطقس الحار من حولك فقد تكون هذه علامة لما يسمى بمقاومة الانسولين في الجسم وهذا يعني أن جسمك يعاني من صعوبة في الحفاظ على مستويات السكر بالدم ولذلك قد ينبىء هذا الشعور بالإصابة بالسكر ويجب العودة إلى الطبيب للتأكد من عدم وجود أي علامات للإصابة بمرض السكري.

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا